تجربتي مع المرهم الروسي للتخلص من الشعر الزائد في الجسم

تجربتي مع المرهم الروسي للتخلص من الشعر الزائد في الجسم

قد يدفعك الفضول إلى الاطلاع على تفاصيل تجربتي مع المرهم الروسي.. والتي من خلالها سيكون من السهل التعرف على الفوائد والأضرار التي يتضمنها هذا النوع من الكريمات الموضعية.

  • الكريم الروسي يعاون على التخلص من الشعر الزائد في الجسم.
  • من الأفضل استشارة الطبيب المختص قبل استخدام المرهم الروسي.
  • المرهم الروسي يمكنه إيقاف نمو بصيلات الشعر لمدة 10 سنوات.[ref]https://dictionary.cambridge.org/dictionary/english-russian/ointment[/ref]

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريم ريتينول

تجربتي مع الكريم الروسي

أدعى منال.. وأبلغ من العمر 29 عامًا، ومن خلال تجربتي مع المرهم الروسي توصلت إلى أنه فعال للغاية في التخلص من الشعر الزائد في الجسم.. حيث يعمل على وقف نمو بصيلات الشعر لفترة تصل إلى 10 سنوات.

إلى جانب ذلك فمن السهل استخدامه على مختلف المناطق في الجسم.. كما يعمل على التخلص من الشعر الزائد في المناطق الحساسة؛ والفضل في ذلك يعود لاحتوائه على تقنية البي اتش الفعالة.

إن المميز في هذا الكريم هو أنه لا يؤدي إلى الإصابة بالتهيج أو الحساسية أو الحرقة في الجلد.. كما الحال في العديد من المنتجات الأخرى، ناهيك عن قدرته على تدمير خلايا الشعر الزائد في منطقة تحت الإبط والساقين في غضون 6 جلسات فقط.

كما يمكن استخدامه في منطقة ما فوق الشفتين.. للتخلص من الشعر الزائد الذي ينمو في تلك المنطقة، ومن خلال تجربتي توصلت إلى أن حجم العبوة يعادل 50 مل.. ومن السهل الحصول عليها.

أما عن المكونات الفعالة التي دخلت في تركيبه.. فتتنوع ما بين مادة الهيدراكوروفين، التي يتم الحصول عليها من خلال قشور الجوز مع الحليب والجوز الأخضر.. وهي من بين المكونات الآمنة على صحة البشرة بصورة عامة.

تجربة مع المرهم الروسي لإزالة الشعر

تجربتي مع المرهم الروسي

اسمي ماهيتاب.. وأرغب في مشاركة تجربتي مع المرهم الروسي، حيث وجدت أن هذا الكريم لا يمكنه أن يتناسب مع من يعانون من الحساسية ضد حليب الجوز أو الجوز الأخضر.

كما ينبغي الحصول على مشورة الطبيب المختص في حال الرغبة في استخدامه بالتزامن مع حدوث الحمل أو خلال فترة الرضاعة الطبيعية.. أيضًا توصلت إلى أن استخدامه يستغرق 6 جلسات فقط وبعدها يمكن الحصول على أفضل النتائج.. والتخلص من الشعر الزائد في الجسم.

اقرأ أيضًا: مرهم مضاد للفطريات بين الفخذين

تجربتي مع كريم إزالة الشعر

اسمي مي.. ومنذ فترة صادفت إعلان لكريم لإزالة الشعر.. وكانت الفتيات تشير إليه باسم الكريم السحري، كما أشادت العديد من صديقاتي به.. وحينها وجدت أن هذا الكريم يدعى نيو ليج ماسك 3 إن 1.. كما أن المميز به هو احتوائه على المكونات الطبيعية بنسبة 100%.

حيث يشتمل على الطين والفحم.. أي أنه قادر على التخلص من الشعر الزائد في الجسم، وكذلك يعمل على التخلص من السموم والشوائب العالقة في الجلد.. ناهيك عن قدرته على تلطيف البشرة بفعل الطين الذي يتضمنه.

كما توصلت من خلال البحث إلى العديد من الأنواع الأخرى.. ومنها كريم ناد للتخلص من شعر الوجه، حيث يشتمل على تركيبة من زيت اللوز؛ ما يعني قدرته الفائقة على توفير الترطيب الأمثل لصحة البشرة.

كما يجعل البشرة ناعمة ومتألقة.. ومن الأفضل أن يتم تطبيقه على البشرة وتركه لمدة 3 إلى 4 دقائق، وبعدها يتم إزالته ومع مرور الوقت ستلاحظين مدى فعاليته في التخلص من الشعر الزائد.. وأنه قادر على تأخير النمو.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريم إليديل Elidel

تجارب مع كريمات إزالة الشعر

  • تقول سميرة.. أنها تقوم باستخدام كريم فيت الشهير منذ سنوات طويلة، وأنها وجدت أنه الخيار الأفضل للتخلص من الشعر الزائد في الجسم.. وخاصةً لصاحبات البشرة الحساسة، حيث يعمل على التخلص من بصيلات الشعر.. كما يشتمل على المكونات الطبيعية، ومنها جل الألوفيرا الذي يعمل على تلطيف البشرة.. وكذلك يتضمن فيتامين اي المضاد للأكسدة.. ويعاون على الحد من الشوائب.
  • أدعى ملك.. وأبلغ من العمر 25 عامًا، ومنذ فترة استبدلت إزالة الشعر الزائد بالشفرة باستخدام كريم نير المخصص لإزالة الشعر.. وحينها وجدت أنه مناسب لمختلف أنواع البشرة، بالإضافة إلى التركيبة المميزة التي يتضمنها، والتي تشتمل على زيت اللوز والعديد من مرطبات البشرة التي تعمل على ترطيبها.. وتوفير النعومة عقب إزالة الشعر، ويجب استخدامه على البشرة لمدة 10 دقائق ومن ثم يتم إزالته.
  • تقول ابتسام من خلال تجربتها الخاصة.. أنها قامت باستخدام كريم سالي هانسن للتخلص من شعر الوجه، ووجدت أنه الحل الأفضل على الإطلاق.. حيث يعمل على التخلص من الشعر الزائد من الجذور، وكذلك يعمل على إبطاء نموه مرة أخرى.. بالإضافة إلى أن هذا المنتج يأتي مع لوشن لتلطيف البشرة وتنعيمها، وهو ما يوفر لها القدر الكافي من الترطيب والتنعيم.
  • أشارت دعاء إلى استخدامها لكريم وان بالكاموميل الشهير لعدة سنوات.. وأنها وجدت أنه فعال في التخلص من الشعر الزائد من الوجه لصاحبات البشرة الحساسة، كما أن هذا الكريم لطيف على البشرة للغاية.. على الرغم من أن البعض يقول أنه السبب في الإصابة بالجفاف، إلا أنها نفت تلك المعلومة.

من خلال الفقرات السابقة أصبح من السهل التعرف على نتيجة تجربتي الخاصة مع المرهم الروسي.. وكذلك التوصل إلى دواعي استعمال هذا الكريم، ولكن يجب استشارة الطبيب المختص قبل استخدامه.

إغلاق