رقم خدمة عملاء أمازون أمريكا

رقم خدمة عملاء أمازون أمريكا

تستحوذ أمازون تلك الشركة الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية والحوسبة السحابية على اهتمام كبير من قبل العملاء في دول الوطن العربي والشرق الأوسط من ودول العالم كافة، حيث تعد واحدة من المتاجر الالكترونية الرئيسية في التعاملات اليومية عند العديد من الأشخاص، نظرًا لكم المميزات والخدمات التي تقدمها للعملاء في كل مكان وبالتالي تتحقق مصلحة العميل من خلال إجراء تعاملاته المالية من خلال أمازون.

رقم خدمة عملاء أمازون أمريكا

تم تفعيل خدمة استقبال طلبات العملاء من أي مكان في العالم على رقم خدمة عملاء أمازون أمريكا وهو 1-888-280-4331 أو 8008500931 مع مراعاة الالتزام بمواعيد العمل

حيث تكون من الساعة 5 صباحًا إلى 11 مساءً بالتوقيت الشرقي لخط جرينتش طوال أيام في الأسبوع بدون أيام العطلة.

  • يمكنك التواصل مع الشركة من خلال: amazon

رقم خدمة عملاء امازون أمريكا

نبذة عن شركة أمازون

في سياق الحديث حول خدمة عملاء أمازون أمريكا تم تأسيس أمازون في تاريخ الخامس من شهر يوليو من عام 1994 ميلادي وبداخل مدينة سياتل في واشنطن وهي شركة أمريكية الأصل ولكنها متعددة الجنسيات ويتم من خلالها إتمام عملية التجارة الإلكترونية بسهولة وسلاسة من جميع أنحاء العالم.

حيث تعتمد على ميزة الحوسبة السحابية، تعود ملكية الشركة إلى جيف بيزوس وتنتمي إلى المتاجر الالكترونية الشهيرة بل أنها تمكنت من الاستحواذ على مقدمة قائمة متاجر التجزئة الإلكترونية في العالم من حيث إجمالي المبيعات والقيمة السوقية.

وعند الحديث عن منتجات أمازون فإن هناك أقسام متعددة ومتنوعة تقدم للمستهلك كافة الاحتياجات من بين الطعام والألعاب والكتب والملابس والأجهزة الإلكترونية والأجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية والأحذية والحقائب وأقسام أخرى.

كما سجلت الاحصائيات إجمالي إيرادات أمازون في نهاية عام 2022 وكانت بإجمالي 572.8 مليار دولار بينما كانت قيمة أمازون السوقية 1.7 تريليون دولار وذلك عن العام 2023 ميلادي

وتمتلك أمازون أكثر من 300 مليون عميل نشط بالتعاملات اليومية من خلال ذلك المتجر الإلكتروني، كما تمتلك أكثر من 100 مستودع حول العالم.

مميزات الشراء من أمازون

استحوذت أمازون على لقب أكثر المواقع الإلكترونية شعبية الموجودة عبر شبكة الإنترنت والتي من خلالها تتم عملية الشراء بسهولة ويسر وتقدم خدمات متعددة لعملائها التي كانت سبب في الإقبال المتزايد من العملاء واستمرار عملية الشراء وذلك لأن أمازون تقدم تلك الخدمات:

تتمكن أمازون من عرض مجموعة واسعة من المنتجات المختلفة للعملاء والتي تلبي كافة احتياجاتهم من بين الكتب والملابس والإلكترونيات والأجهزة المنزلية والألعاب والطعام لكي يتمكن عملاء أمازون من إيجاد كل ما يبحث عنه في متجر الكتروني واحد.

  • تستثمر أمازون بشكل كبير في مجال الذكاء الاصطناعي.
  • السعر داخل المتجر الإلكتروني يعد من الأسعار التنافسية على معظم المنتجات وذلك في حال مقارنة السعر مع تجار التجزئة الآخرين.
  • حيث تمتلك صلاحية وشعبية في الحصول على أفضل العروض والخصومات من الموردين وبالتالي يتم تقديم سعر مثالي بالنسبة للعميل ومن الصعب التحقق من ارتفاع السعر في امازون عن المتاجر الأخرى وذلك عند الحصول على نفس المنتج بنفس الجودة وخامات التصنيع.
  • إمكانية تقديم طلب الشراء الالكتروني من خلال الموقع الرسمي لـ أمازون.
  • تستخدم الشركات والحكومات في جميع أنحاء العالم AWS لذا قامت أمازون لاعتمادها بشكل كبير في التعاملات الخاصة بها لبناء وتشغيل التطبيقات والبنية التحتية الخاصة بها.
  • تفعيل ميزة مقارنة المنتجات حتى يتم اختيار الأفضل من بين المعروضات.
  • حرصا على راحة العملاء قامت شركة أمازون بتفعيل مجموعة متنوعة من خيارات الشحن حيث يتم الاختيار ما بين الشحن السريع والشحن المجاني في بعض الحالات على حسب الرغبة وتعني تلك الخدمة إمكانية دفع رسوم إضافية بهدف الحصول على الشحنة في وقت أسرع من المعتاد.
  • سياسة إرجاع مريحة حيث يتم منح العميل صلاحية لاسترجاع المنتج بعد 30 يوم من الاستلام في حالة عدم الرضا عن المنتج دون الأضرار بالمنتج أو بشرط أن يكون المنتج في حالته التي تم الاستلام عليها.
  • تفعيل أمازون لخدمة Amazon Prime والتي توفر للأعضاء إمكانية الشحن المجاني هذا بالإضافة إلى ميزات أخرى يفضلها العملاء مثل خدمة Amazon Video و Prime Music.

إغلاق