أسماء أشهر 7 ماركات و براندات الملابس في مصر

أسماء أشهر 7 ماركات و براندات الملابس في مصر

أسماء ماركات و براندات الملابس في مصر مشهورة للرجال والنساء والأطفال، حيث إن مصر من الدول التي تحتوي على أفضل الماركات العالمية والمحلية التي تتناسب مع كافة الأذواق والفئات، فالاهتمام بالموضة في هذه الأيام أصبح أكثر أهمية عن قبل وذلك لأن الملابس تعكس شخصية صاحبها.

ماركة زارا ZARA

أسماء ماركات و براندات الملابس في مصر

عند البحث عن ماركات الملابس في مصر نجد العديد من الأسماء الشهيرة ذات الذوق الرفيع والجودة الممتازة، والتي تقدم لنا الملابس النسائية بألوان رائعة وملابس الرجال والأطفال وأيضًا الملابس الرياضية والسباحة، وفيما يلي أشهر أسماء البراندات في مصر.

تعد ماركة زارا الإسبانية المتواجدة في مصر فهي على الأغلب تقع في المرتبة الأولى في القائمة، وهي تهتم بالتميز والاختلاف وتهتم أيضًا بكافة الفئات، حيث إنه من أكثر ما يميز هذه الماركة عن غيرها  ما يلي:

  • تقديم الملابس ذات الجودة الرائعة.
  • عرض مجموعة متنوعة من الملابس العصرية المختلفة والمميزة، فهي تواكب العصر وتطورات الموضة.
  • تقدم كافة أقسام ملابس الرجال والشباب كالبدل والأحذية وغيرها، كذلك النساء فهي توفر لهم أجمل الفساتين والمعاطف وحتى ملابس النوم.
  • اُفتتح أول محلات ماركة زارا العالمية في سنة 1975.
  • يوجد له فروع عديدة في أكثر من دولة وفروعه في مصر موجود بمحافظة القاهرة والإسكندرية ومحافظة الجيزة.
  • سهلت على عملائها طرق التسوق، فخصصت لها موقع تعرض عليه كافة الملابس المتواجدة في المحل بالأسعار ويمكن أن يشتري العملاء من خلاله zara.com/eg.

اقرأ أيضًا: افضل 10 ماركات شنط حريمي لعام

برند بيرشكا Bershka

أسماء ماركات و براندات الملابس في مصر

تم افتتاح بيرشكا سنة 1998 ميلاديًا والتي حظيت بنجاح كبير جدًا ونالت إعجاب عدد كبير من الناس وهي لا تقتصر على فئة معينة من الناس بل تركز اهتمامها على جميع الفئات.

يمتلك هذا براند بيرشكا العديد من المزايا الرائعة والتي تجعل الناس يسرعون إليه عند الرغبة في التسوق دون غيره، ومن أهم تلك المزايا الآتي:

  • تهتم هذه الماركة بأحدث صيحات الموضة.
  • تنظر بتوسع على أذواق الناس وميولهم لتوفر لهم ما يرضيهم وينال إعجابهم وما يشعرهم بثقتهم بنفسهم أثناء ارتدائه.
  • يتواجد بيرشكا في العديد من الدولة وفروعه في مصر تقع في القاهرة والإسكندرية.
  • لا يهتم هذا البرند فقط بالملابس والأزياء بل يهتم أيضًا بتصميم المحل نفسه ليكون مريح لأنظار العملاء أثناء تسوقهم ويهتم بتصميم المبنى الذي سوف يتواجد به ليكون بأفضل التصاميم.
  • لا يقدم ملابسه لفئة معينة أو قسم معين، فهو يقدم جميع أنواع الملابس ولكافة الفئات.
  • يمكن زيارة الموقع الإلكتروني لبرند بيرشكا والتسوق من bershka.com/eg.

ماركة ليفايز sLevi

أسماء ماركات و براندات الملابس في مصر

هي أيضًا من ضمن أوائل قائمة أفضل أسماء ماركات و براندات الملابس في مصر، وتم افتتاح أول متجر لها عام 1853 ميلاديًا وتطورات مع مرور السنين وواكبت الموضة والأزياء.

كما يوجد العديد من المزايا التي تجعل هذا البرند مختلفًا عن غيره، ومن الأمثلة على أهم تلك المزايا أنها  تهتم بملابس الرجال الكاجوال والكلاسيكية ذات الذوق الرفيع.

وتهتم بأناقة النساء أيضًا ومدى اهتمامهم بالموضة والتصاميم الجديد وتقدم لهم ما يليق بهم، وجودة الملابس لديها رائعة.

ذلك بالإضافة إلى أنهم افتتحوا صفحة خاصة بهم على فيس بوك حتى يتمكن الزبائن من رؤية أجدد التصاميم من المنزل دون الحاجة إلى الذهاب للمكان facebook.com/levis.egypt.

