كيف اكتب بوست عيد ميلاد لنفسي ؟

كيف اكتب بوست عيد ميلاد لنفسي ؟

البعض يود التعرف على طريقة كتابة بوست لعيد ميلاده الخاص.. وعلى الرغم من أن الأمر يبدو غريبًا، إلا أن هناك العديد من الصيغ التي يمكنها أن تؤدي هذا الغرض.. ومنها ما يلي.

كيفية كتابة بوست عيد ميلاد لنفسي؟

من الممكن كتابة العبارات التي تشير إلى السعادة بحلول عام جديد عليك في ظل الحصول على الكثير من النعم.

  • بإمكانك كتابة الكلمات التي تدل على السعادة بحلول عام جديد وتمني تحقيق الأحلام التي ترغب في الحصول عليها.
  • يمكن كتابة عبارات تشير إلى الامتنان بحلول عيد ميلاد جديد وأنت إلى جانب أهلك وأصدقاءك المقربين.
  • البعض قد يختار عبارات تشير إلى الحصول على الراحة من انتهاء العام الماضي.. وبدء عام جديد يملأه السلام النفسي.
  • من الممكن استخدام الأدعية المستجابة في الإشارة إلى انتهاء عام كان ملئ بالنعم والستر.. وبدء عام جديد.

بوستات عيد ميلادي

اقرأ أيضًا: بوست عيد ميلاد بابا حبيبي

عبارات عيد ميلاد لنفسي على الفيس بوك

بوستات عيد ميلادي

كل عام وأنا بخير.. ها قد مر عام وبدء آخر وأنا أحصل على الكثير من النعم والهبات التي لا تعد ولا تحصى، فاللهم احفظها لي من الزوال واكتب لي الخير في هذا العام الجديد.

في هذا اليوم أتممت عامًا مضى وبدأت في عام جديد.. عسى أن يكون بداية كل الخير والرحمات التي تتنزل على قلبي فتنقيه من كل شيء.. وأن يديم الله لي الأهل والمقربين.

اليوم هو عيد مولدي.. في هذا اليوم شعرت أني مميز حقًا بالنسبة إلى أسرتي الرائعة التي لم أصادف أهلًا مثلهم، وكذلك أصدقائي.. الذين سعوا إلى إسعادي طوال الوقت، فاللهم احفظ لي أولئك الناس.. واكتب لنا الخير جميعًا.

في هذا اليوم وجدت الكثير من السعادة التي تملأ الأرجاء.. في يوم عيد مولدي لم أرغب في أي شيء ولم يحدث، فاللهم لك الحمد على تلك النعم التي لا تعد ولا تحصى.

اليوم هو عيد مولدي الـ 25.. مرت تلك السنوات بين الحزن والألم وبين السعادة والامتنان الذي لا حصر له، نحمد الله على تلك النعم وكذلك تلك الأوقات الحزينة.. وأتمنى من الله أن يكتب لي السعادة والخير والتوفيق في تلك السنة والسنوات المقبلة.

الكثير من الشكر والامتنان إلى أولئك الأصدقاء الذين جعلوا يوم عيد ميلادي يومًا مميزًا لا يُنسى.. لكم مني كل الشكر والتقدير، وأدعو الله أن يجعله عامًا رائعًا لنا جميعًا.

اقرأ أيضًا: أفكار هدايا عيد ميلاد خطيبتي أو حبيبتي

أجمل بوستات عيد ميلادي لنفسي مكتوبة

كيف اكتب بوست عيد ميلاد لنفسي؟

إلى جانب العبارات السابقة التي تصلح في بوستات الفيس بوك ومنصات التواصل الاجتماعي على اختلافها.. نجد أن هناك الكثير من العبارات الأخرى التي يمكنها أن تؤدي الغرض ذاته، ومنها التالي:

