ما هو رقم شرطة الخبر الموحد ؟

ما هو رقم شرطة الخبر الموحد ؟

في سنة 1358 هجريًا (1938 ميلاديًا) انطلقت خدمات الشرطة في المنطقة الشرقية، حيث كانت مدينة الهفوف بالأحساء مقرًا للإمارة قبل نقلها إلى الدمام في عهد الأمير سعود بن جلوي، الحاكم السابق للمنطقة الشرقية.

أول مدير للشرطة في هذه المنطقة كان الشيخ سالم بن عبدالرحمن شوقي، مع العلم أن هذه الخطوة الرائدة تمثلت في إرساء أسس الأمان والأمان في المنطقة، مما ساهم في تطويرها ونموها.

وإلى الآن، وفي كافة أنحاء المنطقة الشرقية (بما في ذلك محافظة الخبر)، ما زال جهاز الشرطة يبذل قصارى جهده للتعامل مع المجرمين والقضاء على الجريمة.

قد يهمك أيضًا: بلاغ في شرطة الرياض

رقم شرطة الخبر الموحد والبريد الإلكتروني

للتواصل مع شرطة محافظة الخبر، يمكنك استخدام واحدة من بين الطرق المذكورة أدناه:-

  • الموقع: شارع الظهران تقاطع الكورنيش
  • الهاتف: 0138654844
  • الفاكس: 0138642462
  • البريد الإلكتروني: [email protected]

هاتف شرطة الثقبة

أما بالنسبة للأقسام والمراكز المرتبطة بشرطة محافظة الخبر، يمكنك التواصل مع شرطة الثقبة من خلال واحدة من بين الطرق المذكورة أدناه:-

  • الموقع: شارع الدرعية تقاطع الشارع الحادي عشر
  • الهاتف: 0138991333
  • الفاكس: 0138946645
  • البريد الإلكتروني: [email protected]

تذكر دائمًا ضرورة الالتزام بالأمن والقوانين والتعامل بحذر عند الاتصال بأي جهة رسمية.

رقم شرطة الخبر الموحد

إضافةً إلى هذا وذاك، تستطيع التواصل مع كافة مراكز شرطة محافظة الخبر (حسب المنطقة) عبر الأرقام الموضحة أدناه:-

رقم شرطة العزيزية 8902071
رقم شرطة التارو 8230996
رقم شرطة العوامية 8632970
رقم شرطة الخفجي 7660344
رقم شرطة العديد 5470505
رقم شرطة العضيلية 5843184
رقم شرطة سلوى 5470506
رقم شرطة شقة الخبر 8944773
رقم الشرطة الصناعية الثانية 8121048

قد يهمك أيضًا: التبليغ عن الجرائم الإلكترونية

من هو مدير شرطة المنطقة الشرقية الجديد ؟

استقبل نائب أمير المنطقة الشرقية، الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، اللواء محمد بن مبارك الوذيناني، الذي تم تعيينه مديرًا لشرطة المنطقة. في هذا اللقاء، أعرب الأمير أحمد عن تقديره للدعم الكبير الذي تقدمه القيادة الرشيدة للأجهزة الأمنية وقدم تهنئته للواء الوذيناني على توليه هذا المنصب. من جانبه، أعرب مدير شرطة المنطقة الشرقية عن امتنانه لدعم وتوجيهات نائب الأمير..

اللواء محمد مبارك الوذيناني يشغل حاليًا منصب مدير شرطة المنطقة الشرقية في المملكة. تمت هذه التعيينات الجديدة بمنح الاعتراف والتقدير لعدد من الضباط الذين قاموا بتحقيق إنجازات ملحوظة في تنفيذ رؤية المملكة في مجال الأمن. ويتجلى دورهم البارز في الحفاظ على استقرار المملكة وحماية مصالحها.

محمد مبارك الوذيناني هو لواء عسكري سعودي، ولد ونشأ في السعودية. يتجاوز الآن الخمسين عامًا من العمر.

بدأ مسيرته في إحدى الكليات العسكرية في المملكة وحقق نجاحات ملحوظة في مختلف المناصب التي شغلها. تم تعيينه مؤخرًا في منصبه الحالي وفقًا للقرارات الجديدة التي أصدرها الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

سابقًا، شغل اللواء عبد الله بن محمد القريش منصب مدير شرطة المنطقة الشرقية في السعودية اعتبارًا من عام 1439 هـ. بناءً على التعيينات الأخيرة، تم تعيين اللواء عبد الله القريش كنائب لمدير الأمن العام.

يعكس هذا التعيين الثقة التي توليها الحكومة السعودية للأفراد ذوي الكفاءات في مختلف المناصب.

الآن عزيزي القارئ / عزيزتي القارئة، وبعد أن اطلعت على رقم شرطة الخبر الموحد إضافةً إلى كافة طرق التواصل الأخرى، وتعرفت على مدير شرطة المنطقة الشرقية الجديد، اللواء محمد مبارك الوذيناني، تذكر أنك تستطيع الآن ترك ما لديك من استفسارات وتساؤلات أخرى بالتعليقات أدناه، ومن ثم انتظار بضع دقائق حتى تحصل على الإجابة.

إغلاق