ماركة أديداس Adidas

أسماء ماركات و براندات الملابس في مصر

تم انطلاق ماركة أديداس العالمية في 1948 وهي من أفضل ماركات الملابس المعروفة بجودتها الممتازة وذوقها العالي في اختيار تصاميمها.

كما يتمثل أكثر ما يميز هذه الماركة عن بقية الماركات فيما يلي:

  • تركز الاهتمام على الملابس الرياضية، حيث أصبحت فئة الناس التي تهتم بالرياضة والذهاب إلى الصالات الرياضية كبيرة للغاية.
  • تعرض الملابس الرياضية بكافة الأقمشة وأجودها.
  • توفر ملابسها بجميع الألوان والأشكال.
  • صممت ماركة أديداس ملابس بأحجام كبيرة تناسب أصحاب الأوزان الضخمة ومن يعانون من السمنة.
  • لا يقتصر اهتمامها بالرياضة على الملابس … أديداس مشهور أيضًا بأحذيتها الرياضية العملية والمريحة جدًا بمقاسات مختلفة وتصميمات شبابية وأنيقة.
  • تهتم هذه الماركة أيضًا بكل ما يحتاجه الشخص عند ذهابه إلى الصالات الرياضية من حيث الحقائب العصرية بكافة ألوانها وأحجامها، والجوارب الطويلة والقصيرة.

اقرأ أيضًا: أقرب مول في جدة 10 مولات جدة ينصح بزيارتها

برند إتش آند إم H&M

أسماء ماركات و براندات الملابس في مصر

يعد من ضمن أشهر براندات الملابس في مصر، وهى ماركة سويدية افتتح أول متجر لها في سنة 1947 ونالت إعجاب كبير من الناس في كافة فروعها بمختلف الدول.

كما يختلف هذا البرند تمامًا مقارنةً بالمتاجر الأخر وذلك لعدة أسباب ومن أهمها ما يلي:

  • توفير الملابس الرجالية والنسائية وملابس للأطفال بأقمشة قطنية ناعمة ورائعة وأقمشة أخرى ذات جودة عالية.
  • توفر الملابس الداخلية القطنية وملابس النوم المريحة وأيضًا الأحذية.
  • أسعار H&M تتناسب مع مختلف الفئات فهي متوسطة، كما أنه في الكثير من الأحيان يقدم خصومات رائعة لعملائه.
  • عدم اقتصار حرصه واهتماماته على الملابس فقط فهو يهتم أيضًا بالبيئة اهتمام كبير، حيث يقوم بعملية إعادة التدوير ويستخدم الطاقة المتجددة.
  • يهتم بالبيئة التي يعمل بها الموظفين لديه ليقدموا أقصى ما عندهم من مجهود ومهارات التصميم وغيرها.

ماركة تمبر لاند Timberland

أسماء ماركات و براندات الملابس في مصر

هي ماركة عالمية أمريكية تم تأسيسها 1952 وهي مميزة من بين الماركات الأخرى، كما أن لها فروع عديد في أنحاء العالم وفروعها في مصر تتواجد في القاهرة وبورسعيد والساحل الشمالي والإسكندرية.

فهذه الماركة هي أول من قام بتصنيع البوط وهذا أكثر ما يميزها بجانب الأحذية المريحة العصرية التي قدمها، ذلك بالإضافة إلى أنها تعرض مجموعة مختلفة من الساعات وحقائب اليد والظهر،.

كما عُرفت ماركة تيمبر لاند بمدى اهتمامها بالبيئة المحيطة لها، حيث أنها بدأت في عمل مشروعات يمكن من خلال التخفيف مما تأثره من مصنوعاتها على البيئة؟.

بالإضافة إلى قيامها بزراعة عدد كبير  جدًا من الشجر حولها وفي أنحاء العالم، ويمكن التواصل معهم عبر الفيس بوك لرؤية كل ما هو جديد من facebook.com/TimberlandEgypt.

اقرأ أيضًا: أسماء محلات ملابس نسائية ورجالي لمشروعك

جوتشي Gucci

أسماء ماركات و براندات الملابس في مصر

تعد ماركة جوتشي من أشهر الماركات الشهيرة والمعروفة والتي يرتدي منها العديد من المشاهير والممثلين وذوي الأذواق الرفيعة، وتم تأسيسها في 1921 بفلورنسا.

إن أسماء ماركات و براندات الملابس في مصر لا تعد ولا تحصى، حيث يوجد العديد من ماركات الملابس المعروفة والغير معروفة والعالمية والمحلية وكلًا منها المميزات والعيوب التي تتحدد وفقًا للجودة والأسعار وغيرها.

إغلاق