تجربتي مع مرهم سلوان في تسكين الآلام

تجربتي مع مرهم سلوان في تسكين الآلام

من الضروري الاطلاع على تجربتي لكي يتسنى لك إمكانية التعرف على دواعي استعمال هذا الكريم، وكذلك الأضرار التي يتضمنها.. لذا حرصت على مشاركة التجربة معكم اليوم.

  • مرهم سلوان فعال في تسكين الآلام.
  • يتضمن بعض الآثار الجانبية التي يجب توخي الحذر منها.
  • يحتاج مرهم سلوان إلى استشارة الطبيب المختص قبل استخدامه.[ref]https://www.noon.com/egypt-en/pack-of-4-pain-relief-oil/N29707811A/p/[/ref]

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريم ريو Reo Cream

تجربتي مع مرهم سلوان

أدعى مصطفى.. وأرغب في مشاركة تجربتي مع مرهم سلوان معكم اليوم، حيث وجدت أن هذا الكريم يشتمل على العديد من المكونات الفعالة للغاية.. ومنها أوليوريسيون الفلفل الحلو، والكافور وزيت الصنوبر.

بالإضافة إلى الميثيل ساليسيلات.. ناهيك عن زيت السافراس وزيت التريبينتين، وبالنسبة إلى الفوائد التي يتضمنها هذا المرهم الفعال.. فتتنوع ما بين قدرته على التخلص من آلام التهاب المفاصل الروماتويدي، والتخلص من آلام الظهر.

إلى جانب ذلك فهو يعمل على الحد من آلام التشنج العضلي.. وكذلك يساعد على التخلص من الآلام التي ترافق الالتواءات العضلية، كما يساهم في التخلص من الآلام المرافقة للكدمات.. ناهيك عن قدرته على الحد من الآلام التي تصيب الفرد نتيجة إلى الاعتلال العصبي السكري.. وعلى الرغم من فعاليته الكبرى، ولكنه لا يزال يحتاج إلى الحصول على مشورة الطبيب المختص أولًا.

تجربة خاصة مع كريم سلوان

أدعى جلال.. وأرغب في مشاركة تجربتي مع مرهم سلوان الخاصة، حيث وجدت أن هذا المرهم فعال في التخفيف من الآلام البسيطة إلى المتوسطة، كما يمتاز بتركيبة الكابسيسين التي تعمل على رفع درجة حرارة المنطقة التي تم تطبيقه عليها.

في المقابل يكون من السهل التخلص من الألم الذي يرافق تلك المنطقة.. كما أن هذا النوع من المراهم يمتاز بالتأثير الإيجابي على الخلايا العصبية، وقد حصلت على أفضل النتائج عبر استخدامه بصورة منتظمة.

حيث يعمل على الحد من نشاط الخلايا العصبية.. ويحد من مفعول المواد الكيميائية المترسبة في الجسم؛ ما يعني أنه فعال للغاية في التخلص من الألم.. وخاصةً الألم الناتج عن الجهد العضلي والكدمات وآلام الظهر.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريمات شد الثدي المترهل

قصتي مع استخدام مرهم سلوان

تجربتي مع مرهم سلوان

اسمي سلوى.. ومن خلال تجربتي الخاصة مع مرهم سلوان توصلت إلى العديد من المعلومات المتاحة حوله، حث إن هذا المرهم يعرف بالاسم التجاري مركب الكابسيسين.. ويشتمل على خلاصة نبات الفلفل الحار.

كما يتم استخدامه عادةً في التخفيف من الألم العصبي الشديد.. ومن الممكن الاعتماد عليه في تسكين الألم المصاحب لالتهاب المفاصل الروماتويدي.. وكذلك يعمل على الحد من الألم المرافق لأسفل الظهر.. والالتواءات العضلية، ومن الممكن استخدامه في حالات آلام الاعتلال العصبي المحيطي.. الذي يعاني منه مرضى السكري.

أما عن تعليمات استخدامه فتتمثل في ضرورة استشارة الطبيب المختص.. وتطبيق كمية مناسبة على المنطقة المصابة، والبدء بتدليكها برفق.. إلى أن يتشرب المرهم إلى النهاية، وكذلك يجب غسل اليدين بالماء والصابون عقب الانتهاء.

مع العلم أن هذا المرهم الموضعي للاستخدام الخارجي فقط.. ولا يجب أن يتلامس مع منطقة العين أو الأغشية المخاطية، ولا يجب التعرض إلى أشعة الشمس عقب تطبيقه على الجلد لكي لا تتضرر.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع مقشر أحماض الفواكه

تجربة ناجحة مع مرهم سلوان

اسمي كريمة.. وأرغب في سرد قصتي مع مرهم سلوان، حيث حصلت على مشورة الطبيب المختص قبل البدء باستخدامه.. وحينها أخبرني أن هناك بعض الحالات التي لا يمكنها استخدام هذا النوع من المراهم.

فلا يجب استخدامه خلال الحمل أو الرضاعة الطبيعية.. كما ينبغي الابتعاد عن استخدامه إن كنت من المصابين بحساسية ضد مركب الكابسيسين، أو في حال الإصابة بالتقرحات الجلدية أو كسر العظام في الأماكن التي من المفترض أن يتم تطبيقه موضعيًا عليها.

كما ينبغي الابتعاد عن استخدامه في حال أن كنت من المصابين بالمشاكل العصبية ذات الصلة بالإحساس في مناطق الجلد.. وكذلك لا يجب استخدام هذا الكريم على الأطفال دون سن العامين.

إلى جانب ذلك فقد أخبرني الطبيب عن الآثار الجانبية التي يتضمنها هذا النوع من المراهم.. حيث يمكن أن يؤدي إلى الإصابة بالاحمرار أو الحكة، وكذلك التورم والجفاف.. وفي بعض الحالات قد يؤدي إلى الإصابة بالحرقة في الجلد، ناهيك عن الألم المرافق لاستخدامه.

كما أخبرني أن هناك بعض الأعراض التي نادرًا ما تظهر.. ومنها انسداد الأنف والتهاب الحلق، وكذلك الإصابة بالصداع وصعوبة التنفس.. ناهيك عن احتمالية الإصابة بالسعال، وفي حال أن ظهرت أيٍ من تلك الأعراض فيجب استشارة الطبيب المختص على الفور والامتناع عن استخدامه لكي لا تتفاقم المضاعفات.

من خلال السطور السابقة بات من السهل التعرف على تجربتي مع كريم سلوان.. والتي من خلالها ستتمكن من التوصل إلى الفوائد والأضرار التي يتضمنها، مع العلم أنه يجب استشارة الطبيب المختص قبل استخدامه.

إغلاق