احدث تصميمات قصات شعر رجالي 2024 (طويل وقصير وكيرلي)

احدث تصميمات قصات شعر رجالي 2024 (طويل وقصير وكيرلي)

عام جديد يختلف فيه الموضة الرجالية، فبها كثير من القصات العصرية.. فتحول العالم من الكلاسيك إلى اللمسة النهائية الأنيقة والجريئة، قصات كثيرة تُناسب شعر الرجال صِغار وكِبار، وتزيد من شعورهم بالثقة.

قصات شعر طويل للرجال 2024

قصات شعر رجالي 2023

تُناسب هذه القصة أصحاب الشعر الكثيف، فتمنح المظهر المُثير والأنيق في النهاية، فيأتي بالتدرج من الأعلى للأسفل بالحواف.. لن تكون مُجهدة أو صعبة القص.

قصات شعر رجالي 2023

هذا اللوك الذي جذب كثير من الرجال، فحظيت هذه القصة تحديدًا شعبية كبيرة، لا سيّما أنها تُساعد الرجل ليكون جذابًا وأنيق تُحبه الفتيات، لكن لا بُد أن يكون الشعر ناعمًا لتظهر بهذا الشكل الأنيق.

قصات شعر رجالي 2023

كعكة الرجال التي سادت في الآونة الأخيرة، وبرغم أنها ليست ذكورية ومُثيرة للجذب كثيرًا، إلا أنها جذابة وتُساعده ليسحر الناظرين.. لكن يجب أخذ النصائح لتكون مُناسبة لوجهك.

قصات شعر رجالي 2023

ذيل الحصان العصرية للذكور، قصة احترافية بقص الشعر بتساوٍ للتمكن من ربطُه خلفًا، لكن يجب انتقاء الرابطة الحلزونية التي توصل للشكل النهائي الجذاب.. هو المطلوب.

قصات شعر رجالي 2023

من أجمل قصات شعر رجالي المشهورة بين نجوم هوليوود.. ستجعلك تصل للإطلالة الجذابة والأنيقة، برغم أنها تُشبه الإناث، إلا أنها مُثيرة! ولا تنسَ إنها ساحرة ومُميزة بأن يكون أطراف الشعر متساوية.

قصات شعر رجالي 2023

عُرِفَت بقصة الشعر البوري، وصُنِفَت على أنها كلاسيكية لتداولها ما بين فترتي السبعينات والثمانينات وصولًا لهذا الوقت، فتأتي من الجانبين قصيرة، بينما الشعر من الخلف أطول، وستكون رائعة، لكنها جريئة.

قصات شعر رجالي 2023

لمن لا يميلون إلى القصات الجذابة للأنظار، فيُمكن إضافة اللمسة الأنيقة للشعر بأن يكون جميعه للخلف مُثبتًا بالكريم المُناسب، لكن يجب مُراعاة كثافة الجزء الأمامي عند قصِه، على أن تكون الأطراف الخلفية متساوية.

قصات شعر رجالي 2023

من القصات الجديدة بلمسة فنية جذابة، لكنها تحتاج إلى خُبراء جيدين بتصفيف الشعر وقصِه، بأن يتم قصه من الجوانب السُفلية، على أن تبقى الكثافة البسيطة في الجزء العلوي.

قصات شعر رجالي 2023

انفجار في الموضة لهذا العام بتصفيف شعر الرجال، الغرة الأمامية! مُثيرة، ولكنها ستكون جديدة ورائعة ، لكن انتقي التصفيف المُناسب لكثافة الشعر.

لا يفوتك أيضًا: أشكال قصات شعر اطفال اولاد وبنات

أفضل قصات شعر رجالي قصير 2024

قصات شعر رجالي 2023

إنها من القصات الكلاسيكية الأنيقة، تحتاج إلى الشعر الكثيف في الجُزء العلوي بشكلٍ خاص، ستكون ساحرة إن كانت الجوانب بتساوٍ، ومُعادلة للأعلى.

قصات شعر رجالي 2023

تزيد هذه القصة صاحبها بالثقة، وتُشعره بالقوة، فهي كلاسيكية أنيقة ومُلاءمة كثيرًا لكافة المُناسبات لإطلالة ساحرة، تأتي من الجوانب والأعلى بكثافة واحدة.

قصات شعر رجالي 2023

من أفضل قصات شعر رجالي حيث الشعر المموج القصير قد يكون مُعاناة للبعض، إلا أن هذه القصة ستكون مُميزة ومُناسبة معهم، يأتي الجزء العلوي بكثافة أكبر من الجوانب، وتُصفف بهذا الشكل بسهولة بالإصبع!

قصات شعر رجالي 2023

قصة كلاسيكية احترافية، تُناسب كافة أنواع الشعر لا سيّما المموج، ولكنها تحتاج إلى خبير جيد للتمكن من تصفيف الشعر من الأعلى والجوانب بكثافة واحدة وتظهر أنيقًا.

قصات شعر رجالي 2023

من القصات العصرية والتي يميل لها الشباب، بأن تكون الجوانب والخلفية قصيرة للغاية، وتُترك الكثافة للجزء العلوي بتمشيطُه لأحد الجانبين.. خليط ما بين الكلاسيك والعصري لكنه مُميز.

