اجمل 10 عبارات تهنئة بقدوم عشر ذي الحجة 2024 للأصدقاء والحبيب

اجمل 10 عبارات تهنئة بقدوم عشر ذي الحجة 2024 للأصدقاء والحبيب

أوشك شهر ذي الحجة على القدوم، وسوف نتمتع بنفحاته العطرة في أول عشرة منه، ولأن تلك الأيام الطيبات التي أقسم الله بها في كتابه العزيز حينما قال “والفجر وليال عشر” ينتظرها المسلمون كافة من جميع بقاع الأرض فإن كل مسلم يحرص على تهنئة أخيه وذويه بقدوم هذه العشر قائلًا:

أبارك لك بقدوم عشر ذي الحجة، وأسأل الله أن يجعلنا وإياكم ممن يبادر فيها بفعل الصالحات، ويتقرب لله بفضائل نافعة.

إلى أعز وأغلى الناس، وإلى من تشرفت بمعرفتهم في حياتي، وإلى من أفرح وأسعد بتواصلهم، أهنئكم بقدوم عشر ذي الحجة خير الأيام عند الله بارك الله لنا ولكم فيها وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال، وكتب لنا و لكم الأجر وبلغنا وإياكم صيام عرفة ويوم النحر كل عام وأنتم إلى الله أقرب.

عبارات تهنئة بقدوم عشر ذي الحجة 1444

أحيانًا تفرقنا المسافات عمن نحب، لكن وسائل التواصل الاجتماعي تُعوض ذلك الفراق، وتجعلنا نراهم ونتواصل معهم بشكل يُطفئ شوقنا إليهم بعض الشيء، ومن بين العبارات التي يمكنك إرسالها للأصدقاء والعائلة ما يلي:

  • عندما تحل المناسبات تتدفق من القلب أصدق العبارات وأعذب الكلمات، ويتبادلها الأحباب والأصحاب كتجديد للمحبة وإحياء للمودة.
  • ها أنا بمناسبة حلول عشر ذي الحجة أزجي لكم خالص التهاني وأنثر بين يديكم عقود التبريكات ومن قلب محب أدعو لكم و أسأل الله أن يبلغكم العشر.
  • اقتربت شّمس نهار أول يوم من الأيام العشر، أسأل الله لكم الخير كله وأنّ يعده عليكم بالخير والسعادة، ويأتي العام القادم وأنتم إلى الله أقرب كل عام وأنتم بخير.
  • نهنئكم بحلول عشر ذي الحجة أعادها الله علينا وعليكم بالخير والبركة، وجعل أيام العشر الأوائل من ذي الحجة فرصة لنا للتقرب إليه وزيادة الطاعات واستجابة للدعوات.

تهنئة بقدوم عشر ذي الحجة

رسائل تهنئة بقدوم عشر ذي الحجة 2023

يستطيع الشخص إرسال رسالة لزملائه بالعمل، ليهنئهم بقدوم أول 10 أيام بشهر ذي الحجة، وتلك الرسائل تترك أثرًا لطيفًا في نفوس من نرسلها لهم، فإن كانت العقبة أمامك هي بحثك عن عبارات لطيفة، فإن الآتي سوف يساعدك:

  • إذا كنت تقرأ رسالتي هذه وأنت في أيام عشر من ذي الحجة فدعني أزجي لك خالص التهاني وأنثر بين يديك عقود التبريكات عانك الله على طاعته.
  • رطبوا ألسنتكم، وطهروا أفواهكم، وطيبوا مجالسكم، وعطروا أنفاسكم، وارفعوا درجاتكم، وكثروا حسناتكم، وكفروا سيئاتكم، بالصلاة والسلام على إمام الأمة، ورسول الرحمة.
  • ابارك لكم حلول عشر ذي الحجة أسأل الله لي ولكم وللجميع فيها القبول والغفران وبلوغ الجنان وأن يديم علينا الأمن والأمان.
  • عشر ذي الحجة جاية وراح نشهد أجمل أيام العمر، أتمنى لك أيامًا مليئة بالخير والفرح والطاعة.
  • صباح الخير يا أحبتي أهنئكم بحلول عشر ذي الحجة أسأل الله أن يكتب لنا خيرها وخير ما فيها وأذُكركم بصيام يوم عرفه.
  • أقبلت الأيام المباركة بالخير، أتمني من الله أنّ تكون في أسعد حال وأنّ يديم الله عليكم راحة البال وصلاح الأحوال.
  • رزقك الله الحج العام القادم ومتعك بالصحة والعافية وجمعنا بكم عند حوض نبينا صلى الله عليه وسلم، وكل عام وأنتم بخير.

