تجربتي مع أقراص كوناديون CONA ADIONE لعلاج تجلط الدم

تجربتي مع أقراص كوناديون CONA ADIONE لعلاج تجلط الدم

قد ترغب في الاطلاع على تفاصيل تجربتي مع كوناديون.. لأنه من بين الأدوية التي نالت الشهرة في الفترة الأخيرة نتيجة إلى فعاليته السريعة؛ لذا وجب مشاركة تلك التجربة بشيء من التفصيل.

تجربتي مع أقراص كوناديون

اسمي علي.. وأبلغ من العمر 28 عامًا، وقد سبق لي استخدام أقراص كوناديون التي تعمل على علاج تجلط الدم.. بعد أن كنت أعاني من تلك المشكلة وحصلت على مشورة الطبيب المختص الذي نصحني بضرورة استخدامها.

بالقراءة والبحث حول تلك الأقراص وجدت أنها تعمل على علاج تخثر الدم وتقي من التجلطات.. كما تعمل على علاج حالات نقص مادة البروثرومبين التي تعمل على حدوث التجلط، علاوة على أن آلية عمل تلك الحبوب تقوم في الأساس على استخدام البلازما التي توجد في الدم للتخلص من مشكلة التجلط.

لذا فقد تم سحب عينة من دمي.. ووضعها في أنبوب يشتمل على مادة السترات المضادة للتجلط، وأخبرني الطبيب حينها أني بحاجة لاستخدام أقراص كوناديون.. لأنها فعالة في علاج حالات تجلط الدم الناتجة عن حدوث تصلب في الشرايين.. وخاصةً إن كانت بسبب عامل وراثي أو نتيجة لفرط التدخين.

إلى جانب ذلك فهي تعمل على التخلص من أمراض الكبد وحالات النقص الغذائي.. لأنها تعاون على حل مشكلة نقص البروثرومبين، وكذلك تعالج حالات نقص بعض الفيتامينات في الجسم.. كما الحال لمن يعانون من نقص فيتامين ك 1.

بعد ذلك تواصلت مع صديق لي يعمل كطبيب.. وأخبرني أن استخدام تلك الحبوب واسع المجال؛ لأنها تعمل أيضًا على علاج اليرقان الانسدادي.. وتعالج النزيف الذي يعاني منه الأطفال حديثي الولادة.

كما تعالج حالات التخثر التي تحدث للفم.. فيما يعرف باسم الكومارين، وتعالج الحالات المعتمدة على التغذية من خلال الوريد.. وهي من الأقراص الفعالة أيضًا لمن يتعاطون المضادات الحيوية لفترات طويلة؛ لأنها تؤثر على الجسم.. ولكن استخدامها يحتاج إلى استشارة الطبيب، وعقب اتباع تعليماته تحسنت حالتي بفضل تلك الأقراص.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع دواء كلارينيز Clarinase

تجربة مع استخدام أقراص كوناديون

اسمي رواء.. وأبلغ من العمر 27 عامًا، وأرغب في مشاركة تجربتي مع أقراص كوناديون.. ووجدت أن الجرعة التي يتضمنها تعتمد على الاستخدام المنشود منه.. وعلى كلٍ ينبغي الحصول على موافقة الطبيب المختص أولًا.

إذ أن علاج حالات النزيف البسيطة يحتاج إلى استخدام قرصين خلال فترة تتراوح بين 8 ساعات إلى 12 ساعة.. وفي حال عدم ملاحظة أي استجابة فيجب الرجوع إلى الطبيب المختص.

كما أن الحالات التي تعاني من النزيف الشديد فيتم استخدامه كمضاد للتجلط.. على أن يتم استخدام جرعة تتراوح بين 10 إلى 20 ملجم من خلال الحقن الوريدي ببطء على فترة تعادل 30 ثانية.

أما بالنسبة إلى حالات النزيف لحديثي الولادة.. فعادةً ما تكون الجرعة عبارة عن 1 مللي جرام في الجرعة الواحدة ويتم حقنها في العضل.. ويتم ذلك خلال ساعة من الولادة للوقاية من الإصابة بالنزيف.

