دعاء للميت في يوم عاشوراء مستجاب

دعاء للميت في يوم عاشوراء مستجاب

من المتعارف عليه أن الدعاء أحد العبادات التي ينبغي على كل مسلم العناية بها.. وخاصةً في المناسبات الدينية؛ لذا وجب الدعاء للميت في يوم عاشوراء لأنها من الليالي التي يكون الدعاء فيها مستجابًا.

إلى من ندعو سواك فأنت الحي القيوم الذي لا يغفل ولا ينام.. فاللهم اغفر لأبي وأمي الذين فارقوا عالمنا، واكتب لهم الجنة في الدار الآخرة.. وقر أعينهم بلذة النظر إلى وجهك الكريم يا أكرم الأكرمين.

اللهم يا ذا الجلال والإكرام والطول والإنعام.. نسألك أن تغفر لموتى المسلمين ما تقدم وما تأخر من الذنوب والمعاصي، وأن ترحمهم برحمتك، وتتول أمرهم في الدار الآخرة يا رب العالمين.

إلى من ندعو سواك وأنت الحي القيوم.. اللهم ثبت أبي المتوفي عند السؤال، وبحق تلك الليلة المباركة عامله بما أنت أهلٌ له فإنك أهل التقوى وأهل المغفرة.

دعاء للميت في يوم عاشوراء مكتوب

  • اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين في هذا اليوم المبارك.. واغفر لهم ما تقدم وما تأخر من الذنوب والمعاصي يا رب العالمين.
  • إلهنا وإله آبائنا نسألك في تلك الليلة أن تعفو عن موتانا وموتى المسلمين.. وأن تشملهم برحمتك وأن تعفو عنهم يا رب المستضعفين.
  • اللهم يا حنان يا منان يا من لا تغفل ولا تنام.. نسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أن تغفر لموتانا وموتى المسلمين ما فات، وأن تكتبهم في يوم عاشوراء ممن نالوا شفاعة نبيك المصطفى -صلى الله عليه وسلم-.
  • اللهم أنت الحق وقولك الحق قلت أدعوني استجب لكم.. فاللهم ارحم من واراه التراب، واحشرهم مع النبيين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقًا.
  • يا رب إنا نسألك الرحمة والمغفرة لموتانا الذين فارقوا الحياة.. وأن تتجاوز عن سيئاتهم، وأن تسترهم تحت الأرض وتثبتهم عند السؤال يا أرحم الراحمين.

دعاء للميت في يوم عاشوراء

  • يا رب نسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك.. أن تغفر لأمي ما تقدم وما تأخر من الذنوب والمعاصي، وأن تكتب لها الجنة في الدار الآخرة يا أرحم الراحمين.
  • اللهم يا حنان يا منان نسألك أن تتجاوز عن سيئات من مات لنا.. وأن تكتب لهم الجنة وأن تقر عينهم برؤية وجهك الكريم يا أرحم الراحمين.
  • ربنا في يوم عاشوراء قد فارق عالمنا عبادك الأعزاء على قلوبنا.. فاللهم اجعل مرضهم في ميزان حسناتهم، واغفر لهم الذنوب والمعاصي، واجرهم من عذاب النار يا رب العالمين.

اقرأ أيضًا: دعاء يوم عاشوراء مكتوب مستجاب

أدعية للمتوفى في يوم عاشوراء

دعاء للميت في يوم عاشوراء

دعاء جميل للميت اللهم حرم جسده على النار.. وآنسه في وحشته يا رب العالمين
دعاء في يوم عاشوراء للميت ربنا اكتب لفلان المغفرة وثبته عند السؤال وتجاوز عن سيئاته يا رب العالمين
دعاء للمتوفى مستجاب اللهم يا رب كل شيء نسألك أن تغفر الذنوب والمعاصي لموتانا وموتى المسلمين
دعاء لموتى المسلمين يا رب ها قد رحل فلان عن عالمنا.. فاللهم إنا نسألك في يوم عاشوراء أن تغفر له وترحمه
دعاء مكتوب للميت عاشوراء اللهم اكتب لمن مات لنا السعادة في الدار الآخرة.. وتجاوز عن سيئاتهم يا رب العالمين
دعاء بسيط للمتوفى يا رب أنت القادر على العفو عن عبدك الذي فارق عالمنا.. فاغفر له وارحمه
دعاء لأبي الميت في عاشوراء يا رب حرم جسد أبي على النار.. واغفر له الذنوب والمعاصي
دعاء لأمي بالمغفرة اللهم اغفر لوالدتي واسكنها فسيح جناتك جنات النعيم يا أكرم الأكرمين
أروع دعاء للميت اللهم حرم جسد موتانا وموتى المسلمين على النار.. واعف واصفح عنهم الصفح الجميل
دعاء لمن فارق الحياة يا رب يا من تقول للشيء كن فيكون.. نسألك العفو والسماح عن موتانا وموتى المسلمين
دعاء قصير للميت اللهم بحق يوم عاشوراء نسألك السماح والمغفرة لمن مات لنا

اقرأ أيضًا: بوستات للميت مؤثرة وأفضل 10 بوستات دعاء للمتوفي

دعاء مستجاب للميت في عاشوراء

دعاء للميت في يوم عاشوراء

اللهم بحق هذا اليوم العظيم نسألك أن تكتب المغفرة والعفو لمن فارق الحياة من أهلنا وذوينا.. وأن تتجاوز عما فات.

يا رب في يوم عاشوراء نسألك أن تغفر الذنوب والمعاصي لمن مات لنا وللمسلمين.. وأن تردنا إليك ردًا جميلًا يا أرحم الراحمين.

اللهم يا حنان يا منان يا من تجيب المضطر إذا دعاك وتكشف السوء.. نسألك أن تغفر المعاصي لمن فارق الحياة، وأن تستر عيوبنا وتتولنا بين عبادك الصالحين.

يا رب يا من تقول للشيء كن فيكون نسألك أن تغفر الذنوب والمعاصي والذلات لموتانا وموتى المسلمين.. وأن تثبتهم عند السؤال وأن تستر عيوبنا وعيوبهم يا أكرم الأكرمين.

رحمن الدنيا ورحيمها أنت القادر على فعل كل شيء.. نسألك بكل اسم هو لك أن تغفر وتعفو عن موتانا وموتى المسلمين، وأن تردنا إليك ردًا جميلًا وأن تدخلهم وإيانا جناتك جنات النعيم يا أرحم الراحمين يا الله.

اللهم في يوم عاشوراء ندعوك ألا يمر هذا اليوم إلا وقد أبدلت سيئات موتانا بالحسنات.. فإنك على كل شيء قدير.

يا رب أنت القادر الذي لا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء.. نسألك أن تغفر لمن فارق الحياة من أهلنا والمقربين إلينا، وأن تعفو وتصفح عن موتانا وموتى المسلمين يا أكرم الأكرمين.

اللهم رب كل شيء ومليكه أنت القادر على كل شيء.. نسألك أن تكتب العفو والمغفرة لمن مات لنا ولموتى المسلمين جميعًا فإنك قريب سميع مجيب الدعاء.

دعاء للميت في يوم عاشوراء

اللهم يا حنان يا منان يا من لا تغفل ولا تنام.. نسألك أن تتوب علينا وأن تغفر لمن مات لنا، فاللهم ارحمهم واصفح عنهم الصفح الجميل يا أكرم الأكرمين.

ربنا اكتب لمن مات لنا السعادة في الجنة.. واجزهم بما أنت أهلٌ له، واكتب لهم المغفرة وامح الذنوب والمعاصي وتجاوز عنهم يا رب العالمين.

إغلاق