تهنئة بقدوم عشر ذي الحجة

اطلع على: كيفية الرد على تهنئة عيد الأضحى

حالات واتس عن عشر ذي الحجة 1444

إن كنت ممن يفضل نشر تهنئة عامة كحالة للواتس اب الخاص بك، ليشاهدها كل أصدقائك ومعارفك حتى لا تنسى أحدهم دون قصد منك، فإننا سوف نذكر لك بعض العبارات الجميلة التي يمكنك نشرها حالة واتس لتهنئهم بقدوم عشر ذي الحجة مثل:

جاءت أفضل أيام العام، نسأل الله لنا ولكم التوفيق والنجاح في سائر الأعمال وأعانكم الله على حسن الطاعة والقرب من الله، كل عام وانتم بخير.

أقدم أجمل التهاني من القلب لأغلى الناس، في هذه الأيام المباركة وأرجو من الله أنّ يمدكم بالخير والبركة في الحياة كل عام وأنتم إلى الله أقرب وفي أسعد حال.

حبيت أكون أول من يهنئكم بعيد الأضحى المبارك، وأتمنى من الله أنّ تسعدوا في الدنيا ويرزقكم الله النجاح في العمل والتقدم، كل عام وأنتم بألف خير.

في هذه الأيام المبارك أدعو الله أن يحفظكم من كل شر، وأنّ يحقق لكم أحلامكم ويرعاكم في جميع الأحوال، كل عام وأنتم طيبون.

اطلع على: بوستات تهنئة عيد الفطر المبارك 

بطاقات تهنئة العشر من ذي الحجة

أما عشاق إرسال بطاقات تهنئة مكتوبة، فهؤلاء أشخاص رقيقي الأحساس، يرغبون أن تربطهم ذكريات ملموسة مع من يحبون، لذلك يصنعون البطاقات بأنفسهم أو يقومون بشرائها جاهزة على الكتابة مباشرة ويكتبون فيها:

بكل الود لكم أتمنى قدوم العشر الأوائل من ذي الحجة في خير وبركات واسأله عز وجل أن يرزقكم التوفيق والنجاح في الدنيا وجنة الخلد في الآخرة، عيد أضحى مبارك للجميع.

في يوم عرفة أدعو الله أن يكون عيدكم سعيد وأيامكم مباركة، وأسأل الله لي ولكم أنّ يتقبل أعمالكم.

إن فرحة العشر الأوائل من ذي الحجة لا يوجد لها مثيل ولا تسع الكلمات أن تصفها فاسأل الله أن يبارك لكم خلال تلك الأيام العظيمة وأن يكتب لكم الأجر وقبول الأعمال وأعلى الدرجات.

في أيّام الخير، يطيب لنا أن نُبارك لصُحبة الخير، وأن نسأل الله تعالى التّوفيق والسّداد في كلّ خطوة من خطوات هذه العشر الطّيبة، أعادها الله علينا وعليكم بالخير واليُمن والبركات.

بكامل المحبّة أُبارك لكَ يا صديقي الغالي دخول العشر الأوائل، تلك التي فضّلها الله تعالى على بقيّة أيّام الدّنيا، فكلّ عام وأنتم بخير بألف خير، دُمتم في رعاية الله وتوفيقه.

لا يشترط أن تكون عبارات التهنئة بقدوم عشر ذي الحجة 2024 رنانة ولامعة، فيكفي أن ترسل كلمات نابعة من قلبك لأشخاص تحبهم، وقتها سيقدرون كلماتك تلك، وستظل دومًا محفورة في ذكرياتهم.

إغلاق