أفضل 6 أنواع ساعات رجالي واسعارها في السعودية 1445

أفضل 6 أنواع ساعات رجالي واسعارها في السعودية 1445

أفضل أنواع ساعات رجالي في السعودية تمنح الرجل إطلالة فريدة من نوعها، فقد لا يعلم الكثير من الرجال أن شكل ساعة اليد المُناسب والراقية منحه مظهر رجولي جذاب، ولمسة من الجمال، وتتنوع ساعات اليد ما بين الكلاسيكية والعصرية وكل منها لها مُناسبة خاصة بها.

١- ساعة Daniel Wellington CLASSIC ST MAWES ARCTIC

أفضل أنواع الساعات الرجالي واسعارها في السعودية

تمنح هذه الساعة للرجل إطلالة جريئة، فهي تتوفر باللون الأزرق الداكن، وأهم ما يميز الإطار أنه يأتي باللون الذهبي ذات لمعة وردية، مما يمنحك مظهر أنيق وجذاب، وتأتي بحزام من نوع الجلد قابل للتبديل، وهذا يعني إنك تستطيع ارتداء الساعة بأكثر من طريقة وفي كُل مرة تضيف لك لمسة خاصة.

الساعة مقاومة للماء 3ATM أقصى درجة، الساعة مصنوعة من الفولاذ الذي يقاوم الصدأ، كما أن المينا يصل حجم سُمكها إلى 6 مم، عند شرائك الساعة من المتجر الإلكتروني الرسمي يحق لك استرجاعها مجانًا، كما أن الشحن مجاني بالكامل.

السعر 295 ريال سعودي

لا يفوتك أيضًا: اسماء افضل 13 مشروب بارد وساخن في بارنيز كافيه

2فيري ميلانو FM1G129L0011 ستراب

أفضل أنواع الساعات الرجالي واسعارها في السعودية

الساعة تأتي مصنوعة من الحزام الجلد، تحتوي على بطارية مصنوعة من الليثيوم، هيكل الساعة يأتي باللون الفضي بينما السوار يأتي باللون البني، تأتي الساعة مقاومة للماء، فهي مصنوعة من مادة نافذة أي مقاومة للماء والخدوش، كذلك تم تصنيع الهيكل الداخلي من فولاذ مقاوم للصدأ، الساعة تليق بالمناسبات الخاصة وهي مُناسبة للأجواء الليلية أكثر حيث تٌضفي الرُقي والأناقة للساعة.

الساعة متوفرة بسعر 5.698 ريال سعودي.

3– ساعة Omega

أفضل أنواع الساعات الرجالي واسعارها في السعودية

ساعة “سي ماستر بلانيت أوشن 600M كوأكسيال ماستر كرونوميتر” كلاسيكية 43 ملم، تتوفر الساعة باللون النيلي الأزرق، مصنوعة من مادة الفولاذ المقاوم للصدأ، تأتي مقاومة للماء، يتوفر مع الساعة شهادة مُعتمدة من CHRONEXT أصلية، كما يتداخل الياقوت الصناعي بنسبة 100%

يأتي مع الساعة ضمان لمُدة سنتين يشمل كافة التصليحات والتلف، جاءت العقارب ذات تصميم سهل مُريح للعين، كذلك تحتوي على زر بالجانب لضبط الساعة ويعمل فيما بعد بحركة أوتوماتيكية، السوار يُمكن تعديله، تأتي الحافة مصنوعة من السيراميك، جاءت مُضادة للمغناطيس، يصل نسبة الطاقة الاحتياطي 55 ساعة.

سعر الساعة بحوالي 1.255 ريال سعودي.

4ساعة LACOSTE

أفضل أنواع الساعات الرجالي واسعارها في السعودية

موديل 2010944 تُعد من أفضل أنواع الساعات الرجالي، فهي مقاومة للماء حتى عُمق يتراوح من 30 إلى 50 متر، لا تتأثر بالرذاذ الخفيف، من الساعات مُناسبة للغوص والسباحة وغيرها من الرياضيات المائية، صُنعت من مادة الزُجاج المقاوم للخدوش والكسور.

الهيكل مصنوع من مادة ستانلس ستيل، يأتي كل من لون السوار والمينا باللون الأزرق، الساعة تأتي بضمان عامين، نوع الحركة كوارتز، بينما سُمك الهيكل يأتي 11 ملي متر وهو سمق مثالي.

الساعة متوفرة بسعر 470 ريال سعودي.

لا يفوتك أيضًا: أقرب مستشفى من موقعي الحالي شغال

5- ساعة رولكس Rolex

أفضل أنواع الساعات الرجالي واسعارها في السعودية

ساعة “داي ديت” جاء السوار مصنوع من بريزيدانت وهو تصميم خاص بهذا النوع أي تم تصنيعه خصيصًا لها، الساعة تأتي بصورتين واحدة مصنوع من البلاتين وأخرى من الذهب لكي تمنح الرجل مظهر رجالي أنيق، الساعة تعكس الضوء بسبب اللمسة الانعكاسية المُشعة.

