كل ما تحب معرفته حول هاتف 𝐎𝐩𝐩𝐨 𝐅𝐢𝐧𝐝 𝐗𝟕 𝐔𝐥𝐭𝐫𝐚 الأقوى في العالم بمعالج 𝐒𝐧𝐚𝐩𝐝𝐫𝐚𝐠𝐨𝐧 𝟖 𝐆𝐞𝐧 𝟑

كل ما تحب معرفته حول هاتف 𝐎𝐩𝐩𝐨 𝐅𝐢𝐧𝐝 𝐗𝟕 𝐔𝐥𝐭𝐫𝐚 الأقوى في العالم بمعالج 𝐒𝐧𝐚𝐩𝐝𝐫𝐚𝐠𝐨𝐧 𝟖 𝐆𝐞𝐧 𝟑

طرحت شركة أوبو أحدث هواتفها الذكية للفئة الرائدة وهو أوبو فايند ويأتي ببطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير، كما يدعم الشحن السريع بقوة 100 واط والشحن اللاسلكي بقدرة 50 واط، ولديه كاميرات مختلفة تمامًا بما في ذلك كاميرا خلفية أساسية مزودة بمستشعر من الجيل الثاني مقاس 1 بوصة، أيضًا تحتوي على عدستين منظار للتكبير وعدد من الخصائص الرائعة.

هاتف 𝐎𝐩𝐩𝐨 𝐅𝐢𝐧𝐝 𝐗𝟕 𝐔𝐥𝐭𝐫𝐚

يوضح قبيلة كل ما تحب معرفته حول هاتف 𝐎𝐩𝐩𝐨 𝐅𝐢𝐧𝐝 𝐗𝟕 𝐔𝐥𝐭𝐫𝐚 حيث يتميز بالعديد من السمات التي تجعله الخيار الأول فمثلًا يدعم شبكات الاتصال التالية الجيل الثاني والثالث والرابع والخامس، كما يدعم تركيب شريحتي اتصال من نوع Nano SIM ويدعم الهاتف الدفع عن طريق NFC والشحن اللاسلكي، بالإضافة إلى الأشعة تحت الحمراء ومقاوم للماء والغبار بمعيار IP68 لعمق 1.5 متر لمدة 30 دقيقة.

يأتي الهاتف بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وبعض أنظمة الملاحة ومنها BDS، GALILEO، QZSS، وGLONASS ويدعم الهاتف تردداتa/b/g/n/ac/6e/7 بالإضافة إلى تقنية Wi-Fi Direct، وهي وظيفة النطاق المزدوج ويدعم الهاتف تقنية البلوتوث الإصدار 5.4، والتي تدعم الـ A2DP، LE، aptX HD، وLHDC.

يدعم ميزة فتح القفل بالوجه والتي تتيح لك فتح الهاتف باستخدام وجهك المستشعرات التي يدعمها الهاتف تشمل مقياس التسارع، والقرب، والجيروسكوب، والبوصلة، وبصمة الإصبع، وحساسية الألوان، خامات الهاتف تشمل الجلد أو الزجاج المحمي بطبقة من زجاج الغوريلا.

كما أنه مزود بإطار من الألومنيوم ويزن الهاتف 221 كيلو جرامًا وأبعاده 164.3×76.2×9.5 ملم ويعمل النظام مع الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل Android 14 وواجهة OPPO Events ColorOS 14.

وتحتوي الشاشة على ثقب في المنتصف وحواف منحنية وهي أيضًا من نوع LTPO AMOLED وتبلغ مساحتها 6.82 بوصة، ودقة 3168*1440 بكسل وكثافة بكسلات 510 بكسل كما أن لديها معدل تحديث 120 هرتز ودعم مليار لون، ويدعم تقنية HDR10+ والرؤية المزدوجة مع طبقة حماية Corning Gorilla Glass Victus 2، تتمتع بسطوع يصل إلى 4500 شمعة.

𝐎𝐩𝐩𝐨 𝐅𝐢𝐧𝐝 𝐗𝟕 𝐔𝐥𝐭𝐫𝐚

لديه معالج كوالكوم من نوع Snapdragon 8 Gen 3 ثماني النواة بدقة تصنيع 4 نانو ومحرك رسوميات Adreno 750 وهو نفس معالج هاتف Xiaomi 14 Pro وSamsung Galaxy S24 السماعات الخارجية توفر صوت ستريو وتتضمن ميكروفون إضافي لعزل الضوضاء والبطارية من نوع الليثيوم بوليمر وتبلغ سعتها 5000 مللي أمبير بالإضافة إلى ذلك، يدعم الهاتف الشحن اللاسلكي بقدرة 50 واط والشحن السريع بقدرة 100 واط.

يتضمن الإصدار الأول ذاكرة الحالة الصلبة UFS 4.0 بسعة 256 جيجابايت وذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5X بسعة 12 جيجابايت أما الإصدار الثاني فيضم ذاكرة صلبة من نوع UFS 4.0 بسعة 256 جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائي LPDDR5X بسعة 16 جيجابايت.

ويتضمن الإصدار الثالث ذاكرة صلبة بسعة 512 جيجابايت من نوع UFS 4.0 وذاكرة وصول عشوائي LPDDR5X بسعة 16 جيجابايت لا توجد طريقة لتركيب بطاقة ذاكرة لإضافة المزيد من مساحة التخزين.

يتميز هاتف Oppo Find X7 Ultra بتصميم أنيق وجذاب و يتميز الهاتف بشاشة كبيرة تغطي معظم الواجهة الأمامية، وجسم منحني يجعله سهل الإمساك به كما يتوفر الهاتف بألوان مختلفة، بما في ذلك الأسود والأبيض والأزرق.

اطلع على: 4 مميزات في هاتف Redmi Turbo 3 تشكل مفاجأة في عالم الهواتف الذكية

إغلاق