تردد قناة اليرموك الأردنية Yarmouk TV 2024 الجديد

تردد قناة اليرموك الأردنية Yarmouk TV 2024 الجديد

تردد قناة اليرموك 2023 الأردنية يبحث عنه الكثيرون، وذلك لما تقدمه من محتوى متنوع يجعل الجميع يرغب في متابعته ويناسب جميع الفئات العمرية، كما أن المشاهدين يبحثون عنها بسبب عرضها لمسلسلات تركية تاريخية مترجمة إلى اللغة العربية حصريًا لأول مرة.

تردد قناة اليرموك على النايل سات

يعمل أصحاب القناة على تغيير ترددها من حين إلى آخر على النايل سات؛ وذلك بهدف الوصول إلى أفضل جودة للبث، وجعل مشاهدة المسلسلات ممتعة أكثر.

كما يهتم الكثير من المشاهدين بهذه القناة ويبحثون عنها باستمرار، بسبب عرضها لمسلسل عثمان التاريخي والذي نال إعجاب فئة كبيرة بسبب ما يرويه من أحداث تاريخية مهمة عن تركيا وعن العثمانيين وبداية تأسيس دولتهم.

إلى جانب مسلسل عثمان فإن قناة اليرموك تختص بعرض الكثير من المسلسلات والبرامج الأخرى التي تعرض أحداثًا تاريخية وتعمل على جذب المشاهدين ونجد عليها طلب كبير بسبب ما تحظى به من شعبية.

عمل مُدراء القناة على تقديم التردد لجميع المشاهدين على النايل سات ليتمكنوا من الوصول اليها بسهولة والاستمتاع بما تقدمه من برامج ومسلسلات ذات شعبية، والتردد كالآتي:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11391
الاستقطاب أفقي
مُعدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الجودة عالية الدقة HD

تردد اليرموك على تريك سات

يعتبر تريك سات واحد من الأقمار الصناعية التي تحظى بشهرة واسعة في دول الخليج:

القمر الصناعي تريك سات
التردد 11628
الاستقطاب أفقي
مُعدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة عالية الدقة HD

اقرأ أيضًا: تردد قناة أي تي في ATV الفضائية التركية

تردد قناة اليرموك على استرا سات

تردد قناة اليرموك على استرا سات من الأمور المطلوبة بكثرة، وذلك لأن القناة بها مجموعة متنوعة من البرامج الإخبارية والمسلسلات الأجنبية المترجمة إلى اللغة العربية، ومن أشهرهم المسلسلات التركية التي تعرض بصورة بأعلى دقة وأدق ترجمة:

القمر الصناعي استرا سات
التردد 12692
الاستقطاب أفقي
مُعدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة عالية الدقة HD

شرح ضبط تردد القناة

في سياق الحديث عن تردد Yarmouk TV تجدر بنا الإشارة إلى مجموعة الخطوات المتبعة للوصول إلى القناة وتنزيلها على أجهزة الاستقبال بسهولة، وهذه الخطوات تتمثل في الآتي:

  1. الضغط على زر القائمة Menu
  2. الذهاب إلى settings.
  3. اختيار القمر الصناعي الذي ترغب في تنزيل القناة عليه
  4. إدخال التردد ملحق بكافة البيانات الأخرى والمتمثلة في الترميز، والاستقطاب، ومصحح الخطأ.
  5. قم بالنقر على أيقونة البحث.
  6. بعد انتهاء التحميل قم بالنقر على زر موافق، من ثم الضغط على “حفظ القناة على التلفاز”.
  7. ثم قم بالبحث بالاسم عن القناة.

اقرأ أيضًا: تردد قناة دعوة الفضائية

مميزات قناة Yarmouk TV

في إطار الحديث عن تردد قناة اليرموك لابد من معرفة أنه يوجد الكثير من المميزات والتي لا توجد في غيرها من القنوات المنافسة، وجميعها مميزات تجعلها الأقوى في الوطن العربي، و تتمثل في:

  • تعرض البرامج والمسلسلات الأجنبية والعربية بأعلى جودة وأنقى صوت.
  • تتميز بسهولة الوصول إليها وتحميلها على أي ريسيفر دون المعاناة من كثرة الخطوات.
  • محتوياتها تناسب جميع المشاهدين بمختلف أعمارهم، فهي لا تقدم المسلسلات ذات الألفاظ البذيئة والمشاهد الخارجة.
  • تعرض المسلسلات التركية التي تحظى بشهرة واسعة، والتي تهدف لإيصال أفكار معينة مفيدة للمشاهد وتوسع من ثقافته.
  • محتواها متنوع حيث إنها تقدم العديد من البرامج الخاصة بالأطفال والمرأة، بالإضافة لعرض كافة الأخبار والمشاكل الخاصة بالشارع الأردني.
  • المحتوى الإخباري الذي تقوم بعرضه خالي من التحيزات ولا يحتوي على وجهات نظر شخصية لمقدمين البرامج، كما أنه يتميز بصدقه مع الجمهور.

برامج قناة اليرموك الأردنية

تقدم العديد من البرامج، ومنذ إطلاقها في 2012 وهي تحرص على الاهتمام بكافة جوانب الحياة التي تهم المواطنين الأردنيين بشكل خاص والمواطن العربي بشكل عام، ونشير إلى أبرز برامجها ضمن الحديث عن تردد قناة اليرموك ، وذلك فيما يلي:

  • تقدم مجموعة من البرامج التي تناقش القضايا المجتمعية ومشاكل المواطن الأردني والعربي، وتناقش مجموعة من الحلول لحل هذه المشاكل.
  • بها مجموعة متنوعة من المسلسلات التركية مثل مسلسل السلطان عبد الحميد، ومسلسل قيامة عثمان الذي ساهم في انتشارها بين المشاهدين العرب بصورة كبيرة.
  • كما أنها تقدم برنامج استوديو اليرموك المختص بالنزول إلى الشارع الأردني والاستماع إلى مشاكل المواطنين ومناقشتهم في مقترحاتهم لحل هذه المشاكل.
  • تعرض برنامج نافذة على فلسطين والمختص بعرض كافة الأخبار المتعلقة بدولة فلسطين، ويتحدث عن المشاكل والأزمات التي تمر بها وأي أحداث مستجدة.
  • بها أيضًا مسلسل حارة محتارة، وهو مسلسل كوميدي يعرض يوميًا، بالإضافة لبرنامج دين ودنيا المختص بالحديث عن كافة الأمور الدينية التي تهم المواطن العربي في حياته اليومية.

اقرأ أيضًا: تردد قناة توم وجيري للاطفال

تردد قناة اليرموك 2023 الأردنية من المواضيع التي تتصدر محركات البحث، وذلك لاهتمام الكثيرون بالقناة وما تقدمه من برامج، والجدير بالذكر أن القناة تسعى جاهدة للوصول للمشاهدين وتوفير أفضل مشاهدة لهم بتغيير تردداتها وجودتها باستمرار.

إغلاق