قيمة عقد نيمار مع الهلال السعودي بالشهر والأسبوع واليوم 2024

قيمة عقد نيمار مع الهلال السعودي بالشهر والأسبوع واليوم 2024

بحال انتقل اللاعب إلى نادٍ آخر أعلى من الذي كان يلعب فيه، فإن راتبه بالضرورة يتغير أيضًا، ويصبح أعلى بكثير، وبالنسبة للاعبي كرة القدم، فإن رواتبهم تُحدد بالشهر والسنة واليوم والأسبوع، وهذا تمامًا مثله ما حدث مع اللاعب نيمار.

قيمة عقد نيمار مع الهلال 2024

قد أصدر نادي الهلال السعودي مؤخرًا إعلانًا بأن اللاعب نيمار قد انضم إلى ناديهم، هذا وقد أتى الأخير من باريس سان جيرمان الفرنسي، ليصبح هو الأحدث انضمامًا للنادي بين اللاعبين العالميين.

بالنسبة للراتب الذي سيتقاضاه جراء الانضمام إلى هذا النادي فهو ضخم نوعًا ما، حيث أكد موقع “ذا أتلتيك” أنه على مدار موسمين سيكون الأجر 300 مليون يورو، ما يعني أن الموسم الواحد سيكون 150 يورو.

لكن هناك بعض الأخبار أيضًا التي ترجح أن يصل الراتب خلال موسمين إلى 400 مليون يورو، ما يعني أنه لم يُحدد بشكل نهائي، ومن المرجح أن يكون الراتب الشهري له 12 يورو، وفي كل أسبوع يصبح الراتب 2,9 مليون يورو، بالتالي يُقرر أن الراتب اليومي له 446,720 ألف يورو.

قيمة عقد نيمار مع الهلال السعودي

ما هو أجر نيمار في الساعة والدقيقة والثانية؟

بمعلوم راتبه خلال اليوم فإنه يصبح أجر الساعة بالنسبة له 17,280 ألف يورو، وأجر الدقيقة 288 يورو، وكل ثانية يقضيها نيمار في نادي الهلال تساوي 4,80 يورو.

حل نيمار بنادي الهلال بديلًا عن من؟

يحاول نادي الهلال السعودي منذ فترة عقد صفقة مع ليونيل ميسي، ولكن قد فشلت في اللحظات الأخيرة، ما دعا المسؤولين إلى البدء في ضم نيمار بدلًا عنه، وبالطبع نادي الهلال سعيد جدًا بهذه الصفقة ويراها مكسبًا قويًا لنادي الهلال.

كم هي ثروة نيمار؟

تقدر ثروة هذا اللاعب بما يقرب من 200 مليون دولار أمريكي، ويُطلق عليه أنه من ثاني أغلى صفقة لاعب كرة قدم في العالم، والسبب هو حين دفع فريق باريس سان جيرمان 220 مليون يورو للحصول عليه.

اطلع على: بالصور من هم لاعبين الهلال الاجانب AlHilal Saudi Club

إن قيمة عقد نيمار مع الهلال السعودي بالشهر والأسبوع واليوم كبيرة جدًا، والسبب في أنه عبارة عن صفقة مميزة يحاول أكثر من فريق الحصول عليها.

إغلاق