توقيت العرض الثاني لمسلسلات رمضان علي القنوات المصرية؛ اهمهم (المداح)

توقيت العرض الثاني لمسلسلات رمضان علي القنوات المصرية؛ اهمهم (المداح)

توقيت العرض الثاني لمسلسلات رمضان علي القنوات المصرية؛ هي محل اهتمام فئات مختلفة من الناس، خاصةً المُهتمين بمتابعة الأعمال الفنية بعد إنتهاء شهر رمضان المبارك وذلك لأن فترة رمضان في الغالب تكون قصيرة ويميل البعض للتفرغ للعبادات بها فقط.

توقيت العرض الثاني لمسلسلات رمضان

ثمة مجموعة من القنوات الفضائية المتنوعة التي أعلنت عن إعادة عرض المسلسلات الرمضانية لعام 2024 والتي يتم تبادل الأعمال الدرامية بين العرض الأول الحصري، وبين عرضها مرة أخرى على القنوات الأخرى ومن أبرزها مسلسل المداح، والمعلم وعتبات البهجة.

مسلسل المداح اسطورة العودة

واحد من المسلسلات التي نالت إعجاب الكثير من الناس بأجزائه الأربعة وخاصةً الجزء الأخير المداح أسطورة العودة، والذي تم عرضه في شهر رمضان على قنوات إم بي سي مصر، والآن يتم عرضه على قنوات إم بي سي دراما.

يتم عرضه يوميًا في تمام الساعة 3 مساءًا وتتم الإعادة الساعة 1 صباحًا، وكذلك الساعة 9 صباحًا، ويتم عرضه على قناة إم بي سي العراق في تمام الساعة 4 مساءًا وتتم إعادته الساعة 12 ونصف صباحًا، وأيضًا الساعة 6 وربع صباحًا.

العرض الثاني لمسلسلات رمضان

مسلسل المعلم

من المسلسلات التي سوف يتم عرضها مرة أخرى على التلفزيون في مجموعة قنوات ON والمسلسل من بطولة النجم مصطفى شعبان، وقد حقق نسبة مشاهدة ونجاح عالية، وذلك أثناء ما تم عرضه خلال شهر رمضان المبارك على شبكة قنوات الحياة، بالإضافة إلى منصة وتش إت الرقمية.

يتم عرض من يوم الأحد إلى الخميس وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءًا، وتُذاع الحلقة على القناة ذاتها مرتين الإعادة الأولى تكون في الساعة الثانية صباحًا، والإعادة الثانية في الساعة الثانية عشر ظهرًا اليوم التالي.

العرض الثاني لمسلسلات رمضان

مسلسل عتبات البهجة

يُعتبر واحد من المسلسلات المميزة التي لاقت قبول عدد كبير من الناس أثناء عرضها في شهر رمضان المبارك، ويتم عرضه الآن على شبكة قنوات ON وذلك في تمام الساعة 10 مساءًا.

تتم إعادة الحلقة مرتين خلال اليوم الواحد الإعادة الأولى في تمام الساعة 10 مساءًا على قناة أون دراما، بينما الإعادة الثانية تأتي الساعة 5 مساءًا في اليوم التالي ويتم عرض المسلسل على منصة وتش إت الرقمية.

العرض الثاني لمسلسلات رمضان

مسلسل بيت الرفاعي

أثناء عرض مسلسل بيت الرفاعي في شهر رمضان المبارك حقق نسبة عالية من المشاهدة وإعجاب الجمهور، وفي هذه الفترة يتم عرضه على شبكة قنوات DMC وذلك في تمام الساعة 8 مساءًا، ويتم اعادة المسلسل في الساعة 3 صباحًا.

بالإضافة إلى إعادته مرة أخرى وذلك الساعة 12 ونصف ظهرًا في اليوم التالي، ويتم عرض المسلسل على شاشة دي إم سي دراما في الساعة 11 مساءًا، وإعادته الساعة 9 صباحًا، وكذلك 4 ونصف عصرًا.

بالإضافة إلى أنه يتم عرضه على منصة وتش إت الرقمية، المسلسل من بطولة الفنان أمير كرارة ويُشاركه البطولة أحمد رزق، سيد رجب ومجموعة فنانين مميزين.

العرض الثاني لمسلسلات رمضان

اطلع على: أسماء أفضل مسلسلات أجنبية للكبار فقط +18

الأعمال الدرامية متنوعة ومميزة وفي كل موسم رمضاني يتنافس الفنانين لكي يكون عملهم هو الأهم في هذا الموسم، وفيما سبق قُمنا بعرض مجموعة متنوعة من توقيت العرض الثاني لمسلسلات رمضان على القنوات المصرية؛ أهمهم المداح.

إغلاق