هل توجد تقنية للكشف عن الخيانة الزوجية؟ 

هل توجد تقنية للكشف عن الخيانة الزوجية؟ 

تعد الخيانة الزوجية إحدى المشكلات الحساسة والمؤلمة نظرًا لتأثيرها الكبير على العلاقات الزوجية، حيث أنها مدمرة للزوجين ولها آثارًا دائمة على حياتهم، ومع ذلك فإن اكتشاف الخيانة في وقت مبكر يمكن أن يساعد في معالجة المشكلة وتحديد القرارات الواجب اتخاذها وفيما يلي نجيب عن التساؤل هل توجد تقنية للكشف عن الخيانة الزوجية؟ موضحين بعض الوسائل والتقنيات الفعالة

تقنية للكشف عن الخيانة الزوجية

يجب الاعتراف أن الاعتماد على الحدس ليس دائمًا خاطئ، حيث أنه لا يجب تجاهل الأمر فعندما تشعر بتغير تصرفات أو مشاعر الطرف الأخر فقد يكون دليلًا واضح على وجود خيانة، بالإضافة إلى ما يلي عبر موقع qabila.net:

إخفاء الهاتف

يعد إخفاء الهاتف عن الشريك الحياة أحد أشهر التقنيات التي تساعدك في كشف الخيانة الزوجية، وخاصةً إن كان يقوم بإخفائه بمجرد دخولك أو إطفاء الشاشة فربما كان ذلك دليل وجود تواصل غير مشروع مع طرف ثالث.

مراقبة التغيرات السلوكية 

يمكنك الانتباه لشريك حياتك وسلوكياته المعتادة، فعادةً ما تتغير وفقًا لعادات وسلوكيات الطرف الثالث، وكذلك التغيير في المواعيد أو الاهتمامات، وذلك قد يكون دليل واضح على الخيانة، فلا يجب تجاهل تلك التفاصيل.

مراقبة الحساب المالي أو البنكي 

من الضروري مراجعة الفواتير المالية الخاص بشريكك من حين لآخر، فربما تجد بعض المصروفات والنفقات غير المعتادة أو فواتير خاصة بمشتريات تؤكد لك وجود الخيانة.

استخدام نظام تحديد المواقع GPS

أصبح استعمال نظام تحديد المواقع”GPS” أكثر انتشارًا لذلك يمكنك اللجوء له في تحديد موقع شريك حياتك عند الشعور بالقلق، وتأكد من أماكن وجوده، ثم اسأله عن مكانه بشكل ذكي دون أن تثير قلقه، وهكذا يتم التأكد من وجود خيانة زوجية أم لا.

ابحث في كل حرف من الحروف الأبجدية

يمكنك استخدام حيلة الحروف فإن كان شريك حياتك قد سبق له البحث بروتينية في إحدى المواقع الخاصة بالتعارف، فيمكنك تحديد ذلك والتأكد منه بسهولة عن طريق تجربة البحث بحرف حرف، وسوف تظهر لك النتائج التي احتفظ بها المتصفح مسبقًا تلقائيًا.

الرسائل السرية المخفية في ملفات الصوت أو الصور

في بعض الأحيان قد يقوم الشخص بحفظ صورة للطرف الثالث بشكل سري في أحد الملفات الصوتية المحفوظة على جهازه، فلا تنس البحث عن ذلك بدقة.

The know أفضل تقنية للكشف عن الخيانة الزوجية

الآن أصبح هناك تطبيق يمنحك خاصية مميزة تقربك من حياة شريكك بشكل دائم، وبهذا سوف تكتشف هل يخونك أم لا، ويعتمد في عمله على بعض الخصائص النفسية والفسيولوجية التي تشير إلى إلى أنه حينما ينجذب شخص ما لآخر فقد يظهر ذلك عليه، وهو متاح على منصة ios، يمكنك تسجيل الدخول بكل سهولة. 

ومع انتشار تلك الظاهرة وجب التنبيه أن تلك التكنولوجيا التي تدعي قدرتها على اكتشاف الخيانة الزوجية والتي تعتمد على القياسات الفسيولوجية لا تتسم بالدقة، ولا ننسى أن العلاقات الزوجية دائمًا ما تقوم على الثقة بين الزوجين، والتواصل المباشر عند الشك في وجود طرف ثالث. 

  • لتحميل انقر هنا.

طريقة استخدام برنامج the know

يمكنك تجربة التطبيق عن طريق تسجيل معلومات خاصة بشريكك، كأن تذكر اسمه وعنوانه وكذلك عمره ورقم جواله، بالإضافة لرقم السيارة ونوعها بالإضافة لإمكانية وضع صورة له، وتلقائيًا يبدأ التطبيق بالبحث في قاعدة بياناته وسوف يظهر لك النتيجة مباشرةً بعد مقارنتها، وإن تطابقت مع آخر سوف يظهر لك ما قد نشره بعض الأشخاص عن علاقتهم به.

ومع ذلك يجب عدم التسرع في الحكم على شريك حياتك فأنت أكثر من يعرفه، وآخر مرحلة يمكن الوصول إليها هي المناقشة بشكل واضح وصريح مع طرح الشكوك التي تدور في عقلك، وربما تجد أن كل ذلك وهم ليس إلا.

تقنية للكشف عن الخيانة الزوجية

اطلع على: تجربتي مع زراعة الشعر باستخدام تقنية الاقتطاف

إغلاق