  • إلى نفسي في يوم عيد مولدي.. لقد مررتِ بالكثير من المحن في هذا العام، ولكنه انتهى ومضى الآن.. فاحرصِ على تحقيق كل ما ترغبين في الحصول عليه، واحصلِ لنفسكِ على الوقت الممتع في هذا اليوم المميز.
  • في يوم عيد ميلادي لا أرغب في شيء سوى أن تحل السعادة على حياتي، وأن ينتهي هذا الصراع الذي أمر به دائمًا.. وأن تمر تلك المشاكل في سلام، وأن يبدلها رب العزة بالسكينة والراحة والاستقرار.
  • أجمل اللحظات هي تلك التي أقضيها في يوم عيد ميلادي برفقة الأهل والأصدقاء.. فيا رب اجعل هذا اليوم يمر في سلام، وكذلك الأيام المقبلة، واكتب لنا جميعًا السعادة والسكينة التي لا تنتهي أبدًا.

  • اليوم هو يوم عيد ميلادي.. يوم انجبتني جنتي على الأرض، أرغب في تقديم الشكر والامتنان إلى أمي على كل ما تفعله لأجلي.. وأن أقدم لها الشكر مرة أخرى على تلك الحفلة الرائعة التي أعدتها لي في هذا اليوم المميز.
  • في يوم عيد مولدي السابع عشر.. لا أجد من الكلمات ما يمكنه التعبير عن مدى السعادة التي أشعر بها لأن هذا العام الماضي قد انتهي بكل ما فيه، وأتمنى من الله أن يكتب لي التوفيق والنجاح في هذا العام الجديد وأن يوفقني لما يحب ويرضى.

اقرأ أيضًا: أجمل 30 من بوستات عيد ميلادي انا النهاردة

كيف اكتب بوست عيد ميلاد لنفسي بالإنجليزي

بوستات عيد ميلادي

On my birthday, I pray to God to fulfill what I wish for.. and to help me change for the better in the manner that pleases Him.

في يوم عيد ميلادي أدعو الله أن يحقق لي ما أتمنى.. وأن يعاونني على التغير إلى الأفضل على الوجه الذي يرضيه.

As this year comes to an end.. and by the day I come into this world, I hope that all the hardships I went through in the past will end.. and happiness and peace will come to my life.

مع انتهاء هذا العام.. وبحلول اليوم الذي يصادف يوم أن أتيت إلى هذا العالم، أتمنى أن تنتهي تلك المحن التي مررت بها فيما مضى.. وأن تحل السعادة والسكينة على حياتي.

Today is my birthday, and it is special only for the presence of many people close to my heart.. May God keep you by my side and grant you happiness that never ends.

اليوم عيد مولدي وهو مميز فقط لحضور العديد من الأشخاص المقربين إلى قلبي.. أدام الله وجودكم إلى جانبي وكتب لكم السعادة التي لا تنتهي أبدًا.

In my heart there are many expressions of gratitude to those around me.. and I would like to express them, especially on my birthday, which falls today. You have all my thanks and appreciation for all the kindness you give me.. you have all my thanks and best wishes.

بوستات عيد ميلادي

في قلبي الكثير من عبارات الامتنان لمن حولي.. وأرغب في التعبير عنها خاصةً في يوم عيد ميلادي الذي يصادف اليوم، لكم مني كل الشكر والتقدير على كل جميل تقدمونه لي.. لكم مني كل الشكر وأطيب الأمنيات.

On my birthday, I would like to express the overwhelming happiness that resides in my heart at the presence of the most important people in my life. My thanks and appreciation extend to you for that wonderful surprise.

في يوم عيد ميلادي أرغب في التعبير عن السعادة العارمة التي تسكن قلبي لحضور أهم الأشخاص في حياتي، لكم مني كل الشكر والتقدير على تلك المفاجأة الرائعة.. عسى أن يكون هذا العام هو الأفضل لنا جميعًا، وأن يكتب الله لنا الخير فيه.

بوستات عيد ميلاد

إغلاق