تجربتي مع مرهم افوبان للتخلص من التهابات الجلد

تجربتي مع مرهم افوبان للتخلص من التهابات الجلد

قد يكون من الضروري التعرف على تفاصيل تجربتي مع مرهم افوبان.. في حال أن كنت على وشك استخدام هذا الكريم، ولكي تتمكن أيضًا من الاطلاع على دواعي استعماله وأضراره.

  • مرهم افوبان فعال ولكنه يحتاج إلى مراجعة الطبيب المختص.
  • يعمل مرهم افوبان على التخلص من التهابات الجلد.[ref]https://www.al-dawaa.com/english/avalon-avoban-ointment-15-gm.html[/ref]
  • من المهم استشارة الطبيب المختص فور ظهور الآثار الجانبية لمرهم افوبان.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريمات شد الثدي المترهل

تجربتي مع مرهم افوبان

اسمي وسيلة.. وأبلغ من العمر 28 عامًا، ومن خلال تجربتي لمرهم افوبان وجدت أنه مضاد حيوي فعال.. ولكنه يحتاج إلى مراجعة الطبيب المختص قبل استخدامه، علاوة على أنه يعمل على تثبيط أحد إنزيمات البكتيريا ذات الصلة بتكوين الحمض النووي الريبوزي وكذلك البروتينات.

كما يتم استخدامه في علاج عدوى الأنف الناتجة عن البكتيريا المكورة العنقودية الذهبية.. إلى جانب ذلك فمن الممكن استخدامه مع حالات التهابات الجلد، ومن الأفضل الامتناع عن استخدامه في حال أن كنت تعاني من الحساسية ضد أيٍ من المكونات الداخلة في تركيبه.

كما أن هذا الكريم غير ملائم للاستخدام على العينين.. لذا فمن الأفضل استخدامه في منطقة بعيدة عن الأغشية المخاطية، وفي حال الحمل أو الرضاعة الطبيعية.. فيجب استشارة الطبيب المختص أولًا؛ لكي لا تتفاقم المضاعفات الناتجة عن استخدامه.

تجربة مع كريم افوبان

تجربتي مع مرهم افوبان

اسمي نهى.. ومن خلال تجربة مرهم افوبان توصلت إلى العديد من المعلومات الهامة، حيث وجدت أنه لا يجب استخدامه في حال الإصابة بالخلل في الكلى.. لأنه قد يؤثر بالسلب على صحة المريض في تلك الحالة.

أيضًا لا يجب استخدامه في حال أن كنت تعاني من ردود الفعل التحسسية.. أو تتعاطى أيٍ من الأدوية أو المكملات الغذائية أو الفيتامينات أو الأعشاب الطبيعية أو تقوم باستخدام الكريمات الموضعية؛ لأنه في تلك الحالة قد تتداخل المكونات مع بعضها البعض.

بسؤال الطبيب المختص بحالتي والذي سبق له وصف هذا الكريم لي.. وجدت أن طريقة استخدام مرهم افوبان تتمثل في وضع طبقة رقيقة على المنطقة المصابة بمعدل 3 مرات في اليوم.. كما يجب أن يتم التأكد من تغطية تلك المنطقة بطبقة من الشاش المعقم..

كذلك في حال عدم ملاحظة تحسن خلال 3 إلى 5 أيام.. فينبغي على المصاب مراجعة الطبيب، والامتناع عن استخدام الكريم لكي لا تتفاقم الحالة على المدى البعيد.

قصتي مع أضرار مرهم افوبان

اسمي إسراء.. وقد سبق لي استخدام مرهم افوبان، وفي البداية كان يؤتي ثماره بصورة أبهرتني.. وساهم في التخلص من الالتهابات التي كنت أعاني منها.

إلا أنه مع مرور الوقت وكثرة الاستخدام.. بدأت تظهر الآثار الجانبية التي يتضمنها، منها الإصابة بالصداع والإحساس بالوخز.. علاوة على الحكة والطفح الجلدي الذي جعلني أشعر بالقلق، ولا سيما الغثيان والخلل في حاسة التذوق.

كما تشتمل الأعراض كذلك على احتمالية الإصابة بالتهاب الحنجرة.. أو التهاب الأنف، واحتقان الجهاز التنفسي.. وكذلك تشتمل الأضرار على الإصابة بالسعال، وهي من بين المضاعفات التي تستدعي ضرورة الرجوع إلى الطبيب المختص فور ظهورها.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريم ريو Reo Cream

تجربتي مع بديل مرهم افوبان

اسمي سامي.. وأبلغ من العمر 28 عامًا، وأرغب في مشاركة تجربتي مع بديل كريم افوبان وهو كريم باكتروبان.. حيث ينتمي هذا المرهم إلى مضادات الجراثيم التي تعالج الأمراض الجلدية، وعلى الرغم من الفعالية الكبرى التي تميز هذا النوع من المراهم الموضعية.. إلا أنه يحتاج إلى استشارة الطبيب المختص قبل البدء باستخدامه.

حيث وجدت أن الاسم العلمي لهذا الكريم هو ميوبيروسين.. كما أنه مضاد حيوي يعاون على تثبيط أحد إنزيمات البكتيريا التي تعمل على تكوين الحمض النووي الريبوزي والبروتينات، علاوة على أنه يعمل على التخلص من عدوى الأنف.

كذلك يعمل على التخلص من العدوى الناتجة عن البكتيريا المكورة العنقودية الذهبية.. ما يجعله فعال للغاية في علاج حالات التهابات الجلد، إلا أنه يشتمل على نفس الآثار الجانبية التي يمكن أن تنتج عن استخدام مرهم افوبان.

من خلال تلك التجربة توصلت إلى أنه يعمل على التخلص من التهابات الجلد.. وكذلك يساهم في حل العديد من المشاكل التي تطرأ عليه، ولكن لا ينبغي استخدامه في حال الإصابة بفرط الحساسية ضد المكونات التي يتضمنها.. ومن الأفضل استشارة الطبيب في حال الرغبة في استخدامه.

إلى جانب ذلك فقد وجدت أنه من السهل الحصول على هذا الكريم من الصيدليات.. ولكن لا يجب استخدامه بالتزامن مع استخدام أيٍ من الكريمات الموضعية الأخرى؛ لكي لا تتداخل المكونات مع بعضها البعض.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريم حقن الدهون

إلى هنا أكون قد انتهيت من مشاركة تجربتي مع مرهم افوبان.. والتي من خلالها سيكون من السهل عليك التعرف على أهم المعلومات المتاحة بخصوص هذا المنتج، الذي يحتاج إلى استشارة الطبيب المختص قبل استخدامه.

إغلاق