سبينات كوين ماستر (Queen Master) مجانا متجددة

سبينات كوين ماستر (Queen Master) مجانا متجددة

إن لعبة Queen Master هي لعبة اجتماعية تم إنشاؤها عام 2010، من قِبَل شركة Moon Active، وتقوم فكرة عملها على تأسيس اللاعبين للقرى الخاصة بهم، والاهتمام بها في سبيل تطويرها، وذلك من خلال الحصول على العملات الرقمية.

أكواد كوين ماستر مجانية

سبينات كوين ماستر مجانا تجدد يوميا

كوين ماستر لا تمنح اللاعبين عملاتٍ حقيقية، لكنها عبارة عن عملات رقمية داخلية، يمكن تداولها بين اللاعبين وبعضهم.

فسبينات كوين ماستر مجانا تجدد يوميًا من خلال تدوير عجلات الحظ، أو مهاجمة القرى الأخرى، وعندما ينشأ أحد اللاعبون قرية جديدة، ويعمل على تطويرها، فإنه يتقدم في مستويات اللعبة، ويتمكن من فتح مكافآت أكبر؛

مما يمكن اللاعبون من الترقي في مستويات اللعبة أيضًا هو الحصول على العملات الرقمية، من خلال التحالف مع الأصدقاء أو من خلال الأكواد، أو لفات الذهب في اللعبة.

تجدر الإشارة إلى أنه بإمكان اللاعبين كسب العملات الرقمية التي تساعدهم في تطوير قواهم والتقدم في مستويات اللعب من خلال الهدايا التي يحصل عليها اللاعب عند اشتراكه في خدمة البريد الإلكتروني من اللعبة، إذ أنها تمنح المشتركين فيها الهدايا المجانية كل يوم.

ترفق اللعبة في كل بريد إلكتروني يتم إرساله إلى اللاعبين رابطًا، يستخدمه اللاعب بالنقر عليه، ليتم الانتقال إلى اللعبة، والفوز بدورات مجانية، أو أي هدايا أخرى، وإليكم مجموعة من الأكواد المجانية، التي ربما ستمنحكم ما يصل إلى 5000 عملة، بالإضافة إلى 50 دورة مجانية، عند تفعيلها.

الكود الهدية
FREESPINS2023 100 دورة
COINS2023 20.000 عملة
SPINS2023 100 دورة
MASTER2023 250 دورة + 25.000 عملة
2024ASW 5.000 عملة + 50 دورة

تعرف على: أسماء فري فاير مزخرفة أجمل الأسماء للعبة Free Fire

تطبيقات للحصول على سبينات كوين ماستر مجانا

سبينات كوين ماستر مجانا تجدد يوميا

يشارك اللاعبون ومطورو الألعاب حماسهم تجاه خوض المنافسات مع أكبر قدر ممكن من اللاعبين في هذه اللعبة التنافسية

لذلك يقومون بمشاركة روابط الحصول على المكافآت من اللعبة بشكل مجاني، أو مدفوع، من خلال التطبيقات الإلكترونية أو المنتديات ووسائل التواصل الاجتماعي.

1- تطبيق سبينات كوين ماستر

هو تطبيق مجاني، وسهل الاستخدام، يمكِّن اللاعبين من الحصول على سبينات كوين ماستر مجانًا وتجدد يوميًا من خلال روابط مباشرة وآمنة، وتشير إدارة التطبيق إلى أن جميع الروابط المستخدمة في التطبيق هي تطبيقات رسمية تعود ملكيتها للتطبيق الأصلي للعبة.

يمكن تحميل هذا التطبيق من: https://play.google.com/store/apps

وبإمكان اللاعبين أن يحصلوا منه على عدة جوائز وهدايا، تتمثل في:

  • سبينات كوين ماستر.
  • لفات كوين ماستر.
  • ذهبيات كوين ماستر.
  • نقود كوين ماستر.
  • شرح للعبة كوين ماستر.
  • بطاقات كوين ماستر.
  • نصائح حول كوين ماستر.
  • أسرار كوين ماستر.

