أول تطبيق للجمعيات في مصر “Money Fellows” ينجح في الحصول على 7 مليون مستخدم

أول تطبيق للجمعيات في مصر “Money Fellows” ينجح في الحصول على 7 مليون مستخدم

يعد “Money Fellows” أول تطبيق مصري لإدارة الجمعيات المالية رقميًا، وقد حقق نجاحًا هائلًا منذ إطلاقه، حيث وصل عدد مستخدميه إلى 7 ملايين مستخدم ويقدم التطبيق حلولًا مبتكرة لإدارة الجمعيات مما جعله خيار مفضل للعديد من المصريين.

أول تطبيق للجمعيات في مصر Money Fellows

كما أقرّ موقع قبيلة أن أول تطبيق للجمعيات في مصر “”Money Fellows”” ينجح في الحصول على 7 مليون مستخدم”د في الفترة الأخيرة، حيث كان المصريون يعتمدون على الأساليب التقليدية لإدارة الجمعيات، مما كان ينطوي على مخاطر ومشاكل مثل صعوبة المتابعة وضياع الأموال.

ولذلك ظهر Money Fellows ليقدم حلولًا رقمية آمنة وفعالة، ملبيًا احتياجات السوق بشكل مباشر ويتميز التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام ومباشرة، مما يجعله مناسبًا لجميع الفئات العمرية ومستويات التعليم.

يطبق Money Fellows معايير أمان صارمة لحماية بيانات المستخدمين وأموالهم ويوفر التطبيق مجموعة واسعة من الميزات المفيدة، مثل: إنشاء وإدارة الجمعيات بسهولة ومتابعة المدفوعات والمستحقات وكذلك إرسال الإشعارات والتذكارات وتقديم تقارير مفصلة.

اعتمد التطبيق على استراتيجيات تسويقية ناجحة شملت الإعلانات عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، مما ساهم في زيادة الوعي بالعلامة التجارية وجذب المزيد من المستخدمين، حيث يقدم Money Fellows العديد من الفوائد للمستخدمين والمجتمع ككل، ويتيح للمستخدمين خاصةً من ذوي الدخول المحدودة فرصة المشاركة في الجمعيات المالية والاستفادة من فوائدها.

أول تطبيق للجمعيات في مصر

يساهم التطبيق في تنشيط حركة الأموال وتشجيع الادخار والاستثمار، مما يعزز الاقتصاد المحلي وساهم نجاح التطبيق في خلق فرص عمل جديدة في مجالات تطوير البرمجيات وخدمة العملاء والتسويق.

كما يشير نجاح Money Fellows إلى مستقبل واعد لتطبيقات إدارة الجمعيات المالية في مصر ومن المتوقع أن يشهد هذا المجال المزيد من الابتكارات والتطورات، مما سيساهم في تعزيز الشمول المالي وتحسين جودة الحياة للمواطنين.

لقد نما برنامج Money Fellows بشكل ملحوظ خلال السنوات الأربع الماضية مع أكثر من مليون مستخدم كما جذب التطبيق اهتمام العديد من المستثمرين، مما أدى إلى استثمارات إجمالية تزيد عن 6 ملايين دولار، حيث يتيح التطبيق للمستخدم الاشتراك في الجمعية التي تلبي احتياجاته على أفضل وجه.

من خلال تحديد المبلغ والمدة وتاريخ الاستلام وطريقة الدفع، كما تقدم الشركة الخدمات من خلال جمعيات متعددة مما يتيح لمستخدمي التطبيق الحصول على خدمات مالية متكاملة.

وقع بنك مصر مذكرة تفاهم مع Money Fellows، مما يساعد على توسيع خدمات Money-Fellows من خلال تقديم المزيد من الخدمات المالية الإلكترونية وتسهيل طرق الدفع الإلكترونية وزيادة ثقة المستخدمين في التطبيق، حيث سيقوم بنك مصر بتوفير وتسهيل الدفع الخدمات للمستخدمين وسيوفر أيضًا طرق التحصيل التي يطلبها مستخدمو الجمعيات الإلكترونية وسيقوم الطرفان معًا بإيجاد وبناء إطار عمل يدعم عملاء Money Fellows.

بالإضافة إلى عدة طرق توفر للمستخدمين الحلول الأكثر ملاءمة وبساطة سواء للجمعيات أو غيرها من الخدمات التي ستنشأ عن هذا، ويشمل التعاون مجموعة من منتجات الدفع والتحصيل يقدم بنك مصر خدمة الدفع الإلكتروني والذي يتيح لعملاء الشركة دفع الفاتورة إلكترونياً باستخدام البطاقات المصرفية أو المحافظ الإلكترونية عبر رمز الاستجابة السريعة (QR Code).

اطلع على: تطور للذكاء الاصطناعي؛ تطوير تطبيق AngryGF للمساعدة في احتواء غضب النساء

إغلاق