أرق 10 جمل لـ تهنئة عقد قران أخي الغالي

أرق 10 جمل لـ تهنئة عقد قران أخي الغالي

بعقد القران تنعقد كافة أواصر المحبة والسعادة بين الزوجين، وما أجمل أن ينعقد عقد قرآن أخيك، وهذا ما يجعلك بحاجة إلى عبارات تتمكن من خلالها من تهنئة عقد قران أخي الغالي وأنت تتمنى له التوفيق والسداد في حياته القادمة.

أجمل عبارات تهنئة عقد قران أخي الغالي

تهنئة عقد قران اخي الغالي

  1. اقترب حفل زفاف أجمل عريس رأته عيناي، الله يتمم سعادتك وفرحتك على خير، ويكتب لك أن تكون سعيدًا إلى الأبد، وأن يكون لك نصيب من خير الأيام إلى جوار زوجتك.
  2. اللهم اجعلها خير زوجة لك واجعلك خير زوجًا لها، واكتب على أقرب الناس إلى قلبي السعادة والمحبة طوال حياتهم.
  3. أبعث لك أحر التهاني أخي الغالي بقصد كتابة كتابك، الله يجعله كتاب السادة والمحبة عليك.
  4. ألف مبروك لك أخي العزيز، أقدم لك آلاف التهاني، بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير.
  5. يا رب استودع أخي الحبيب وروحه وسعادته، اللهم ارزقه طريق التوفيق وأسعده بأجمل الأقدار طوال حياته، اليوم أهنئ أغلى البشر على قلبي بعقد قرآنه.
  6. اللهم اجعل هذا العقد عقدًا ينعقد به سعادته وتحلو به أيامه إلى جوار زوجته.
  7. أتمنى ألا يعلم الحزن إلى منزلك الجديد طريقًا، وأن يبقى وجهك بشوشًا ضاحكًا.
  8. أقف أمام ثمانية وعشرين حرفًا عاجز عن اختيار الحروف اللائقة من أجل التعبير عن مدى سعادتي بعقد قرانك، وأتمنى أن يجعل الله عز وجل أيامك القادمة خير وسعادة لك.
  9. أهنئك بأجمل التهاني والتبريكات بمناسبة عقد قرانك أخي الغالي، رضي الله عنهما وبارك عليكما وجعل القادم في حياتكما يحمل ما فيه من كامل معاني الخير.
  10. تهنئة عقد قران اخي الغالي العزيز محبوب المنزل ومدلله، اليوم أزفك في عقد قرانك إلى وجهة جديدة في حياتك، ربي يكتب لك الخير فيها ويجعلها فاتحة ألفة ومودة وإحسان في حياتك.

تعرف على: عبارات تهنئة زواج من أم لابنتها العروسة

مبروك على زفاف أخي الحبيب

تهنئة عقد قران اخي الغالي

  • الحمد لله حمدًا عظيمًا، تم اليوم عقد قران أخي الحبيب، أتمنى له حياة زوجية سعيدة وأن يكتب الله له الخير في القادم.
  • أشعر وأن قلبي يطير بين هام السحاب بسبب سعادتي بعقد قران أخي، أنا متأكد أن منزله سيكون جنة بوجوده فيه، فاللهم أحسن حياته القادمة واكتب له الخير كله.
  • الزواج سنة الحياة ونصف الدين، وأجمل ثنائي رأيته كان أخي وزوجته، فاللهم اكتب عليهم السعادة واجعل منزلهم مباركًا.
  • لا يوجد ما يمكنه أن يصف سعادتي بخبر عقد قران أخي الغالي، اللهم كما أكرمت فتمم عليه، واجعل له الخير في حياته القادمة جمًا.
  • ننثر اليوم أرق الورد للتهاني بأجمل عروسين، أدام الله عليكما السعادة والصحة في حياتكما.
  • الحمد لله الذي جمع بينكما وبين قلبيكما بالخير تحت ظل الحلال، اللهم بارك لهما وارزقهما الذرية الصالحة والحياة الهانئة.
  • أردت أن أكون أول من يهنئك بهذا الخبر السار، وأتمنى من كل قلبي أن تكون حياتكما القادمة مليئة بالخير والمودة والمحبة.
  • أقدم تهاني الحارة لأجمل عريسين في العالم، كتب الله عليكما السعادة ورزقكما الخير والبركة.
  • أهنئك بعقد قرانك أخي الغالي وأدعو الله أن يرزقك خير زوجتك والذرية الصالحة.
  • اللهم اجعل عقد زواج أخي عقد تنعقد به سعادته، واجعلها بداية الخير والسرور في حياته، اللهم اكتب له حياة مليئة بالخير والسعادة.
  • الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، اليوم نزف أسعد الأخبار وأجمل الأقدار بكتابة عقد قران أخي الغالي اللهم اجعلها بداية خير له في حياته.
  • الحمد لله الذي يجبر قلوب عباده ويكرمهم ويتم عليهم الخيرات بفضله وكرمه، والحمد لله على زفاف أخي الغالي، اللهم اجعل قلوبهم تساق بالرحمة والمغفرة واملأ حياتهم بالسعادة.

