مين جربت منتجات بريف المجموعة الكاملة للنظافة

مين جربت منتجات بريف المجموعة الكاملة للنظافة

من خلال التعرف على تجارب استخدام منتجات بريف.. سيكون من السهل التعرف على أهم المزايا التي تتضمنها وكذلك العيوب، حيث نالت تلك المنتجات القدر الكافي من الشهرة في الآونة الأخيرة.. ما ترتب عليه زيادة انتشارها.

تجارب مع منتجات بريف

تقول نورين ربة المنزل التي تبلغ من العمر 25 عامًا.. أنه سبق لها استخدام منتجات بريف المخصصة للتنظيف، وأنها تملك القدرة الفائقة على تنظيف مختلف أنواع الأسطح والخامات..

ولا سيما الرائحة العطرة التي تميزها عن المنتجات الأخرى، وأنها مع مرور الوقت صارت تمثل الخيار الأول لها. [ref]https://brave-shop.com/products[/ref]

أشارت لورا إلى أن تلك المنتجات فعالة في التخلص من الأوساخ المتراكمة على الأسطح.. كما أن منتجات بريف تمتاز بالمكونات الفعالة والآمنة في الوقت ذاته، بالإضافة إلى أنها خالية من المواد الكيميائية الضارة.. ما يعني سهولة الاستخدام في حال أن كان المنزل يتضمن الأطفال أو الحوامل.

تقول ميسرة أن منتجات بريف هي الخيار الأول بالنسبة لها.. حين يتعلق الأمر بتنظيف الأسطح والأرضيات، حيث تعمل تلك المنظفات على التخلص من الأوساخ.. وتعاونكِ على إزالة البقع وخاصةً على الأسطح المعدنية.

أشارت روميساء إلى أن منتجات بريف هي الأفضل على الإطلاق حين يتعلق الأمر بمنتجات التنظيف.. حيث يمكنها الحفاظ على لمعان الأسطح وإزالة البقع.

كما أنها متاحة بجودة عالية وأسعار في متناول يد الجميع.. واستكملت أنها تستخدم تلك المنتجات منذ وقت طويل ولم تسعى في يوم إلى استبدالها بأيٍ من المنتجات الأخرى.

اقرأ أيضًا: تجارب صابونة الكركم لتفتيح لون البشرة وأهم مميزاتها

تجربتي مع منظفات بريف

اسمي كنزي.. وأبلغ من العمر 32 عامًا، منذ فترة قررت استخدام منتجات بريف المخصصة لتنظيف الأسطح والأرضيات، في بداية الأمر كان الأمر بدافع الفضول لأن صديقتي المقربة أشادت بجودة تلك المنتجات في تنظيف الأسطح.

لكن مع مرور الوقت وكثرة الاستخدام لاحظت أن تلك المنتجات فعالة للغاية.. كما أنها لا تؤدي إلى التأثير بالسلب على جودة الأسطح؛ فهي تبقيها لامعة وتحافظ عليها من البقع والأوساخ.. علاوة على أنها تمتاز بالجودة العالية.

بالنسبة إلى تكلفة المنتجات فليست باهظة على الرغم من الجودة العالية التي تتمتع بها.. فهي تبقي المنزل نظيف وصحي وآمن، ولا تتضمن أي آثار جانبية يمكنها أن تؤثر بالسلب على صحة الأم الحامل أو المرضعة.

من خلال تجربتي الخاصة بدأت أنصح صديقاتي بضرورة استخدام هذا النوع من المنظفات الفعالة.. نظرًا إلى النتائج المبهرة التي حصلت عليها في وقت قصير مع الاستخدام، وبالبحث وجدت أن تلك المنتجات لا تشتمل على المواد الكيميائية كما الحال في العديد من المنظفات الأخرى.. لذا فقد قررت الاستمرار على استخدامها.

قصتي مع استخدام بريف

تقول سارة التي تبلغ من العمر 23 عامًا وتقيم في المملكة العربية السعودية أنها تستخدم منتجات بريف للتنظيف منذ وقت لا بأس به.. كما أنها وجدت الكثير من التقييمات الإيجابية بخصوص تلك المنتجات وهو ما شجعها على اتخاذ القرار وتغيير نوع المنظفات الخاصة بها.

كما وجدت أن المميز في تلك المنتجات هو أنها لا تتضمن المواد الكيميائية التي تجعل رائحتها من الصعب احتمالها.. بالإضافة إلى أن تلك المنتجات متاحة بالعديد من الأحجام التي يمكن اختيار الأنسب من بينها.

