من هم الأختان ثناء وسخاء؟

من هم الأختان ثناء وسخاء؟

هل تساءلت من قبل من هم ثناء وسخاء فقد انتشر الحديث عنهما من قِبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير.. ما دعا العديد من الأشخاص إلى البحث حول السيرة الذاتية والمعلومات المتاحة عنهما للتعرف عليهما بصورة أوضح.

الأختان ثناء وسخاء (السيرة الذاتية)

فتاتين مقيمتين في المملكة العربية السعودية يحملان جنسية البلاد.. برزوا في عالم الموضة حتى صارتا مدونات الموضة الأكثر شهرة على الإطلاق.. الأولى تدعى سخاء وشقيقتها المعروفة باسم ثناء عبدول.

من هنا نجد أن بداية المشوار كانت في مشغل الأم في المدينة.. حين كانت تصطحب معها الشقيقتين ولم يتجاوز عمرهما الخمس سنوات .

وبعدها قررا السفر إلى لندن بلد الموضة الأولى لتحقيق الحلم الذي رافق الشقيقتين منذ الصغر.. ليكون السفر هو حجر الأساس في تعلم كل ما له علاقة بالموضة.

خلال السفر بدأت الفتيات بالعمل على المدونة الخاصة بهما.. وقد كانت تقدم النصائح إلى الفتيات والسيدات بخصوص آخر صيحات الموضة وعالم الأزياء، وكانت الشقيقتان يروجان إلى بيع الملابس المستعملة الغير متهالكة ذات الحالة الجيدة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر أن سخاء تبلغ من العمر 24 عامًا.. بينما يصل سن ثناء إلى 26 عامًا، كما أن محل الميلاد هو المدينة المنورة في السعودية.. ومكان الإقامة الحالي في لندن.

كما أن ثناء كانت تدرس في تخصص الهندسة الإلكترونية.. ولكنها قامت بتغيير التخصص إلى تسويق الموضة؛ وهو ما منحها المزيد من المعرفة والخبرة في هذا المجال.. إلا أن هذا لا ينفي كونها رئيسة قسم الهندسة في المنزل.

بينما سخاء تدرس الحقوق وتحب القراءة.. وتعشق ركوب الخيل وتسعى إلى تطوير مهاراتها وقدراتها في عالم الموضة، مع العلم أنها الأخت الأصغر.

هناك العديد من اللقاءات التليفزيونية التي قامت بها الفتاتين عقب الحصول على هذا القدر الهائل من الشهرة.. نتيجة إلى الظهور الواضح في عالم الموضة، وهو ما منحهما المزيد من الإعجاب وزاد من الحديث عنهما على منصات التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: من هي زوجة محمد بن راشد آل مكتوم

مدونة سخاء وثناء عبدول

من هما الأختان ثناء وسخاء؟

  • المدونة الخاصة تحمل اسم ذو عبدولز The abduls.
  • تم إطلاق المتجر الخاص بالشقيقتين سخاء وثناء وهو كودد نيشن .
  • يسعى المتجر الإلكتروني إلى دعم المصممين الحاليين في مختلف أنحاء العالم.. بدءً من اليابان إلى السعودية وأنجلترا وما إلى ذلك من الدول.
  • تم تنفيذ إطلاق تجريبي للموقع في أبريل.. وتم بيع المخزون في وقت أقل من 12 ساعة.
  • تلقت الأختين الكثير من الطلبات بخصوص طباعة شعار المتجر على التيشيرتات والكنزات.. وهو ما ترتب عليه أن بات الشعار بمثابة علامة بين تجمع بين الملابس التي يتم ارتداءها في الأيام العادية والملابس الرياضية.

اقرأ أيضًا: من هي ياسمين الجيلاني وكم عمرها

حسابات سخاء عبدول على السوشيال ميديا

انستجرام سخاء instagram.com/sa5aaaaaa
انستجرام المدونة instagram.com/orlebarbrown
حساب ثناء العبدول instagram.com/duaa_abdul

اقرأ أيضًا: من هي زوجة كريستيانو رونالدو الأولى

إغلاق