تردد قناة التركمانية الفضائية العراقية Al Turkmenia TV 2024

تردد قناة التركمانية الفضائية العراقية Al Turkmenia TV 2024

تعد من القنوات الفضائية التي تعمل في تقديم الأخبار بشكل مميز، حيث تقوم بتغطية الأخبار في العراق وفي العالم العربي وجميع الدول، وسعت عند انطلاقها إلى توفير جميع الأخبار لمشاهديها وتقديم العديد من الأخبار الحصرية والتقارير الإخبارية من خلال شبكة مراسليها في كل دول العالم، وبث كل الأحداث العالمية الهامة على الهواء مباشرة لذلك كانت القناة من القنوات الإخبارية المتميزة.

تردد قناة التركمانية علي نايل سات

اشتهرت قناة Al Turkmenia بمحتواها الإخباري الممتع والمميز لذلك اكتسبت القناة ثقة الجماهير العربية وخاصة العراقية وتعمل القناة على التطوير المستمر لما تعرضه على شاشتها:

القمر الصناعي نايل سات
اسم القناة التركمانية
تردد القناة 11747
الاستقطاب رأسي
معدل الترميز 27500
معامل التصحيح 5/6

تردد قناة التركمانية علي عرب سات 2024

القمر الصناعي عرب سات
اسم القناة التركمانية
تردد القناة 10850
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل التصحيح 5/6

لا يفوتك أيضًا: تردد قناة أمن الأردن على النايل سات JO-Amman TV

أهم المعلومات عن قناة التركمانية

تردد قناة التركمانية Al Turkmenia 2024

  • انطلقت قناة Al Turkmenia TV لتكون واحدة من أقوى القنوات التي تقدم الأخبار في المنطقة وعملت على هذا الهدف منذ البث الأول للقناة.
  • هي قناة عراقية تبث محتواها من داخل الأراضي العراقية تعمل على تقديم كل الأحداث السياسية والاقتصادية التي تحدث في العالم كل يوم.
  • تهتم في المقام الأول بالأحداث العراقية وكل ما يخص العراق، ثم بعد ذلك العالم العربي والأخبار الدولية.
  • تقدم الأخبار الحصرية عن العراق وعن العديد من الدول العربية بفضل مراسلي القناة المتواجدين في العديد من المحافظات العراقية وفي الكثير من البلدان العربية والأوروبية.
  • تعرض القضايا التي تهم المواطن العراقي بشكل خاص والمواطن العربي بشكل عام وتعرض القضايا الهامة العراقية، وتقوم بعمل المناقشات حولها والتقارير من أجل الوصول إلى الحقائق والتعرف على الحلول للعديد من الأزمات خاصة السياسية والاقتصادية.
  • تهتم بتقديم العديد من البرامج المتنوعة بين سياسة وثقافة واجتماع واقتصاد من أجل تحقيق كل ما يمكن أن يهتم به المواطن العربي والعراقي.

أهم المميزات لقناة التركمانية  

وصلت قناة التركمانية إلى تحقيق الشهرة الواسعة وبلوغ المشاهدات لبرامجها إلى نسب عالية بفضل المميزات المتعددة التي جعلتها من أهم القنوات التي تقدم الأخبار في المنطقة العربية:

  • تقدم الأخبار طول اليوم، والأخبار العاجلة عند وقوعها كل ساعة.
  • تقديم المحتوى الكامل مجانا ومن غير تشفير ودون وجود رسوم أو اشتراكات.
  • تواصل Al Turkmenia TV مع الجماهير من خلال الاتصالات الهاتفية أو الوسائل المتعددة للتعرف على المشاكل وطرحها على الشاشة والتواصل مع المسئولين لحلها.
  • تقديم الأخبار بمصداقية وشفافية من غير تحريف أو تزيف وعدم تقديم وجهات النظر التي يكون فيها نوع من التطرف أو المغالاة في بعض الأحداث واحترام القوانين واللوائح للإعلام.
  • جودة البث وظهور الصورة بأعلى جودة ووضوح الصوت، وسبب ذلك أن القناة تهتم بالتطوير والتحديث المستمر للمعدات التكنولوجية المستخدمة في البث وتصوير البرامج.
  • طاقم المراسلين الذين ينتشرون في دول عديدة من أسباب تميز القناة حيث يتم تغطية الأحداث بشكل مباشر وتقديمه عن قرب للتعرف على الحقائق.
  • وجود أهم الإعلاميين داخل القناة لتقديم البرامج والنشرات مما جعل هناك متعة في المشاهدة وتقديم المعلومات بطريقة جيدة ومبسطة.
  • تنوع البرامج التي تنتجها لتوفير كل ما يهم المشاهد من أمور السياسة والاقتصاد وغيره من الجوانب الأساسية.
  • استضافة أهم خبراء السياسة والاقتصاد لبحث القضايا التي تهم الجماهير من المشاهدين وتقديم بعض الحلول وشرح الجوانب المتعلقة بالعديد من الأزمات التي يعاني منها المواطن العربي أو العراقي.

أهم برامج قناة Al Turkmenia

  • برنامج الحوار السياسي: والذي يقدم أهم الموضوعات السياسية ومناقشتها مع العديد من الخبراء وفتح الاتصالات للجماهير للتعرف على رأيهم في هذه القضايا وطرح الأسئلة التي تدور في أذهانهم ومحاولة تقديم حلول لهذه الموضوعات.
  • برنامج الاقتصاد: ويهتم بجميع الأمور الاقتصادية الموجودة حاليا ويركز بشكل كبير على قضايا لاقتصاد العراقي والعربي وعرض أهم المشاكل الاقتصادية وكيفية حلها في أسرع وقت.
  • البرنامج الاجتماعي: ويعرض كل ما يهم الجماهير من قضايا اجتماعية ومناقشتها مع خبراء في علم الاجتماع.

لا يفوتك أيضًا: تردد قناة كنوز الطبيعة الجديد على الاقمار الصناعية

طريقة ضبط قناة التركمانية

  1. الضغط على زر “القائمة” في ريموت الرسيفر.
  2. اختيار “تركيب القنوات” أو “إضافة قنوات جديدة”.
  3. اختيار “التثبيت اليدوي” من القائمة المعروضة على الشاشة.
  4. اختيار القمر الذي سيتم تنزيل قناة Al Turkmenia من خلاله.
  5. إضافة تردد قناة التركمانية داخل الجدول المعروض على الشاشة.
  6. إضافة رقم التردد والاستقطاب وباقي بيانات التردد.
  7. اختيار كلمة “بحث” ليقوم الجهاز بالبحث عن القناة.
  8. انتظار توقف بحث القنوات وظهور الاسم للقناة ثم القيام بعمل الحفظ للقناة من خلال الضغط على مربع “التثبيت” للقنوات الفضائية.

التواصل مع القناة

لقد عملت قناة Al Turkmenia TV عند بداية بثها على أن تكون واحدة من القنوات الإخبارية المعروفة وهذا ما تحقق للقناة بفضل العمل المستمر والدائم وتطوير القناة بشكل مستمر، وتقديم كل ما ترغب الجماهير في متابعته من خلال جودة عالية للصوت والصورة.

إغلاق