قصات شعر رجالي 2023

إنها المُعتمدة كثيرًا في المُناسبات، من القصات الكلاسيكية الأنيقة، وتُزيد من ثقة صاحبها، أسلوب خالد في التصفيف للجزء الخلفي ليكون موازيًا للأعلى.. ستحتاج لمُصفف جيد لتطبيقها.

قصات شعر رجالي 2023

بجوانب مُدببة، وكثافة عالية، تحصل على الإطلالة الأنيقة والجذابة كهذه، لكن لا بُد أن يكون الشعر بكثافة عالية للوصول إلى النتيجة المرجوة.. “الرُقي”.

لا يفوتك أيضًا: تسريحة شعر كيرلي

قصات شعر رجالي كيرلي مميزة 2024

قصات شعر رجالي 2023

لأصحاب الشعر الكيرلي الطويل هذه هي التصفيفة المثالية لعدم فقد الكيرلي الأنيق، وتُساعدك للوصول إلى الإطلالة الساحرة للأنظار، يجب الحفاظ على أطراف الشعر.

قصات شعر رجالي 2023

قصة عصرية مُمتازة لأصحاب الشعر المُجعد، بالجوانب المُدببة والكثافة العالية مع ما يُشبه الغُرة الكيرلي، إطلالة مثالية يطمح الشباب الوصول لها.

قصات شعر رجالي 2023

تُشبه القصة السابقة في تدبدب الجوانب، مع الكثافة العالية، إلا أن هُنا الشعر ليس مُجعد كثيرًا، بل ناعمًا للوصول للشكل النهائي المثالي.

قصات شعر رجالي 2023

مع تنوع قصات الشعر، لا سيّما الكيرلي، فهذه القصة تمنحك الإطلالة المثالية، بأن تكون الأطراف قصيرة، ومتساوٍ من الخلف للأمام، ويُفضل استخدام المُنتجات المُناسبة للحصول على المظهر الرائع لا مثيل له.

قصات شعر رجالي 2023

الكيرلي القصير مثالي لإطلالة عصرية مُثيرة، وأنيقة في آنٍ واحد، لا سيّما مع انتشار الكيرلي بين الشباب وميلهم ليُصبح شعرهم مُجعد، ويجب هُنا أن تكون الأطراف من كافة الجوانب متساوية.

قصات شعر رجالي 2023

غرة وجوانب مثالية لكيرلي الرجال، رُبما يُشعرك بالاستعجاب للوهلة الأولى، إلا أنها موضة سائدة منذُ سنوات، ومع التجديد في التصفيف، تأتي هُنا بالتدرج بالغرة، وتساوٍ كافة الجوانب.

قصات شعر رجالي 2023

أمّا عن المُجعد بشكل كبير، فأن يُترك بحواف متساوية كما القصة السابقة سيكون خيار مُميز، وتحصل على إطلالة بهيّة، وجريئة.

قصات شعر رجالي 2023

وهنا نأتي الى نهاية قصات شعر رجالي وهذه ستحتاج إلى اتسام صاحبها بالثقة العالية وعدم الاكتراث للانتقادات، علاوةً على خبير للقدرة على تدبدُب الأجزاء الجانبية، والكيرلي الطويل الجذاب.

لا يفوتك أيضًا: احدث اشكال قصات شعر بوي

العناية بالشعر للرجال

  • عدم الإكثار من غسل الشعر بالماء، فيُكتفى بالمرتين أسبوعيًا؛ للحفاظ على قدر كبير من الزيوت في فروة الرأس.
  • الابتعاد عن ارتداء قبعة الشعر الصلعاء قدر الإمكان؛ لأنها ستُسبب تساقُطه.
  • ماء المسابح بها نسبة من الكلور تُسبب جفاف للشعر وضعفُه، فبعد السباحة يجب بلُّه بماء نقي، وتطبيق البلسم الخفيف.
  • استعمال الشامبو المُناسب الخالي من السلُفات، ولا تُكرر غسل الشعر به مرتين في اليوم.
  • الماء البارد مُدمر للشعر، فيُفضل غسل الشعر بالماء الفاتر.
  • الحلاقة يجب أن تكون مرة واحدة كُل 4-6 أسابيع، مع تحديد الموعد المُناسب ليهتم الحلاق بك.
  • عدم تفريش الشعر المُبلل، أو بعد وضع البلسم مُباشرةً، يُمكن استعمال الأصابع لهذه المُهمة.
  • قدر الإمكان، يُفضل تقليل استعمال مُنتجات الشعر من كريمات وجل وواكس.
  • استعمال البيض لا سيّما الصفار للشعر يمنحه فائدة جمّة، سواء ماسك طبيعي أو البلسم المصنوع من البيض.
  • عدم فرك الشعر لتجفيفُه، بل يجب أن يكون التجفيف بيُّسر وعدم الضغط على فروة الرأس.
  • الحرص على قص أطراف الشعر مرة بمرور ستة أسابيع.
  • الحفاظ على الصحة، بتناول الأطعمة الغنية بالمعادن الهامة، وشُرب الماء كثيرًا.

يولي الرجُل اهتمام كبير بتصفيف الشعر، والعناية بنعومته ونموِه، لذا تتجدد موضة قصات الشعر الرجالى، ولكن يجب التمتُع بملمس شعر جيد لمواكبتها.

إغلاق