تردد قناة الكويت بلس الرياضية KTV Sport Plus 2024

تردد قناة الكويت بلس الرياضية KTV Sport Plus 2024

تعد قناة الكويت بلس إحدى أهم القنوات الرياضية الموجودة حاليا، حيث تقوم بتغطية كافة الأخبار الرياضية التي تحدث كل يوم وتقدم الأخبار الرياضية المحلية لدولة الكويت، وتغطية كافة الأحداث الهامة في الرياضة العالمية، وتعرض على شاشتها العديد من المباريات للدوري الكويتي لكرة القدم وتقدم جميع مباريات منتخب كرة القدم في الكويت في كافة المسابقات.

تردد قناة الكويت بلس علي نايل سات 2024

يهتم عدد كبير من الجماهير الكويتية والعربية بتنزيل قناة KTV Sport Plus والحصول على التردد الخاص بها على الأقمار المختلفة للاستمتاع بما تقدمه القناة على شاشتها من مباريات وأخبار حول الرياضة الكويتية والأخبار للرياضة في العالم:

القمر الصناعي نايل سات
اسم القناة الكويت بلس
تردد القناة 12523
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل التصحيح 3/2

لا يفوتك أيضًا: تردد قناة اللؤلؤة السياسية البحرينية

أهم المعلومات عن قناة الكويت بلس

أطلقت قناة KTV Sport Plus لتكون القناة الرسمية للحكومة في الكويت والتي تتبع وزارة الإعلام الكويتية وتقدم جميع الأحداث والفعاليات الرياضية التي تقام على أرض الكويت، وتغطي جميع الألعاب وتبث كافة المباريات للمنتخب الكويتي:

تردد قناة الكويت بلس  Kuwait plus 2024

  • أطلقت القناة بثها الأول في عام 1951 ميلادية وكان البث من مدينة الشرق وكانت تبث البرامج والأخبار بالأبيض والأسود واستمرت على ذلك لفترة من الزمن وكان البث لمدة أربع ساعات فقط في اليوم.
  • كانت تقوم بتسجيل الاحتفالات الرسمية للدولة الكويتية وتبثها على الجماهير الكويتية والخليجية.
  • تعرض جميع الفعاليات الرياضية التي تقام على أرض الكويت في كل الألعاب الرياضية.
  • تطورت القناة خلال السنوات الماضية وأصبحت من أكثر القنوات الفضائية التي يتابعها الجماهير الكويتية والخليجية.
  • تقدم الدوري الكويتي لكرة القدم ودوري كرة اليد والعديد من المباريات الرسمية للفرق الكويتية في البطولات الآسيوية وبطولات الخليج.
  • تبث القناة جميع المباريات التي تخص المنتخبات الكويتية خاصة مباريات المنتخب لكرة القدم وتنقل العديد من البطولات الآسيوية والخليجية.

محتوى قناة KTV Sport Plus   

اهتمت قناة KTV Sport Plus بتقديم المحتوى الرياضي الذي يحرص على متابعته الملايين من الكويتيين والعرب وتقديم كل ما يخص الرياضة على المستوى المحلي والعربي والعالمي كما تضمنت:

  • إذاعة جميع مباريات الدوري العام لكرة القدم في الكويت وجميع مباريات المنتخب الوطني لكرة القدم وعرض المباريات الهامة في العديد من الألعاب والمباريات الدولية لها.
  • تقدم البرامج الرياضية المتميزة التي تقدم التحليلات للمباريات المحلية والدولية، كما تغطي الكواليس الخاصة بالمباريات وعرض المؤتمرات الصحفية للمدربين في الفرق الكويتية ومؤتمرات المدير الفني للمنتخب الكويتي بصفة مستمرة.
  • تقديم الأخبار الرياضية التي تخص النجوم خاصة نجوم كرة القدم العالمية وأخبار العديد من الدوريات الأوروبية من خلال نشرات إخبارية تعرض من خلالها بعض الأهداف للفرق العالمية.
  • تقديم البث المباشر لعديد من الفعاليات الرياضية المقامة على أرض الكويت وبث التقارير المتعلقة بها.

