أسماء مواقع مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها

أسماء مواقع مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها

لم ينكشف الدافع الحقيقي وراء الرغبة التي تعتري أغلبنا في متابعة مستخدمين محددين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة -ومنها انستجرام- في الخفاء! ولكن أيًا كان السبب وراء ذلك فإليكم مجموعة من المواقع التي تمكنكم من ذلك بسهولة.

طرق مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها

استحدث بعض مطوري المواقع الإلكترونية العرب مجموعة من المواقع التي يمكن الدخول إليها، واستخدامها في عرض ستوري انستا أيٍ من مستخدمي المنصة دون الكشف عن هويتك، وبدون علم صاحبها، وإليكم بعض النماذج على تلك المواقع.

1- موقع Save Insta Free

أسماء مواقع مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها

هو أحد المواقع التي تتيح خدمة عرض ستوري انستا بدون علم صاحبها، وبدون أن ترتبط بحسابات المستخدمين لها على المنصة، فهي فقط تعرض المحتوى العام للقصة.

يمكن الاستفادة من خدمة ذلك الموقع بدون الحاجة لتسجيل الدخول إليه، على أن هناك شرط ليتمكن المستخدمون من مشاهدة ستوري الحساب، وهو أن يكون من الحسابات العامة فقط، وليست الخاصة.

تتمثل طريقة استخدام الموقع في:

  1. فتح تطبيق انستجرام، والدخول إلى صفحة الحساب المستهدف عرض قصته، ثم الضغط على رمز القائمة الموجود في شاشة التطبيق (النقاط الثلاثة).
  2. اختيار نسخ رابط صفحة الحساب من قائمة الخيارات التي تظهر للمستخدم.
  3. الانتقال إلى صفحة مشاهدة ستوري انستجرام من: save-free.com، ومن ثم لصق رابط صفحة الحساب في المربع المخصص لذلك، والضغط على “عرض”.
  4. كما يمكن مشاهدة هايلايت الحساب، من خلال الضغط على أيقونة “هايلايت”، الموجودة بجانب أيقونة “ستوري”.

بهذه الطريقة تظهر جميع القصص التي تم نشرها على الحساب خلال 24 ساعةً الماضية، وبدون علم صاحبها، كما يمكن أيضًا من خلال الموقع تحميل أي ستوري، عن طريق الضغط على “تحميل”، الموجود أسفلها.

2- موقع Insta Saved

يوفر الموقع إمكانية الاطلاع على قصص حسابات أيٍ من الأصدقاء أو المستخدمين الذين تقوم بمتابعتهم، بشكلٍ مجاني وبدون أن يكون صاحب الحساب على دراية بذلك.

من خلال اتباع عدة خطوات بسيطة يتمكن المستخدم من عرض ليس فقط ستوري الحساب، ولكن أيضًا كافة ما ينشره صاحب الحساب من هايلايت أو منشورات، بالإضافة إلى إمكانية تحميلها على الجهاز في لحظات.

لزيارة الموقع والاستفادة من الخدمات التي يقدمها؛ يرجى الدخول إلى : instasaved.net

3- موقع instasupersave

instasupersave” من أسماء مواقع مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها، والتي تمكن المستخدم من الاطلاع على ستوري أيٍ من الحسابات العامة على المنصة، فقط من خلال رابط الحساب أو كتابة اسم المستخدم المراد الاطلاع على حسابه.

لا تقتصر إمكانيات الموقع على إتاحة الفرصة للمستخدمين لمشاهدة ستوري انستا فحسب، بل أيضًا يمكن من خلال الموقع الوصول إلى تحليلات الحساب، من أعداد الإعجاب والتعليقات ونحوه، بالإضافة إلى إمكانية تنزيل محتوى الحساب، وكل هذا بدون علم صاحبه.

إليكم رابط الدخول إلى الموقع: instasupersave.com

4- موقع storysaver

أسماء مواقع مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها

من المواقع الشهيرة لمشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها، والذي يمكن الدخول إليه من الرابط: storysaver.net، والذي يتيح أيضًا الاحتفاظ بستوري انستا على الأجهزة.

يتمثل استخدام الموقع في عدة خطوات بسيطة، من كتابة اسم المستخدم في المكان المخصص له، ثم الضغط على اختيار “تحميل/ Download“، لتظهر القصة بشكل طبيعي، ودون أن يتم الكشف عن هوية المستخدم.

تعرف على: أسئلة ستوري انستا عن نفسك للمتابعين و البيست فريند

مواقع مجانية لمشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها

يميل بعض المستخدمين إلى الاستعانة بالمواقع الأجنبية في الوصول إلى أهدافهم، إليكم أشهر أسماء مواقع مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها، والتي يلج إليها العديد من المستخدمين على مستوى العالم.

1- موقع Storiesdown

أسماء مواقع مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها

يمكن الدخول إلى الموقع من : storiesdown.com، والاستمتاع بمشاهدة وتحميل القصص والمنشورات والإبرازات، الخاصة بأيٍ من الحسابات العامة التي تود متابعتها.

يقدم الموقع خدماته بشكلٍ مجاني وآمن، كما أنها تتم في غضون وقت قصير جدًا، بدون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى حسابك على الموقع، أو حتى امتلاك حساب من الأصل.

