تردد قناة الجوهرة للأفلام والمسلسلات العربية علي النايل سات Jawhara

تردد قناة الجوهرة للأفلام والمسلسلات العربية علي النايل سات Jawhara

تُعدّ قناة الجوهرة من القنوات الجديدة التي حققت في وقت قصير انتشارا بين الجماهير العربية، حيث تقدم القناة المحتوى المتنوع الذي يلائم جميع المشاهدين على اختلاف أذواقهم واختلاف أعمارهم، حيث تعرض العديد من الأفلام والبرامج الترفيهية والمسلسلات العربية والتركية، كما تقوم بتقديم بعض الأغاني للأفلام القديمة والعديد من الفقرات التي تجذب المشاهدين وتقديم كل ما هو جديد وحصري.

تردد قناة الجوهرة علي النايل سات

استطاعت قناة الجوهرة خلال فترة قصيرة أن تفرض نفسها على الساحة الإعلامية كقناة متميزة صاحبة محتوى شامل لكل ما يحقق المتعة للمشاهدين:

القمر الصناعي نايل سات
اسم القناة الجوهرة
التردد 10727
الاستقطاب أفقي
الترميز 27500
معامل التصحيح 7/8

لا يفوتك أيضًا: تردد قناة نينوى الآن الفضائية العراقية Naynawa Alaan 

محتوى قناة الجوهرة

حظيت قناة الجوهرة بإشادة المتابعين لها وحققت انتشارا سريعا على الرغم من أنها أطلقت منذ أشهر قليلة ويرجع هذا إلى محتواها المميز الذي تقدمه على مدار اليوم بدون انقطاع:

تردد قناة الجوهرة Jawhara 2024

  • أحدث الأفلام العربية والأجنبية حيث تقدم الأفلام الكوميدية والاكشن والحركة وغيرها.
  • العديد من المسلسلات العربية والأجنبية خاصة التركية والهندية، وتقدم المسلسلات الجديدة وتعرض بعضها حصريا من خلال شاشتها.
  • برامج متنوعة، منها شبابية، أو عن المرأة وأخرى ترفيهية وبرامج عن النجوم من الفنانين والمطربين الذين يحرص المشاهدين على الاطلاع على آخر الأخبار الخاصة بهم.
  • الفقرات والفواصل الإعلانية وتقدم عددا من البرامج الثقافية عن الصحة والجمال وكيفية استخدام الأعشاب كطب بديل عن الأدوية الطبية الكيميائية.
  • عددًا من الحفلات الموسيقية وتغطي العديد من المهرجانات السينمائية، وتعقد اللقاءات مع المشاهير من الشخصيات الفنية والعلمية وبعض الرياضيين البارزين، وتقدم كل هذه اللقاءات من خلال مذيعين متميزين في تقديم اللقاءات ومحاورة الضيوف.
  • بعض أفلام الكرتون الخاصة بالأطفال خاصة في الفترة الصباحية وتقديم برامج خاصة بهم ومحاولة توعيتهم من خلال بعض الأفكار الجديدة.

أهم مميزات قناة الجوهرة

تعد Jawhara من القنوات المتميزة ويرجع هذا إلى المحتوى الجيد والمتنوع الذي تعمل على تقديمه على متابعيها في مختلف الوطن العربي، حيث تلبي بذلك كل ما يحتاجون إليه.

  • تقدم محتوى مناسب لجميع الأعمار ولا يقتصر على فئة بعينها لذا يهتم بمشاهدة القناة الكبار والصغار.
  • تحافظ على عادات المجتمعات العربية وتقدم محتوى يلائم الأسرة العربية وتحترم القوانين الخاصة بعرض الأفلام والمسلسلات وتلتزم بالقدر العالي من المهنية.
  • تتميز بجودة الصورة والصوت بها لاعتمادها على أساليب تكنولوجية متطورة وحديثة في بث الأفلام والمسلسلات والحفلات التي يتم عرضها مباشرة على شاشتها.
  • يتم استقبالها على أجهزة الرسيفر العادي ضمن القنوات الفضائية الغير مشفرة حيث لا تحتاج متابعة القناة إلى اشتراك.
  • تعتمد على مذيعين لديهم الخبرة في العمل الإعلامي وتقديم بعض من الإعلاميين الشباب وتوظيف العديد من الإداريين المعدين للبرامج أصحاب الكفاءة العالية للحصول على أفضل محتوى.
  • تهتم بتقديم محتوى يعمل على تثقيف الأسر العربية من خلال تقديم برامج تقوم بعرض العديد من القضايا الاجتماعية وأسباب ظهور بعض المشكلات وكيفية حلها.

توفر طرق للتواصل مع مسئولي القناة على اليوتيوب من youtube.com/@tv-vm7cu.

طريقة ضبط تردد قناة الجوهرة 2024

  1. إحضار ريموت الرسيفر المنزلي واختيار “القائمة” منه ليتم عرض قائمة الجهاز على الشاشة.
  2. عند ظهور القائمة يتم اختيار “التركيب” ثم اختيار التثبيت يدويا.
  3. سيظهر على الشاشة الجدول الخاص بالقنوات الجديدة يتم إدراج بيانات قناة الجوهرة في الخانات الموجودة.
  4. يتم اختيار القمر الصناعي ثم تسجيل رقم تردد قناة الجوهرة، ثم الاستقطاب، معدل الترميز وتصحيح الخطأ.
  5. الضغط على مربع “البحث عن قنوات جديدة”.
  6. الانتظار لبضعة ثواني حتي إكتمال البحث ثم الضغط على التثبيت للقناة.

لا يفوتك أيضًا: تردد قناة المهرة الفضائية علي الأقمار الصناعية ALMAHRAH 

أهم البرامج المقدمة في قناة الجوهرة  

تقوم قناة الجوهرة بعرض العديد من المسلسلات منها المصرية والخليجية وبعض المسلسلات السورية والعديد من الأفلام إلى جانب ذلك تعرض برامج كثيرة:

  • البرنامج الاقتصادي والذي يعرض أهم الأحداث الاقتصادية الموجودة حاليا دول المنطقة العربية وتحليلها، ويهتم بعرض أسعار البترول العالمية.
  • تعرض عدد من البرامج الدينية التي تعمل على توعية المشاهدين وتقديم الإجابات عن الكثير من الأسئلة التي يتم طرحها مباشرة من خلال التواصل مع البرامج عبر الهاتف أو إرسال الرسائل على البريد.
  • البرنامج الفني الذي يتم خلاله عرض أهم الأعمال التي يتم تصويرها حاليا وتقديم المعلومات عن مواعيد عرضها، خاصة الأعمال الدرامية.
  • البرنامج الرياضي ويتم تقديم أهم الأحداث الرياضية العربية والعالمية والتعرف على العديد من أخبار نجوم الرياضة خاصة كرة القدم وعرض الأخبار عن الدوريات العالمية.

يعد التعرف على بيانات قناة الجوهرة أولى الخطوات التي يمكن القيام بها للاستمتاع بما تقدمه من محتوى خاصةً عند معرفة أن القناة لها ارتباط مباشر مع راديو الجوهرة المعروف، وهذا ما جعلها تحقق انتشارا سريعا على مستوى الوطن العربي بالرغم من إطلاقها منذ وقت قصير.

إغلاق