تردد قناة كنوز الطبيعة الجديد على الاقمار الصناعية

تردد قناة كنوز الطبيعة الجديد على الاقمار الصناعية

اهتم عدد كبير من المتابعين بتحديث قناة كنوز الطبيعية وتنزيلها للاستمرار في متابعة القناة، حيث تعد من القنوات المتميزة التي تقدم محتوى طبي رائع يستفيد منه متابع القناة بشكل جيد، وتقدم العلاج من خلال الأعشاب الطبيعية التي تفيد الإنسان وتكون بديل للأدوية الكيميائية واستخدامها في علاج العديد من الأمراض المختلفة التي تصيب جسم الإنسان ويكون لها فاعلية كبيرة في تقديم الشفاء للمرضى.

تردد قناة كنوز الطبيعة علي النايل سات

يتابع قناة كنوز الطبيعة الملايين من المشاهدين الذين يبحثون عن علاج لبعض الأمراض من خلال استخدام المواد والنباتات الطبيعية وكيفية استخدام هذه الأشياء في علاج العديد من الأمراض وتأتي بنتائج جيدة:

القمر الصناعي نايل سات
اسم القناة قناة كنوز الطبيعة
تردد القناة 10728
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
معامل التصحيح 5/6

تردد قناة كنوز الطبيعة علي عرب سات

القمر الصناعي العرب سات
اسم القناة قناة كنوز الطبيعة
تردد القناة 10827
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل التصحيح 5/6

لا يفوتك أيضًا: تردد قناة كنوز الحياة للعلاج بالقرآن والسنة Konoz Alhayat

نبذة عن قناة كنوز الطبيعة

تردد قناة كنوز الطبيعة

انطلقت قناة كنوز الطبيعة منذ سنوات على الأقمار الصناعية واستطاعت أن تفرض نفسها على الساحة الإعلامية بين العديد من القنوات الفضائية ويرجع هذا إلى محتواها المختلف الذي يهتم بتوفير المعلومات عن العديد من الأدوية الطبيعية المستخدمة في علاج عديد من الأمراض بدلا من العقاقير المعروفة:

  • عملت القناة منذ انطلاقها على تقديم كل ما يفيد المشاهد من خلال تقديم الوصفات الطبية الطبيعية التي تم استعمالها في معالجة بعض الأمراض.
  • اهتمت بتطوير المحتوى الخاص بها وتقديمه بشكل جيد ليستفيد منه المشاهد.
  • استطاعت الوصول إلى نسب من المشاهدات العالية بفضل انفرادها في تقديم العلاج بالأعشاب الطبيعية من خلال شاشتها.

أهم المزايا في قناة كنوز الطبيعة

  • تقديم محتوى يفيد المشاهدين من خلال تقديم الوصفات الطبيعية التي تقوم بعلاج الكثير من الأمراض من خلال أعشاب طبيعية ومواد بسيطة غير مكلفة في الكثير من الأحيان.
  • تبث محتواها على القنوات المفتوحة فهي ليست مشفرة وتعرض هذا المحتوى القيم مجانا دون وجود اشتراك في القناة كالعديد من القنوات.
  • تستعين بالخبراء المتخصصين في طب الأعشاب والذين لديهم الخبرة العالية في هذا المجال والمعروفين بكفاءتهم العالية، وجميع الخبراء من الباحثين والأكاديميين العاملين في مجال الطب البديل.
  • سهولة التواصل مع القناة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.
  • تقوم ببث البرامج لها طوال اليوم، وتحصر على إعادتها ليتمكن الجمهور من متابعتها في أي وقت من اليوم.
  • فتح الاتصالات المباشرة في العديد من البرامج ليتم الرد على بعض الأسئلة وشرح طرق استخدام الدواء من خلال التواصل مع المختصين بشكل مباشر.
  • اعتماد القناة على أحدث المعدات والأجهزة للصوت والصورة لتقديم صورة جيدة وصوت واضح واستخدام أحدث كاميرات التصوير في نقل البرامج.
  • تقديم عددا من البرامج التي تهتم بالعناية بالبشرة والشعر خاصة للنساء.

أهم البرامج على قناة كنوز الطبيعة

  • برنامج الأدوية الطبيعية، والذي يعرض مكونات الدواء وشرح كيفية استخدامه بطريقة صحيحة وعدد المرات التي يتم تناوله فيها أو استخدامه وتحديد المدة اللازمة للاستمرار في تناوله.
  • برامج الوصفات الطبيعية، والتي تقدم العديد من الوصفات التي يمكن تحضيرها في المنزل وشرح كيفية التحضير لها وكيفية الاستخدام والمكونات الخاصة لهذه الوصفات.
  • برامج النباتات الطبيعية ويتم عرض أهم النباتات وفائدة استخدامها وطريقة الاستفادة منها من خلال غليها في الماء أو استخدام بعضها في الأكلات والأطعمة.
  • برامج الحوار حيث يتم استضافة الخبراء في مجال الطب البديل وعرض الأسئلة المطروحة عليه من جماهير القناة وفتح الاتصالات ليتواصل مع المشاهد بشكل مباشر ويتم الرد على الأسئلة على الهواء مباشرة.

طرق التواصل مع كنوز الطبيعة الفضائية

Facebook اضغط هنا.
Instagram اضغط هنا.

لا يفوتك أيضًا: تردد قناة تو إم ناشيونال الاخبارية 2M National TV

 كيفية ضبط تردد قناة كنوز الطبيعة 2024  

يحرص العديد من المشاهدين على متابعة برامج وفقرات قناة كنوز الطبيعة لما تقدمه من فائدة كبيرة لهم من خلال تقديم بديل جيد للعقاقير الطبية خاصةً لمن لا يرغبون في تناول الأدوية الطبية لبعض الأسباب:

  1. من خلال ريموت الرسيفر يتم الضغط على “القائمة”.
  2. عند عرض القائمة على الشاشة يجب اختيار “تنزيل قناة جديدة”.
  3. عندما يُعرض جدول القنوات الجديدة يتم اختيار القمر وتحديد “البحث اليدوي”.
  4. في الخانات الموجودة يتم كتابة رقم تردد قناة كنوز الطبيعة والاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ.
  5. اختيار بحث القنوات والضغط عليه.
  6. الاستمرار حتى يتم تنزيل القناة ويتوقف البحث تماما.
  7. الضغط على المربع الخاص بتثبيت القنوات ليتم حفظ القناة وضمها على القنوات الغير مشفرة على الجهاز.

يحرص عدد كبير على مشاهدة قناة كنوز الطبيعة وهذا بسبب ما تقدمه من محتوى مثرِ يستفيد المتابعين، حيث تعرض الأعشاب الطبيعية التي تعالج الإنسان ولا يكون لها آثار جانبية مثل الأدوية الأخرى التي أصبحت أسعارها مرتفعة بشكل كبير فيلجأون إلى استخدام البدائل الجيدة والمناسبة في السعر، وهذا ما توفره القناة لهم.

إغلاق