تجربتي مع القسط الهندي للحمل بتوأم وعلاج مشاكل العقم

تجربتي مع القسط الهندي للحمل بتوأم وعلاج مشاكل العقم

قد ترغب العديد من النساء في التعرف على تفاصيل تجربتي مع القسط الهندي للحمل بتوأم.. وكذلك النتائج التي ترتبت على تلك التجربة؛ ما دفعني اليوم لمشاركتها معكم.

  • القسط الهندي من الأعشاب الطبيعية المفيدة للغاية.
  • يمكن استخدامه لعلاج مشاكل العقم.[ref]https://www.intechopen.com/chapters/84971[/ref]
  • استخدام القسط الهندي للحمل يحتاج إلى مشورة الطبيب المختص أولًا.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع رجيم العنب

تجربتي مع القسط الهندي للحمل بتوأم

اسمي علا.. وقد سبق لي استخدام القسط الهندي حتى احمل بتوأم.. وحينها وجدت أن له العديد من الفوائد التي يجب على النساء الحرص على الاستفادة منها، ولكن في البداية دعوني أخبركم أني أعاني من مشكلة تكيس المبايض التي نتج عنها تأخر حدوث الحمل.

حينها خضعت للعديد من الفحوصات الطبية التي أكدت وجود تلك المشكلة.. ما جعل الطبيب المختص ينصحني بضرورة إجراء عملية جراحية للتخلص منها؛ لكونها كانت تؤثر بالسلب على عملية التبويض وتحول دون حدوث الحمل.

لم أرغب في إجراء تلك العملية الجراحية.. وكنت أشعر بالذعر منها؛ ما دفعني إلى البحث عن الحل البديل بالأعشاب الطبيعية.. وبالبحث توصلت إلى أن القسط الهندي يملك مفعول السحر بهذا الخصوص.

حيث يعمل على التخلص من التكيسات التي تصيب المبايض.. وعقب مرور أسبوعين خضعت إلى بعض الفحوصات الطبية مرة أخرى ووجدت أنها اختفت بالفعل.. وبعد مرور فترة وجيزة اكتشفت أني حامل بتوأم.

موانع استخدام القسط الهندي

اسمي سمر.. وقد سبق لي استخدام القسط الهندي للحمل بتوأم، ولكني لم أعرف ما هي الحالات التي ينبغي عليها الامتناع عن استخدامه.. ومع مرور الوقت توصلت إلى أنها تتمثل في حالات الإصابة بالحساسية ضد المكونات التي يتضمنها.

علاوة على أنه لا يجب أن يتم استخدامه في حال الرضاعة الطبيعية.. نظرًا لأن المكونات الداخلة في تركيبه يمكنها أن تنتقل إلى الرضيع من خلال حليب الرضاعة.. وخلال الدورة الشهرية لا يجب استخدامه؛ لأنه قد يؤدي إلى الإصابة بالنزيف الحاد.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع ميتفورمين والحمل Metformin

تجربتي مع استخدام القسط الهندي للحمل بتوأم

تجربتي مع القسط الهندي للحمل بتوأم

أدعى ألفت.. ومن خلال تجربتي مع القسط الهندي من أجل الحمل بتوأم نجحت في التوصل إلى الطريقة الصحيحة لاستخدامه، حيث تتمثل الطريقة الأولى في ضرورة طحن كمية لا بأس بها من هذا النوع من الأعشاب للحصول على المسحوق الناعم.

بعد ذلك يتم تركها جانبًا إلى أن تجف.. ومن ثم يتم تناول مقدار ملعقتين صغيرتين منها في الصباح بصورة يومية، وقد حرصت على إضافة العسل إليها أو تناولها مع كوب من العصير الطازج للحد من مذاقها الحاد.

أما بالنسبة إلى الطريقة الثانية فتتمثل في خلط كميات متساوية من هذا المسحوق.. وإضافة عسل النحل وزيت الزيتون إليه ومزجها باستخدام الخلاط الكهربائي، إلى أن يتم الحصول على الخليط المتجانس..

وبعد ذلك يتم تناولها في الصباح 3 أيام على التوالي.. مع مرور الوقت بدأت أعراض الحمل تظهر.. وحين قمت بإجراء بعض الفحوصات الطبية تفاجأت بأني حامل في طفلين، وأن لهذا النوع من الأعشاب مفعول السحر.

تجربة مع فوائد القسط الهندي

اسمي سماح.. وأبلغ من العمر 25 عامًا، ومنذ فترة قرأت عن الفوائد العديدة التي يمكن الحصول عليها عبر استخدام القسط الهندي..

ومنها أنه يعاون على التخلص من القلق والتشنجات العصبية، كما يساعد على حل مشكلة تأخر الإنجاب التي تعاني منها العديد من النساء.. نتيجة إلى الإصابة بتكيس المبيض.

لا سيما قدرته على التخلص من نزلات البرد والإصابة بالسعال.. فضلًا عن أنه يساهم في التخلص من نوبات الربو والتهاب الشعب الهوائية، وكذلك يعاون على التخلص من مرض الكوليرا.. كما يعمل على التخلص من الديدان التي تصيب البطن والزحار.

بالإضافة إلى أنه يساعد على التخلص من أمراض القلب وارتفاع ضغط الدم.. إلى جانب قدرته الهائلة على التخلص من الذبحة الصدرية ومشاكل الكلى والكبد..

علاوة على أنه يساهم في حل مشكلة الطفح الجلدي وحب الشباب.. إلا أن استخدامه يحتاج إلى الحصول على مشورة الطبيب المختص أولًا.

اقرأ أيضًا: الفرق بين دقات قلب الجنين الولد والبنت

تجربة خاصة مع أضرار القسط الهندي

اسمي رضوى.. وقد سبق لي استخدام القسط الهندي؛ وعليه فقد كان من السهل التعرف على الأضرار التي يتضمنها.. ومن بينها أنه قد يؤدي إلى ظهور بعض ردود الفعل التحسسية نتيجة إلى المكونات القوية التي يشتمل عليها.

كما يمكن أن يؤدي إلى الإصابة بالدوخة أو الدوار.. أو الشعور بالغثيان، فضلًا عن إمكانية الإصابة بانخفاض ضغط الدم، أو سيلان الأنف والعطاس..

إلى جانب ذلك فمن بين أضراره الإصابة باحمرار وحكة العين، أو الإصابة بالطفح الجلدي.. أو الحكة أو تورم الوجه والشفاه والفم واللسان، وعلى الفور حرصت على الرجوع إلى الطبيب وحصلت على الشفاء.

عبر الفقرات السابقة بات من السهل التعرف على تفاصيل ونتائج تجربتي الخاصة مع القسط الهندي للحمل بتوأم.. مع العلم أن استخدامه يحتاج إلى استشارة الطبيب المختص أولًا.

إغلاق