اقتراح افضل 4 مسلسلات تركية علي زي الوان ننصحك بهم

اقتراح افضل 4 مسلسلات تركية علي زي الوان ننصحك بهم

افضل 4 مسلسلات تركية علي زي الوان هو ما سوف نُوافيكم به فيما هو قادم من فقرات، حيث أن المسلسلات التركية هي واحدة من الأعمال الدرامية المُفضلة لدى العديد من الأشخاص بسبب الحبكة الدرامية والأحداث التي تتمتع بها هذه الدراما.

افضل 4 مسلسلات تركية علي زي الوان

تتميز الدراما التركية عن غيرها من المسلسلات الأخرى بكونها الأفضل من حيث القصة والأداء وعبر موقع قبيلة نذكر أهمها:

  1. طائر الصباح.
  2. مسلسل خفايا القلوب.
  3. مسلسل اسطنبول الظالمة.
  4. قدري بلا لون.

مسلسل طائر الصباح

من المسلسلات التركية التي لاقت قبول العديد من الجمهور وخاصةً مُحبي قناة زي ألوان هو مسلسل طائر الصباح، والذي تدور أحداثه حول فتاة تُدعى سنام، وهي فتاة طموحة تُريد أن تًبح في يوم من الأيام كاتبة.

تُقيم سنام مع عائلتها في حي فقير، وتضطر أن تعمل في متجر لكي تقوم ببيع الملابس وذلك لكي تدعم أسرتها، وفي أحد الأيام تلتقي سنام برجل أعمال ثري يُعجب بها، وتدور بينهم أحداث درامية في إطار رومانسي.

مسلسلات تركية علي زي الوان

مسلسل إسطنبول الظالمة

واحد من المسلسلات المميزة للغاية والتي أحبها عدد كبير من الناس هو مسلسل إسطنبول الظالمة، حيث أن أحداث المسلسل تدور في إطار دراما بحت تحت شعار “لا أحد برئ طالما لم يُختبر في موضع الذنب”.

حيث أن المسلسل في البداية يبدأ برجل أعمال ثري يُعرف بآغا كاراشاي، يريد أن يجلب عروسة من بلدته لكي يُزوجها لأخيه نديم، وكان هذا الأخير مُقيد على كرسي مُتحرك على عكس آغا كاراشاي الذي يمتلك من السلطة والمال ما يكفي بأن يختار ما يشاء من النساء.

بعد فترة تبدأ المشكلات بين زوجة آغا كاراشاي وبين ابن أخيه نديم إلى أن تأتي العروس، بعدها تتغير الأحداث في إطار من الدراما الممتعة والتشويق.

مسلسلات تركية علي زي الوان

مسلسل خفايا القلوب

يُعتبر من المسلسلات المميزة التي أشاد بها الكثير من المتابعين هو مسلسل خفايا القلوب، وتدور قصة المسلسل في إطار من الرومانسية الاجتماعية، بالإضافة إلى عنصر التشويق في المواقف وتتابع الحلقات.

تدور أحداث المسلسل حول فتاة مُصابة بالغرور ويُلاحظ هذه الصفة كل من يتعامل معها، وبسبب غرورها الزائد سوف تدخل في الكثير من المشكلات حتى يظهر ابن عمها وتقع في حبه، ومن هُنا تتغير الأحداث وتُحاول تغيير نفسها.

مسلسلات تركية علي زي الوان

مسلسل قدري بلا لون

يتميز مسلسل قدري بلا لون بأنه مسلسل درامي اجتماعي مميز وتدور أحداثه حول قصة سيدة ارملة تُسمى جانجا، يتوفى زوجها في يوم زفافها أثر بندقية على ضفة نهر الغانج في مدينة فاراناسي.

بعدها تُحاول جانجا في أن تعيش حياتها في سعادة وتتخلص من القيود التي يفرضها المجتمع على المرأة الأرملة، وفي ذلك تحدث الكثير من الأحداث المشوقة والمتنوعة في إطار من الدراما.

مسلسلات تركية علي زي الوان

تردد قناة زي ألوان

يُمكنكم متابعة قناة زي ألوان من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11418، 11938 أو 11277
معدل الترميز 27500
معدل الاستقطاب عمودي
مُعامل تصحيح الخطأ 5\6

الدراما التركية مليئة بالحكايات المتنوعة والمُشوقة للغاية والتي دائمًا ما تجعل المُشاهد مُتعلق بها، وقناة زي ألوان من القنوات التي تتمتع بسمعة طيبة منذ بداية انطلاقها وترضى دائمًا جمهورها من مُحبي الدراما التركية والهندية.

إغلاق