2- موقع famium

أسماء مواقع مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها

يمكن من خلال هذا الموقع بسيط الواجهة الحصول على فرصة كبيرة لمشاهدة ستوري Instagram بشكل مخفي، فمن خلال كتابة اسم صاحب الحساب في الحقل المخصص لذلك، في واجهة الموقع؛ يكون بمقدور المستخدم عرض محتويات الحساب العامة من منشورات وقصص وإبرازات.

يمنح الموقع مستخدميه الخدمة في غضون ثواني، ويسمح بتحميل محتويات الحساب بدقة عالية جدًا، ويتم ذلك دون المساس بأمن مستخدم الموقع، أو خصوصية بيانات حسابه، ويمكن الاستفادة من : https://famium.co/instagram.

3- موقع Storiesig

أسماء مواقع مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها

مشاهدة قصص Instagram بشكل مجاني أصبحت أسهل بكثير مع موقع Storiesig، الذي يسمح للمستخدمين بالاحتفاظ بالقصص وكذلك هوياتهم مجانًا، ودون الحاجة لامتلاك حساب على الموقع.

كما يمتلك ميزة إضافية وهي إمكانية تحميل مقاطع الفيديو، والاحتفاظ بها لمشاهدتها في وقتٍ لاحق، دون وجود اتصال بالإنترنت، أو حتى إذا تمت إزالة المقطع الأصلي، كما يمكن إضافته كامتداد إلى المتصفح، والاستمتاع باستخدامه في أي وقت أثناء تصفح انستجرام.

يتمتع الموقع بتوفير العديد من الميزات لمستخدميه، والتي يمكنكم الحصول عليها من خلال الدخول إليه مباشرةً من الرابط: storiesig.info

تعرف على: افضل 9 بوستات انستقرام حلوة 2024 مكتوبة ومصورة

مواقع عالمية لمشاهدة ستوري انستجرام بدون علم صاحبها

تتوفر العديد من أسماء مواقع مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها، والتي تمكِّن مستخدميها من الوصول إلى كافة المحتويات العامة للحسابات.

1- موقع Dumpor

أسماء مواقع مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها

يتمتع الموقع بنظام برمجي متكامل موجه خصيصًا لتوفير ميزة الخفاء في تصفح أي حساب على انستجرام، ويمكن المستخدمين من عرض كافة محتويات الحساب العامة، دون أن يدري مالكها عن ذلك.

كما يمكن الاستفادة من الموقع في البحث من خلال Instagram، باستخدام الهاشتاجات، أو المنشورات الشائعة التي تكون مرتبطة بعلامات تصنيف المنصة، ويمكن الدخول إلى الموقع من : dumpoir.com

2- موقع Inflact

هذا الموقع لا يقتصر ما يقدمه لمستخدميه على إتاحة الفرصة لاستعراض قصص انستجرام بشكل خفي فحسب، بل يمكنهم كذلك من أداء عدة وظائف احترافية مثل توليد الهاشتاجات، وتحليل الحسابات الشخصية لمستخدمي المنصة.

كما يتيح للمستخدمين بعض خدماته بشكلٍ مجاني، ويحتفظ بالعديد من الخدمات الاحترافية لأصحاب الحسابات المدفوعة، والتي تحتوي على مميزات أبعد من عرض قصص صاحب الملف، ولاستعراض الموقع يمكنكم الدخول إليه مباشرةً من الرابط: inflact.com.

3- موقع Anon IG Viewer

يحتفظ الموقع بكافة بيانات ومعلومات الزائر آمنة، ويمكن من خلاله الاطلاع على المشاركات العامة لأي من حسابات انستجرام، من قصص أو منشورات، بالإضافة إلى إمكانية تحميل المشاركات، والاحتفاظ بها على أجهزة المستخدم.

يمكن الدخول إلى الموقع من : anonigviewer.com، والاستمتاع بتجربة مجانية وآمنة، لا تتطلب تسجيل حساب للتمكن من الولوج إلى الموقع.

تعرف على: اقتراح 30 اسم من أسماء حسابات انستا بالإنجليزي والعربي

أشهر مواقع عرض ستوري انستجرام بشكل خفي

تتمتع العديد من مواقع مشاهدة قصص انستجرام بشكل مخفي بشهرةٍ كبيرة، ليس فقط لما تقدمه لزائريها من إمكانية مشاهدة القصص، ولكن بفضل الأدوات والوظائف المتقدمة التي توفرها لهم.

1- موقع InstaDP

أحد أسماء مواقع مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها الشهيرة هو InstaDP، والذي يمكنكم الدخول إليه من الرابط المباشر: instadp.io، والاستمتاع بما يقدمه من خدمات مجانية، من تحميل قصص حساب المستخدمين، من خلال نسخ اسم مالك الحساب ولصقه في المكان المخصص له.

2- موقع Insta Navigation

أسماء مواقع مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها

يمتلك الموقع أداة سهلة الاستخدام، يمكن ربطها مباشرةً بالمتصفح، والتمكن من مشاهدة ستوري Instagram بهوية آمنة، وبشكلٍ مجاني.

كما يقدم للمستخدمين إحصائيات مختلفة وتحليلات الملف الشخصي، ويمكن الدخول إلى الموقع من الرابط: instanavigation.com، والاستمتاع بتجربة مجانية وآمنة من خلاله.

يجد الراغب في مشاهدة قصص انستجرام بشكل خفي وفرة من الاختيارات، تتنوع بين المواقع والتطبيقات، كما أن منها المجاني والمدفوع، والتي تمنح المستخدمين أنواعًا أكثر تقدمًا من الخدمات.

إغلاق