أشهر 4 أنواع حمالات الصدر المطاطية

أشهر 4 أنواع حمالات الصدر المطاطية

بالتأكيد لا يُمكن لي امرأة أن تستغنى عن حمالات الصدر، ولا شك أن حمالات الصدر ذات الشريط المطاطي تلقى رواجًا كبيرًا، وذلك نظرًا لاستخدامها البسيط وأنها تسهل وتتيح لك تجربة العديد من الملابس التي كُنت تواجهين مشكلة في ارتداؤها لعدم حصولك على حمالة الصدر الملائمة، وبالتالي سنعرض لك أنواع تلك الحمالات المطاطية التي لا يجب أن تخلو منها خزانة ملابسك.

أنواع حمالات الصدر المطاطية الشهيرة 

ظهرت في الآونة الأخيرة عدّة أنواع من حمالات الصدر التي تتكون من خامات مطاطية تمنحك الشعور بالراحة أثناء الحركة والجلوس، ولعل أفضل هذه الحمالات حسب ما أشارت له العديد من النساء:

1- حمالة صدر بشريط مطاطي بدون حامل كتف

حمالات الصدر المطاطية

بالتأكيد لدينا الكثير من قطع الملابس التي تتطلب عدم إظهار مثبت الكتف الخاص بحمالة الظهر خاصةً ملابس فصل الصيف أو فساتين السهرة.

وبالتالي فأنتِ في تلك الحالة تحتاجين لحمالة صدر بدون مُثبت للكتف ومطاطية لتكون مريحة وفي الوقت نفسه ثابتة، وبالتأكيد ستكون تلك الحمالة مثالية لك.

فهي تأتي بدون مثبت للكتف وناعمة، كما تمنحك الشعور بالراحة والآمان عند ارتداؤها فلا يمكنها أن تسقط وفي الوقت نفسه، تساعد على رفع الثدي وأهم ما يميزها أنه من السهل ارتدائها وبالتالي لا تضطر لمساعدة الآخرين عند ارتدائها وتتوفر في منافذ بيع كثيرة بأسعار مناسبة.

لا يفوتك أيضًا: كيف أعرف مقاس الستيان بالحروف

2- حمالة صدر ذات مثبت منفصل

حمالة صدر مع شريط صدر مطاطي

يتوفر مع تلك الحمالة مثبت للظهر منفصل واحد متوفر بنوع الحمالة وآخر متوفر باللون الشفاف، وبالتالي هذا الأمر يوفر عليك فرصة ارتداؤها على مختلف قطع الملابس، تلك القطع المنفصلة من السهل تركيبها، كما أنها أفضل حمالة صدر مع شريط صدر مطاطي تتوفر بالسوق.

فهي تتميز بالفخامة المناسبة التي تمتص العرق وتمنحك الشعور بالراحة والمرونة في الحركة، فأهم ما يميزها أنها سهلة التخزين وبالتالي فهي مناسبة للسفر فهي لا تشغل مساحة مقارنة بغيرها من الحمالات.

3- حمالة صدر منفصلة الأكتاف

حمالات الصدر المطاطية

هذه الحمالة مثالية لكل النساء وذلك نظرًا لكون الأكتاف أيضًا منفصلة عن الحمالة الأصلية، وبالتالي يتيح هذا الأمر إمكانية ارتداء هذه الحمالة دون الحاجة إلى مثبت الأكتاف أو في حال تم ارتداؤها يوميًا فيمكنك ارتداؤها بعد تركيب مثبت الكتف، وهي واحدة من الحمالات التي أصبحت رائجة على مواقع التسوق الإلكتروني، كما أن أسعارها مناسبة.

4- حمالة صدر ذات تثبيت أمامي

حمالة صدر مع شريط صدر مطاطي

هذه الحمالة تم إطلاقها حديثًا وتعد من أشهر حمالات الصدر المطاطية ،فهي قائمة بشكل أساسي على الارتداء دون مثبت كتابة ويتم إغلاقها من الأمام، وهذا يسهل عليك كثيرًا ارتداؤها، فلا تحمل عناء عدم رؤية قفل الحمالة وهذا يجعلكِ تستغرق وقت أكثر.

بل هي تحتوي على شريط رفيع من الخلف مصنوع من المطاط وهو شريط ثابت، بينما الشريط الأماكن وهو متحرك يتم تثبيت الحمالة على الصدر ثم غلقه بإحكام.

لا يفوتك أيضًا: تجربتي في عدم لبس الستيان

نصائح عند شراء حمالة الصدر

حمالة صدر مع شريط صدر مطاطي

إليك أهم النصائح التي يجب مراعاتها عند شراء حمالة صدر مع شريط صدر مطاطي وذلك لضمان شراء الحمالة المناسبة لك.

  • لا بُد أولًا من معرفة قياس الصدر الصحيح ويتم ذلك من خلال استخدام شريط القياس ومعرفة الحجم المناسب للصدر من خلال وضعه على منطقة القفص الصدري وتحديد القياس مع إضافة من 4 إلى 5 بوصات حتى يتم الوصول إلى عدد زوجي، وبالتالي يُحدد هذا لك حجم الحمالة التي تناسب جسمك.
  • كما يجب تمرير شريط القياس حول منطقة منتصف الظهر لكي يتم قياس الظهر بدقة.
  • إذا كان مُتاح لك تجربة ارتداء الحمالة قبل الشراء فيُفضل القيام بذلك، وذلك نظرًا لأمرين أن القياس قد يختلف من نوع لآخر، ولكي تتأكدي أن نوع الحمالة تشعرك بالراحة.
  • الابتعاد تمامًا عن ارتداء الحمالات الضيقة بهدف تصغير حجم الثدي أو لكي يكون أكثر تحكمًا في حركة الثدي، بل لن تحصلي على تلك النتيجة، كما سيتسبب هذا لك بالألم وعدم الارتياح عند ارتداؤها.
  • يجب عند غسل حمالة الثدي أن تقوم بغسلها بيدك على أو في نوع الغسالات الحساسة، وذلك حتى لا تواجه مشكلة الأنكماش أو التجفيف حاد للمحافظة على الحمالة لأطول مُدة مطلوبة.
  • يفضل تجفيف الحمالة في الهواء الطلق، بل وتجنب أدوات التجفيف.

 إن خطوة اختيار حمالة الصدر المناسبة ليست من الخطوات البسيطة التي يُمكن لجميع الفتيات القيام بها، على  العكس بل يجب اتباع النصائح التالية والتعرف على أنواع الحمالات قبل الذهاب للشراء لكي تُحدد نوع الحمالة التي تشعركِ بالراحة.

إغلاق