فيما يخص النزيف فيتم حقن المولود بالجرعة التي تعادل 1 مللي لفترة تتراوح بين يوم إلى 3 أيام.. على أن يتم الأمر تحت الإشراف الطبي، وفيما يخص الأطفال الأكبر عمرًا.. فينبغي أن تتراوح الجرعة بين 2 ملجم إلى 5 ملجم مرة في الأسبوع يتم حقنها في العضل.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع دواء أوماسيب وأهم التحذيرات

تجربة مع Cona adione

تجربتي مع أقراص كوناديون CONA ADIONE لعلاج تجلط الدم

اسمي مها.. ومن خلال تجربتي الخاصة توصلت إلى أن استخدام كوناديون يمكنه أن يعاون على التخلص من مشكلة تجلط الدم.. ولكن هناك بعض الفئات التي ينبغي عليها توخي الحذر من استخدامه، وفي حال الضرورة القصوى فينبغي الحصول على مشورة الطبيب المختص أولًا.

حيث إنه في حال الإصابة بالحساسية ضد أيٍ من المكونات التي يتضمنها هذا الدواء فلا يجب الاستمرار باستخدامه.. كما يجب الامتناع عن استخدام تلك الأقراص إن كنت تعاني من داء السكري، وكذلك إن كنت ممن يعانون من تجلط الدم بصورة مستمرة.

الأمر ذاته ينطبق على من يعانون من انخفاض مستوى إنتاج الصفراء.. وكذلك المصابين بقصور في وظائف الكلى أو الكبد؛ لأنهم سيعانون من الأعراض الجانبية التي تتضمنها تلك الحبوب.. ومنها إمكانية الإصابة بتضخم الكبد نتيجة للاستخدام.

كما يمكن أن تؤدي تلك الحبوب إلى انخفاض معدل النشاط الحركي.. ولا سيما زيادة فرص الإصابة بالتهاب الحقن الوريدي، وكذلك انخفاض معدل الشهية وظهور اصفرار في الجلد نتيجة لاستخدام هذا الدواء.

بالإضافة إلى إمكانية الإصابة بالتورم في مختلف أنحاء الجسم.. وكذلك ظهور صعوبة في التنفس.. مع العلم أن تلك الأعراض يمكنها أن تتفاوت من حيث الحِدة من مريض لآخر؛ وعليه فمن الأفضل المتابعة مع الطبيب المختص بالحالة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع دواء هايبوسيك لعلاج قرحة المعدة

تجربتي مع أقراص كوناديون لعلاج تجلط الدم

اسمي سماء.. وأرغب في مشاركة قصتي الخاصة لتعم الفائدة على الجميع، فأنا استخدام CONA ADIONE من فترة لا بأس بها لأني أعاني من مشكلة في تجلط الدم.. وقد نصحني الطبيب باستخدام تلك الأقراص التي أثبتت فعالية كبيرة في حل مشكلتي الخاصة.

لكني لم أكن أعلم أن هناك بعض التحذيرات التي ينبغي وضعها في الحسبان عند الاستخدام.. إذ ينبغي إخطار الطبيب المعالج في حال أن كنت تعاني من أي مرض آخر أو تتناول أيٍ من الأدوية أو الفيتامينات أو تستخدم الأعشاب الطبيعية أو الكريمات الموضعية لأن تلك الحبوب يمكنها أن تتفاعل مع تلك الأدوية.

كما أن تلك الحبوب لا ينبغي أن يتم تقديمها إلى الأطفال دون عمر عام.. ولا يجب تناولها خلال فترة الحمل أو الرضاعة الطبيعية دون استشارة الطبيب المختص..

كما أن استخدام الحقن يحتاج إلى أن يكون الأمبول صافي وخاليًا من الشوائب، وحين لاحظت ظهور بعض الآثار الجانبية حرصت على الرجوع إلى الطبيب المختص على الفور.. تجنبًا لتفاقم تلك المضاعفات.

إغلاق