مواصفات التطبيق

سبينات كوين ماستر مجانا تجدد يوميا

الإصدار 1.0.36
متطلبات الأندرويد 4.4 والأحدث

تعرف على: لعبة ماذا يقول جوجل عن شخصيتك ؟

2- تطبيق Spin Link – Coin Master Spins

هذه الأداة مثالية في سبيل الحصول على سبينات كوين ماستر مجانا تجدد يوميا، حيث تمنح اللاعبين مكافآت مجانية مختلفة، تتمثل في روابط تدوير يومية مجانية، وروابط للعملة الرئيسية الخاصة باللعبة، كما أن هذا التطبيق يتم تحديثه بشكل يومي، ليعمل بطريقة صحيحة.

يحظى التطبيق بشعبية كبيرة على مستوى العالم، ويمنح اللاعبين فرصة الحصول على الدورات المجانية والمكافآت بطريقة سهلة، كما يمكن استخدام الأداة مجانًا من دون الحاجة إلى متصفح الويب، بطريقة سريعة يتحدث من خلالها روابط التدوير والمكافآت الخاصة باللعبة.

يتمتع التطبيق بعدة ميزات؛ فهو بسيط وسهل الاستخدام، ومن خلال التحديث المستمر للروابط يصبح بإمكان اللاعبين التسابق مع اللاعبين الآخرين في سبيل الحصول على روابط المكافآت في وقت مبكر، كما يمكن حفظ روابط الدوران القديمة، ومكافآت العملات في قاعدة بيانات التطبيق.

أشارت إدارة التطبيق إلى خلوه من أي أذون مخفية، وأن التطبيق لا يعتمد على المقامرة في شيء، وأن ما يتم تداوله من عملات غير حقيقي، وإنما فقط تتمثل في المكافآت القانونية التي تتعلق باللعبة، ولا يسمح باستخدام هذا التطبيق لأي أغراض تجارية، ويمكنكم تحميله من الرابط: https://play.google.com/store/apps.

مواصفات التطبيق

الإصدار 1.0.6
متطلبات الأندرويد 7.0 والأحدث

تعرف على: ما هي قوانين لعبة بنك الحظ ؟

روابط الحصول على دورات مجانية في لعبة كوين ماستر

سبينات كوين ماستر مجانا تجدد يوميا

إن روابط سبينات كوين ماستر مجانا تجدد يوميًا، وهي عبارة عن عناوين URL أو رموز خاصة، ترتبط باللعبة، بالشكل الذي يسمح بتلقي مقدار معين من اللفات المجانية، وهذه الروابط تتم مشاركتها من خلال مطوري الألعاب أو بعض اللاعبين الآخرين، عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي أو المنتديات ونحوه.

يتمثل الهدف من مشاركة هذه الروابط في تمكين اللاعبين المتحمسين من الظفر بمجموعة من الدورات الإضافية المجانية، دون الحاجة لإنفاق الأموال، أو حتى الانتظار داخل اللعبة، للوصول إلى مراحل أكثر تقدمًا في اللعبة.

الرابط المكافآت
https://pbgdpl.gialai.gov.vn 500 دورة مجانية يوميًا

هذه الروابط المجانية تمكِّن اللاعبين من الحصول على العملات المجانية من اللعبة دوريًا، فهي تتحدث يوميًا وهذه الميزة الكبيرة تأتي مع إمكانية الحصول على النصائح التي يمكن من خلالها التقدم في اللعبة، والسيطرة على الغارات التي تقوم بها القرى الأخرى.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الروابط تكون صالحة لمدة ثلاثة أيام، على أنه إن فات اللاعب منها يومٌ فإنه يتبقى له قيمة مكافآت اليومين، ومن الممكن أن تصل كمية العملات التي يتم تزويد اللاعبين بها في كل يوم إلى مئات، بما لا يقل عن 100 دورة مجانية كل يوم.

للاستمتاع بالدورات المجانية واللفات الخاصة باللعبة يجب أن تمتلك حسابًا في التطبيق الأصلي لها، وإلا فإنه لا يمكن المطالبة بالدورات المجانية، كما أن اللاعبين يستطيعون استرداد الروابط الخاصة بها بعد مشاركتها، عن طريق الضغط على الروابط أو الرموز التي تمنح المكافآت، والتي توجههم إلى الدخول إلى اللعبة؛ حيث يستطيعون المطالبة باستعادة روابطها حينها.

تمد البيئة التنافسية للألعاب بالرغبة في عدم الانتظار للوصول إلى تحديثات اللعبة بمسارها الطبيعي، وتدفعهم للبحث عن الروابط والأدوات المجانية التي تمكنهم من الحصول عليها بشكل أسرع، لاستكمال المرح.

إغلاق