نجلاء الودعاني مواليد كم (Najla Alwadaani)

نجلاء الودعاني مواليد كم (Najla Alwadaani)

كل يوم يظهر على الساحة نماذج مختلفة من النساء لهنّ دور في المجتمع، ومهما كان هذا الدور صغير أم كبير، فظهورهنّ يُبرهنّ على تأثيرهنّ في شريحة من المجتمع بشكل أو بآخر، وهو ما حدث مع مُقدمة البرامج نجلاء الودعاني، والتي رغب الكثيرون في معرفة تاريخ ميلادها.

السيرة الذاتية لنجلاء الودعاني

نجلاء الودعاني مواليد كم

الاسم باللغة العربية نجلاء الودعاني
الاسم باللغة الإنجليزية Najla Alwadaani
نجلاء الودعاني مواليد كم 14 / إبريل عام 1991 م
العُمر 32 عام
محل الميلاد مدينة الإحساء / المملكة العربية السعودية
محل الإقامة الرياض / المملكة العربية السعودية
الجنسية سعودية
العروق عربية
اللغة الأم اللغة العربية
اللغة الثانية اللغة الإنجليزية
المهنة مقدمة برامج
الديانة الإسلام
البرج برج الحمل

لا يفوتك أيضًا: من هي نجلاء الودعاني السيرة الذاتية

من هي نجلاء الودعاني؟

في سياق الحديث حول نجلاء الودعاني مواليد كم تعد واحدة من النساء السعوديات اللاتي ذاع صيتهنّ على مواقع التواصل الاجتماعي، فهي صانعة محتوى شهيرة، ومن عاشقي السفر والترحال من بلد لآخر، فضلًا عن أنها مقدمة برامج.

تُقدم نجلاء الودعاني برنامج كرام على قناة أم بي سي 1 (MBC1)، وما لا يعرفه الكثيرون أنها أخت خبيرة التجميل سارة الودعاني التي تستحوذ على شهرة كبيرة في الوطن العربي.

تمكنت نجلاء من الاستحواذ على شهرة كبيرة في المملكة؛ حيث عاشت حياتها هناك كأبنة عائلة سعودية شهيرة، واشتهرت بحبها للأعمال اليدوية لكونها ولوعة بالتراث الخليجي، والتصوير.

حصلت على شهادة البكالوريوس في علم النفس، ولكن كانت اهتماماتها مختلفة تمامًا، فهي تهتم بالموضة والأزياء، ومجال الإعلام، وبرغم كل هذه الشهرة، إلا أنها من الشخصيات قليلة الكلام، ولاحظ متابعيها بعض الصفات المميزة التي تمتلكها.

  • الثقة في النفس.
  • تمتلك مواهب مختلفة.
  • شخصية القوية القيادي.
  • الابتسامة الجميلة والمرح.

زواج نجلاء الودعاني

لا تُحب نجلاء الودعاني أن تُفصح عن أي تفاصيل تتعلق بحياتها الشخصية، حتى بعد أن قامت بنشر صور ليدها وبها خاتم الخُطبة أو الزواج ونشر إخوتها لقطات من خطبتها إلا أنها لم تذكر اسم خطيبها أو زوجها بشكل مباشر.

لكن لكونها تمتلك عدد كبير من المتابعين على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي قاموا بربط اسمها بلاعب كرة القدم عبد الرحمن الدخيل، وأكدوا على أنه زوجها، وتأكد هذا الخبر حينما أفصحت عن وضعها لمولودتها لينا بنت عبد الرحمن.

لا يفوتك أيضًا: من هي المذيعة نجود القاسم

أخوة نجلاء الودعاني

سارة الودعاني تعمل سارة كخبيرة تجميل، وناشطة معروفة على مواقع التواصل الاجتماعي.
عبد الله الودعاني وهو مقدم برنامج سوالف، ويعمل ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو الأخ الأكبر لنجلاء.
مضاوي الودعاني أصغر أخت لنجلاء الودعاني، ولم يُذكر عنها دور بارز.
يحيى الودعاني الأخ الأوسط لنجلاء الودعاني، ويمتلك مطعم في المملكة السعودية.
عمر الودعاني الأخ الأصغر لنجلاء الودعاني، ويعمل مع أخيه يحيى الودعاني في تطوير وإدارة مطعمه.

رحلات نجلاء الودعاني

  • سيشل: دولة جزيرية تطل على المحيط الهندي بقارة أفريقيا، ولا تستحوذ على شهرة كبيرة، إلا أن نجلاء سافرت إليها وشاركت متابعيها صورة على جدار مرسوم، فظهرت بألوان زاهية؛ لتعكس روح المرح، والأجواء السعيدة التي تمر بها.
  • النمسا: تعشق نجلاء الترحال من بلد لآخر، وكان للنمسا نصيب في أن تزورها وتلتقط بعض الصور التذكارية هناك؛ حيث شاركت جمهورها بصورة فوق الأرجوحة، وفستان، وأجواء تُشبه الأجواء الريفية، وبالطبع ابتسامتها الجميلة التي لا تفارق وجهها.
  • جزر المالديف: من أشهر الأماكن السياحية في هذه الآونة، ويذهب إليها المشاهير في كل إجازة صيفية، أو لقضاء شهر العسل، وقد شاركت نجلاء مُتابعيها صورتها من المالديف وهي ترتدي الزي التقليدي لسكان الجزر “فستان أحمر وبنطال أسود”.

لا يفوتك أيضًا: من هي بدور البراهيم (السيرة الذاتية)

حسابات نجلاء الودعاني

نجلاء الودعاني مواليد كم

تويتر twitter.com/njeeld1
انستجرام instagram.com/njeel_d
يوتيوب youtube.com/@user-lf7oe4yi8x/about

تمكنت نجلاء الودعاني من الاستحواذ على عدد كبير من المتابعين من أنحاء العالم، لاهتمامها بمشاركة المتابعين رحلاتها بالصور والفيديوهات، فضلًا عن الشهرة التي حصلت عليها بعد تجربتها الإعلامية.

إغلاق