تأتي مقاومة للماء بعمق 100 متر/330 قدمًا، جاءت حركة الساعة من بربتشوال أي ذاتية وميكانيكية، النوع المصنوع من الذهب الأبيض يأتي بعيار 18 قيراط، تأتي المينا باللون الأزرق اللامع، تتميز بالإطار المُحدد وجاء للتأكد من ثبات إطار الساعة وذلك لتأكيد قوة مقاومتها للمياه.

هذا ما ميزها عن غيرها من الساعات؛ لذا تم اختيارها كأفضل أنواع الساعات الرجالي، كما صُنفت رولكس كأغلى أنواع الساعات في العالم.

ساعة رولكس “داي ديت” 300 ألف ريال سعودي.

6– ساعة Audemars Piguet

أفضل أنواع الساعات الرجالي واسعارها في السعودية

ساعة Audemars Piguet Starwheel يأتي تصميم الساعة من الداخل من العجل الذي يُحيطه أقراص وكأنها نجوم تدور حول المجرات، وهذا التصميم المُعاصر يجعلك تختارها كأفضل أنواع الساعات الرجالي، تعرض لك التوقيت بدقة بواسطة الدوار المركزي والقُرص الذي يتم طباعة عليه الدقائق.

المينا مصنوعة من الافينتورين، بينما العلبة مصنوعة من الذهب الأبيض 18 قيراط، يوجد بداخلها بلورة مزدوجة من الياقوت وهذا ما يمنح المينا عُمق أكثر، هذه الساعة جاءت تدمج بين اللمسة العصرية التكنولوجية والتقليدية، تترُك إطلالة ليلية رائعة.

قد جاءت حواف الساعة باللون الأسود، بينما المؤشرات التي تُحدد الدقائق باللون الأبيض، تتميز بالحركة الذاتية، تتميز الساعة بالزخارف المصنوعة من أكثر من 261 مكون، آلية عمل الساعة بالطاقة الاحتياطية تدوم لمُدة 70 ساعة، جاءت مُقاومة للماء حتى عُمق 30 مترًا.

سعر الساعة حوالي 249.833 ألف ريال سعودي.

لا يفوتك أيضًا: تردد قناة توم وجيري للاطفال على النايل سات

نصائح عند اختيار ساعة يد رجالي

الساعة هي جزء أساسي من إطلالة كُل رجل، وبالتالي فإن اختيارها يعتمد على مجموعة من المعايير؛ لانتقاء الساعة المُناسبة التي تتلاءم مع الإطلالة.

  • التأكد أن الساعة تتناسب مع شخصيتك وأسلوب حياتك، فمثلًا إذا كُنت رجل رياضي، فإن الساعات الرياضية هي الأنسب لك، أم رجل كاجوال فالساعات التكنولوجية وهكذا مع الساعات الكلاسيكية.
  • الساعة تتناسب مع المُناسبة، فالساعة التي يتم ارتدائها في الحفلات الليلة ليست كمثل التي ترتديها صباحًا في ساعات العمل.
  • اختيار الحجم الذي يليق بيديك، فارتداء ساعة ذات حجم صغير بالرغم أن حجم يديك لا يترُك مظهر مُناسب والعكس صحيح.
  • لون الساعة فهُناك ساعات تأتي بإطار يختلف عن لون الهيكل، بالرغم أنها تكون شبابية وتترك مظهر جذاب، ولكنها لا تليق بالجميع، خاصةً إذا كانت تحتوي على تفاصيل كثيرة، ويُفضل الاعتماد على الساعات ذات اللون الموحد خاصةً في الساعات اليومية.
  • التأكد من أن الساعة مقاومة للماء والخدوش، فكثيرًا ما تتعطل الساعة في وقت الشتاء بسبب المطر أو في الصيف بسبب تعرق اليدين، لذا تأكد من مقاومتها للمياه.
  • الساعات الأوتوماتيكية قد تكون عملية، ولكنها لا تتناسب في كل الأوقات، لذا تأكد من اختيار الوقت المناسب لارتدائها.
  • فحص حركة الساعة (ميكانيكية، آلية، كوارتز) أي آلية العمل ومدى صحتها في تحديد الوقت.
  • عند شراءك الساعات التي تحتوي على الأحجار فتأكد أنها ليست مُناسبة للاستخدام اليومي، فضروري أن تفرق بين الساعات المُستخدمة للارتداء اليومي والساعات الليلة.
  • اختيار الساعات المعدن لا يعتمد فقط على كونها ذات مظهر جذاب بل يجب اختيار نوع المعدن الذي يُشعرك بالراحة أثناء ارتدائها.

 تُعد هذه أفضل أنواع الساعات الرجالي واسعارها في السعودية ولكن يُفضل قبل الشراء تأكد من تطبيق النصائح السابقة للحصول على ساعة ذات قيمة جوهرية جذابة تليق بك.

[ref]https://www.rolex.com/ar/watches/day-date.html[/ref]

[ref]https://www.danielwellington.com/sa_ar/mens-watches/[/ref]

[ref]https://www.amazon.sa/[/ref]

إغلاق