لا يفوتك أيضًا: تردد قناة نينوى الآن الفضائية العراقية

أهم المميزات لقناة الكويت بلس

تميزت KTV Sport Plus بالعديد من المميزات التي جعلتها من أفضل القنوات الرياضية في المنطقة العربية:

  • العرض الحصري لجميع مباريات الدوري الكويتي، حيث يتم عرض وتغطية جميع المباريات بشكل كامل وإذاعة الكواليس الخاصة بالمباريات.
  • امتلاكها فريق عمل متميز في مجال الإعلام الرياضي حيث يقدم المباريات بجودة عالية، والبرامج والمتابعات على الهواء مباشرة دون حدوث أعطال أو مشاكل في البث أو الإرسال.
  • القناة مجانية، وهذه من أهم المزايا حيث تعرض كافة المباريات دون تشفير خاصة المباريات، وتقدم جميع مباريات المنتخب الوطني الكويتي في جميع المسابقات.
  • تضم مجموعة من أبرز الإعلاميين الرياضيين المعروفين بتميزهم في تقديم البرامج الرياضية وإقامة التحليلات من خلال النجوم السابقين وخبراء التحليل الرياضي.
  • الجودة المتميزة للصوت والصورة في القناة حيث يتم بثها بجودة HD.

البرامج في قناة الكويت بلس   

  • ليالي الكويت: وهو أحد أهم البرامج المقدمة على القناة حيث يقدمه مجموعة من نجوم الإعلام الرياضي المتميزين، ويقدم المحتوى الترفيهي إلى جانب تغطية الأخبار الرياضية بشكل كبير من خلال نجوم الرياضة القدامى.
  • برنامج 24 ساعة: يقدم الأخبار عن الرياضة خلال اليوم وأهم ما ذكرته الصحف الرياضية المحلية والعالمية من أخبار، وآخر أخبار نجوم الكرة في الكويت وأهم المباريات التي سيتم إذاعتها على القناة خلال الأسبوع.
  • برنامج صباح الخير على الكويت، وبرنامج مسا الخير على الكويت: من البرامج التي تقدم كل ما يهم المشاهد من أخبار حول العديد من الألعاب الرياضية وهي برامج يومية.
  • برنامج مانشيت: يعرض كافة الأخبار الرياضية التي تناولتها الصحف في الكويت وأهم العناوين الرياضية في العديد من المجلات الرياضية العالمية، وآخر ما تم نشره من قضايا رياضية وتعديلات في اللوائح الخاصة بالفيفا، وعرض ما يتم نشره عن الاتحادات الآسيوية خاصة اتحاد كرة القدم الآسيوي وأهم اللوائح المعدلة حول المسابقات الكروية.

لا يفوتك أيضًا: تردد قناة عراق 24 على النايل سات Iraq 24 HD

 ضبط تردد قناة الكويت بلس 2024

  1. اختيار “القائمة” من ريموت الرسيفر في المنزل.
  2. اختيار “تركيب القنوات” أو “تنزيل القنوات على الرسيفر”.
  3. اختيار القمر الصناعي “النايل سات”.
  4. إدخال البيانات المطلوبة، منها تردد قناة الكويت بلس، وغيرها من معامل الاستقطاب والترميز.

البث المباشر للقناة : media.gov.kw/LiveTV.aspx

إن قناة KTV Sport Plus الرياضية أصبحت في الوقت الحالي من القنوات الرياضية ذات الشعبية الكبيرة سواء في دولة الكويت أو في العديد من البلدان العربية لما تقدمه من تغطيات لأهم الأحداث الرياضية في الكويت وفي الدول الأخرى واحتلت مرتبة عالية بين القنوات الرياضية العربية.

إغلاق