تعرف على: اللهم أدم الفرح علينا : كلمات تهنئة عيد الفطر لخطيبي

تهنئة بالزواج من أرق العبارات

  1. تملأ البهجة قلبي، والبهجة لا تسع مشاعري، أهنئك اليوم بعقد قرانك، وأردد الأناشيد مع تغريد الطيور فرحًا بك، فاللهم كما أنعمت فتمم واكتب على أخي الغالي السعادة والمودة.
  2. الحمد لله الذي يجمع ما بين قلوب الأحبة بالحلال، وألف مبروك لأجمل عريسين في العالم، جمع الله بينكما في بيتكم على خير.
  3. من شدة سعادتي أشعر أنني عاجز عن وجود كلمات مناسبة لتهنئتك بهذا اليوم المميز، كتب الله عليك السعادة وجعل كل القادم من حياتك خير.
  4. حان الوقت لتهاجر جزيرة العزوبية وتنتقل إلى حياة المودة والرحمة، وحتى يكتب الله عليك السعادة والرضا، فاللهم أتمم عليهم سعادتهم واكتب لهم الخير دومًا.
  5. أخي الغالي يا من تملك قلبًا طيبًا وروحًا نقية، وحظًا عظيم كتب الله لك السعادة بعقد قرانك، فاللهم اجعل القادم من حياتك خيرًا، وجمعكما الله على خير.
  6. البيت الدافئ والحنون هو من تكون رجلًا فيه يا أخي الغالي، فهنيئًا لها يا أخي بعقد قرانك، ومبارك عليكما الزواج.
  7. أدعو الله عز وجل أن يرزقك الحياة الهانئة والحنونة بجوار زوجتك العزيزة، وأن يكتب الله على منزلكما السعادة والمودة والرحمة، ألف مبروك يا عزيزي.
  8. اليوم أهنئ أخي العزيز بعقد قرانه على من اختارها قلبه حتى تكون شريكة حياته، ولا يسعني من الكلمات ما يكون مناسبًا من أجل التعبير عن سعادتي العارمة بهذه المناسبة، مبارك لكما.
  9. مبارك لأخي العزيز في يوم عقد قرانه، ولا أقول له إلا ألف ألف مبروك، وبارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير.
  10. أدام الله الأفراح على منزلنا وجعلنا سعيدين، تمامًا مثل اليوم الذي تعقد فيه عقد قرانك يا أغلى البشر على قلبي.

تعرف على: أفضل تهنئة لشخص مميز عزيز علي القلب

أحدث الكلمات للتهنئة بالزواج

تهنئة عقد قران اخي الغالي

  • أخي يا من اعتدت أن أتكأ عليه في أيامي الصعبة اليوم تخطو خطاك بعيدًا عن المنزل في حياتك الجديدة، فاللهم اكتب له الخير في كل خطوة يخطوها.
  • اللهم أدم على منزلنا الأفراح والهناء، اليوم أبراك لأخي العزيز بمناسبة عقد قرانه وأدعو الله أن يكون عقدًا تنعقد به سعادته مع شريكة حياته.
  • أهدي العروسين أجمل وردتين بقدوم مناسبة غالية على قلبي وكنت أنتظرها منذ زمن، وهي زواج أخي الغالي، فاللهم قدر له السعادة أينما كان، وأرضى عنه.
  • الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات أشهد اليوم عقد قرآن أخي الحبيب، فاللهم اجعل السعادة دائمة في منزلنا، واكتب له الخير في حياته الجديدة.
  • اليوم تخطو خطاك الأولى في وجهة جديدة في حياتك، فاللهم كما أتممت فأكرم بالخير والبركة واجعله من السعداء في الدنيا والآخرة.
  • اللهم اجعل منزله قائمًا على المحبة والود، واجعلهم خير زوجين لبعضهما، مبارك لأخي العزيز ومهجة روحي.
  • بكل الحب أوجه لك أحر التهاني وأرقها، مبارك لك أخي العزيز والله يجعل السعادة من نصيبك في الدنيا والآخرة، ويجعلها خير الزوجة الصالحة لك.
  • أتمنى أن يجمع الله عز وجل بين العروسين على خير، وأن يجعل منزلهما منزل البركة والسعادة، مبارك لكما.
  • عند قول تهنئة عقد قران اخي الغالي أتمنى له أن يعيش حياة وردية سعيدة ومليئة بالحب والمودة، وألف مبروك لحبيب قلبي الغالي.

لا يوجد أجمل من أن يشعر الفرد بالسعادة والمحبة بسبب المناسبات المميزة التي يمر بها، ومن أهمها عقد قرآن أخيك، ولهذا تهنئة عقد قران أخي الغالي يتطلب منك أن تستخدم مجموعة من العبارات المميزة والعميقة.

إغلاق