هل يمكن استخدام تطبيق ثريد threads من الكمبيوتر؟

هل يمكن استخدام تطبيق ثريد threads من الكمبيوتر؟

Threads هو تطبيق تم تصميمه من قبل مارك لتبسيط التفاعل بين المستخدمين ومتابعة الأحداث الجارية والمحادثات الجماعية، وعلى الرغم من أنه يعتبر تطبيقًا مخصصًا للهواتف الذكية، إلا أنه يمكن استخدامه أيضًا من على أجهزة الكمبيوتر.

هل يمكن استخدام تطبيق ثريد من الكمبيوتر؟

يُعتبر تطبيق ثريدز أشهر التطبيقات التي أحدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، ويعود الأمر في ذلك إلى أنه قد تم تصميم هذا التطبيق لكي يتنافس بشكل مباشر مع تطبيق تويتر.

يُوفر الكثير من المميزات التي تُسهل من مناقشة الموضوعات الهامة التي تدور في جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال التغريدات التي يمكنك إرسالها بشكل مستمر بحيث لا تزيد التغريدة الواحدة عن 500 حرف.

كما أنه يعتبر من التطبيقات التي يُمكن استخدامها على أنظمة التشغيل المُختلفة من حيث الأندرويد والأيفون، ولكن هل يمكن استخدام تطبيق ثريد من الكمبيوتر؟

  • يُمكنك بسهولة تحميل Threads من تعبير عن إنشاء جمعية خيرية
  • أو التحميل من موقع ميديا فاير من تعبير عن إنشاء جمعية خيرية

استخدام تطبيق ثريد

شاهد ايضاً : طريقة اختيار اسم مميز علي تطبيق ثريد

مميزات استخدام ثريد على الكمبيوتر

  • الدعم الممتاز للمستخدم: يوفر ثريد دعمًا ممتازًا لتجربة المستخدم على أجهزة الكمبيوتر، حيث يحرص على توفير مميزات الهاتف الذكي على متصفح الويب.
  • مزامنة الحساب: يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول إلى حساباتهم على انستجرام والوصول إلى Threads على الكمبيوتر مع واجهة مستخدم مشابهة تمامًا لتلك الموجودة على الهواتف الذكية.
  • استخدام الرسائل والمحادثات: يمكن للمستخدمين الوصول إلى جميع المحادثات والمساهمات الجارية داخل Threads من خلال الكمبيوتر، كما يمكنهم إرسال الرسائل ومشاركة المحتوى والوسائط مثل الصور ومقاطع الفيديو والملصقات.
  • راحة الاستخدام: يعتبر استخدام Threads على الكمبيوتر راحة بالنسبة للأشخاص الذين يفضلون العمل على أجهزة الكمبيوتر أو يفضلون إدارة المحادثات على شاشة أكبر.
  • رؤية شاملة: يوفر استخدام Threads على الكمبيوتر رؤية شاملة للمحتوى والمساهمات، مما يسمح للمستخدمين بتتبع الأحداث بسهولة ومشاركة ما يرونه مهمًا مع جمهورهم.

اطلع على: كيفية الاشتراك في تطبيق ثريد)

 معلومات حول تطبيق threads

التطبيق Threads, an Instagram app
آخر تحديث 289.0.0.77.109 (6 يوليو 2023)
الحجم 77 ميجابايت
الحِزمة com.instagram.barcelona

شاهد ايضاً : كيفية تحميل تطبيق ثريد threads علي الهاتف

إغلاق