اقتراح 4 مسلسلات عليك الانتباه لها عبر قناة النهار دراما

اقتراح 4 مسلسلات عليك الانتباه لها عبر قناة النهار دراما

تُعتبر قناة النهار دراما واحدة من القنوات المميزة التي لاقت قبول الكثير من الناس خاصةً مُحبي الأعمال الدرامية المميزة، وهي التي تحرص قناة النهار دراما دائمًا أن تُقدما من خلال شاشتها المميزة وذلك من أجل أن تُرضي أكبر كم من المُشاهدين.

مسلسلات على قناة النهار دراما

تُعتبر الأعمال الدرامية هي الباقية ومن بين الحين والأخر تُقدم قناة النهار باقة متنوعة من أفضل المسلسلات المميزة ونذكرها عبر موقع قبيلة:

  • سلطانة المعز.
  • عصابة بابا وماما.
  • جراب حوا.
  • كله بالحب.

مسلسل سلطانة المعز

من المسلسلات المميزة التي أحبها الكثير من الناس هو مسلسل سلطانة المعز والذي لاقى نسبة مشاهدة عالية ومميزة أثناء عرضه، وفي هذه الفترة يتم عرضه مرة أخرى على شاشة قناة النهار دراما وذلك لأنه من الأعمال الدرامية التي علقت في أذهان الكثير من الناس.

تدور أحداث المسلسل حول سيدة تٌسمة سلطانة وهي الشخصية الرئيسية والمؤثرة في باقي أحداث العمل، الذي يتم تصويره في شارع المعز وتدور أحداث المسلسل في إطار دراما شعبية حول سلطانة وأشقائها من خلال إدارة محلات الكبدة التي تم ورثها عن والدهم الحاج جابر، ولكن بمرور الأحداث تقع سلطانة في الحب وتتغير الأحداث رأسًا على عقب.

المسلسل من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق ويُشاركها البطولة الفنان محمود عبد المُغني، دينا، محمود البزاوي، مي الغيطي، ومحمد شاهين، المسلسل من تأليف إياد إبراهيم ومن إخراج محمد بكير.

قناة النهار دراما

مسلسل عصابة بابا وماما

من المسلسلات المميزة والتي تُعتبر من الأعمال الدرامية الكوميدية المميزة في السنوات الأخيرة، تم عرض المسلسل أول مرة في شهر رمضان المبارك لعام 2009 وحاليًا تقوم قناة النهار دراما بعرضه مرة أخرى على شاشتها.

تدور الأحداث حول حسين والذي يلعب دوره الفنان هاني رمزي، والذي يُعاني من البطالة والفشل مما يجعله غير قادرًا على الزواج من حبيبته نجلاء  والتي تلعب دورها نيكول سابا ويعود هذا بسبب ظروفه المادية وذلك بالرغم من عقد قرآنهما منذ سنوات طويلة، ثم يُفكر بعد ذلك في السرقة وتتوالى الأحداث في إطار من الكوميديا.

قناة النهار دراما

مسلسل جراب حوا

يُعتبر أحد المسلسلات الهامة التي تم إذاعتها في السنوات العشر الأخيرة حيث أن بداية عرض المسلسل كانت في عام 2016 وتدور الأحداث الخاصة بالمسلسل في حلقات منفصلة متصلة.

كل حلقتين يتم عرض قصة مختلفة تقوم بأدائها أحد النجمات المميزة، وتدور بصورة عامة أحداث المسلسل حول القضايا التي تتعلق بالمرأة والمشاكل التي تتعرض لها وأحلامها بصورة دقيقة.

قناة النهار دراما

مسلسل كله بالحب

واحد من المسلسلات التي تم مشاهدتها خلال شهر رمضان وتم إعادة عرضه حاليًا على قناة النهار دراما، وتدور الأحداث الخاصة بالمسلسل حول المحامي صبحي الذي يقوم بتجنيد الفتاه دهب (زينة) وأخوها شربيني.

ذلك من أجل أن يقوموا بمشاركته في عمليات النصب والاحتيال التي يقوم بها، وفي أحد المرات يطلب المحامي صبحي من دهب ان يتزوجها وذلك من أجل أن يتمكن من طرد زوجته السابقة من الفيلا ولكن سرعان ما تنقلب الأحداث تمامًا وتسير بصورة غير جيدة في إطار من الدراما والرومانسية.

قناة النهار دراما

تردد قناة النهار دراما

يُمكنكم بكل سهولة التمتع بالأعمال التي تُعرض على شاشة قناة النهار دراما من خلال التردد الآتي:

القمر الصناعي نايل سات
تردد القناة 11785
مُعدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5\6
الاستقطاب عمودي

اطلع على: تردد قناة النهار AL Nahar TV ومواعيد مسلسلات رمضان

إغلاق