خلال سردها للقصة أشارت إلى إمكانية الحصول على تلك المنتجات عن طريق الموقع الرسمي.. وفي تلك الحالة يمكن الاختيار من بين العديد من العروض والحصول على الخصومات التي تصل إلى 50%.

. بالإضافة إلى إمكانية الحصول على المنظفات العامة وملمع الزجاج.. وكذلك منظف الأفران ومنظف السيراميك، وتشتمل المجموعة أيضًا على منظف الحمام والمطبخ.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع صابونة العكر الفاسي للتبييض والتخلص من البثور

تجربة خاصة مع شركة بريف

أشارت نورا التي سبق لها استخدام منتجات بريف ولا تزال تستخدمها إلى الوقت الحالي إلى أن تلك المنظفات غاية في الروعة.. حيث تستخدم المنتجات المخصصة لتنظيف الأسطح، وكذلك تلك التي أطلقتها الشركة لتنظيف الملابس.

كما توجد بعض المنتجات الآمنة على الأقمشة.. والتي تشتمل على المكونات الطبيعية التي لا تؤثر بالسلب على البشرة عند ارتداء الملابس المغسولة مرة أخرى؛ وهو ما زاد مستوى الرضا لديها وأنها لاحظت الأمر ذاته مع الكثير من العملاء الآخرين والمستخدمين.

علاوة على ذلك فقد حرصت على البحث في منتجات بريف.. ووجدت أن الشركة قد أطلقت أيضًا صابون اليدين والصحون، وكذلك منظف ومطهر الأرضيات.. ولا سيما المطهر المخصص للغسيل العام وملمع الزجاج، وهو ما دفعها لاختبار كل تلك المنتجات، وأشادت بجودتها العالية.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريم ماربالين للتقشير قبل النوم

تجارب متنوعة مع منتجات بريف

مين جربت منتجات بريف؟

أشار سامي الذي يقطن بمفرده في سكن الطلاب إلى أنه يقوم باستخدام منتجات بريف للتنظيف.. وأنها أثبتت جودتها العالية، حيث توجد كرتونة شامبو الملابس السوداء وهي الأكثر استخدامًا بالنسبة له، وقد نجحت في إعادة اللون القوي إلى الملابس والحفاظ عليها..

ولا سيما كرتون شامبو الملابس الموفر الذي يناسب مختلف أنواع الملابس والأقمشة.. وأشار كذلك إلى أنه لا ينوي تغيير اختياره واستخدام أيٍ من المنتجات الأخرى.

تقول بدرية التي سبق لها استخدام تلك المنتجات أنها الخيار الأفضل من حيث توفير الأموال.. والحصول على أفضل النتائج في الوقت ذاته، حيث سبق لها استخدام كرتون صابون الصحون الذي يعاونها على التخلص من البقع والدهون بصورة فعالة للغاية، كما أنه موفر من حيث التكلفة..

فيشتمل العرض على 6 زجاجات بحجم لتر واحد لكل زجاجة، وأنه يعمل على تعزيز بريق ولمعان الصحون.. ولا يؤدي إلى اكتشاف الملمس الخشن كما الحال في المنتجات الأخرى.

قالت صفاء أنه سبق لها استخدام صابون اليدين التابع إلى شركة بريف.. وأنها حصلت على النعومة الفائقة، كما أن هذا الصابون لا يؤدي إلى الإصابة بالحساسية وناعم على البشرة..

وبالبحث توصلت إلى أنه مكون من اللافندر والورد والياسمين، علاوة على الرغوة الكثيفة التي تميزه عن غيره من المنتجات الأخرى.

تروي سها تجربتها الخاصة مع استخدام مطهر الأرضيات.. حيث قالت أنه أفضل الأنواع التي استخدمتها من قبل، وأنه يعمل على تنظيف الأسطح بصورة فعالة للغاية..

كما أشارت إلى أنه متاح برائحة الورد والصنوبر واللافندر، وأن الكرتونة تشتمل على 3 عبوات بحج 3 لتر.. وهي الخيار الأفضل والاقتصادي بالنسبة إلى المستخدمين.

تقول حورية أن ملمع الزجاج من بريف هو أفضل المنتجات.. كما يمكن استخدامه في تنظيف زجاج المنزل والمرايات وزجاج السيارات، ويعمل على تلميع الزجاج بصورة فعالة وآمنة.. كما يتم استخدامه في إزالة الحبر من على الملابس، وهو ما دفعها لاختبار المنتجات الأخرى للشركة ذاتها.

إغلاق