تجربتي مع تكبير حجم البويضة بالأعشاب

تجربتي مع تكبير حجم البويضة بالأعشاب

بعض النساء قد ترغب في التعرف على نتائج تجربتي مع تكبير حجم البويضة.. لكي يتسنى لهن إمكانية الاستفادة من تلك التجربة المثمرة؛ ما دعاني اليوم لمشاركتها معكم.

  • يتم إطلاق البويضات التي تتجه فيما بعد إلى قناة فالوب للتخصيب.
  • قبل موعد التبويض يكون حجم الجريب 3 ملليمتر.[ref]https://www.cloudninefertility.com/blog/is-ovary-size-important-to-get-pregnant[/ref]
  • بحلول موعد التبويض يتراوح حجمها ما بين 22 إلى 24 ملليمتر.
  • في بعض الأحيان قد يتراوح حجمها بين 18 إلى 36 ملليمتر.

اقرأ أيضًا: تجاربكم مع الولادة في الشهر السابع

تجربتي مع تكبير حجم البويضة بالسمسم

اسمي سلسبيل.. وأبلغ من العمر 26 عامًا، منذ فترة سبق لي تجربة تكبير حجم البويضة بالسمسم.. ووجدت أنها تجربة فعالة للغاية؛ حيث وجدت أنه يعمل على تحفيز نمو البويضات وزيادة حجمها.. عن طريق تحفيز الهرمونات.

علاوة على أنه يملك القدرة على تكبير البويضة للحمل.. وعلاج مشكلة فرط تحفيز المبيض التي يمكنها أن تؤدي إلى ظهور بعض المشاكل الصحية التي تؤثر بالسلب على الحمل.. ولكن من خلال تجربتي أنصحكم بضرورة الرجوع إلى الطبيب المختص قبل البدء باستخدامه.

الماء لتكبير البويضة

أدعى داليا.. وقد كنت أعاني من مشكلة صغر حجم البويضة، والذي يعد السبب الأساسي لعدم حدوث الحمل إلى الوقت الحالي.. بالبحث وسؤال الطبيب أخبرني أن تناول الماء بالقدر الكافي كل يوم يعمل على حل تلك المشكلة.

حيث إن الماء هو العنصر الأساسي الذي تعتمد عليه صحة البويضات.. لذا فمن الضروري تناول 8 أكواب من الماء على مدار اليوم للحصول على أفضل النتائج، ومع مرور الوقت وبإجراء الفحوصات الطبية لاحظت الفارق الكبير والسريع.

تكبير حجم البويضة بالأعشاب

تجربتي مع تكبير حجم البويضة

اسمي مرام.. وأنا أعاني من مشكلة صغر حجم البويضات، ما دفعني إلى البحث عن أفضل الأعشاب الطبيعية التي يمكنها أن تعاونني على تكبير حجم البويضة.. هنا وجدت أن البردقوش يعمل على تنشيط المبايض بالقدر الكافي.

كما توصلت إلى أن زهرة البرسيم الأحمر تعمل على تنشيط المبايض وزيادة حجم البويضات، وكذلك تزيد بالتبعية من فرص حدوث الحمل.. نظرًا لاحتوائها على العديد من المواد الغذائية المفيدة، مع العلم أن استخدام أيٍ من تلك الأعشاب يحتاج إلى مراجعة الطبيب المختص أولًا.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع تحليل الحمل بالكلور

تكبير حجم البويضة بالزنجبيل

اسمي ولاء.. وأبلغ من العمر 30 عامًا، منذ فترة سبق لي اختبار الزنجبيل لتكبير حجم البويضة؛ باعتباره من بين الأعشاب الطبيعية المفيدة للغاية.. ووجدت أنه لا يوجد من الأبحاث العلمية ما يؤكد مدى فعاليته على تفجير البويضة.

إلا أني قمت باستخدامه لأنه يملك العديد من الفوائد الأخرى.. ومع مرور الوقت وجدت أنه من الأفضل استشارة الطبيب المختص والمتابعة معه.. لكي أحصل على الحل العلمي والأمثل للتخلص من صغر حجم البويضة.

تجربة مع تكبير البويضة في يومين بالأعشاب

أدعى رواء.. وأبلغ من العمر 24 عامًا، وقد حرصت على استخدام بعض الأعشاب الطبيعية الفعالة في تكبير حجم البويضة في يومين.. لذا فكان من المهم مشاركة تلك التجربة الفعالة معكم اليوم.

من هنا وجدت أن عكبر النحل من بين الأعشاب الطبيعية التي يمكنها أن تعاون على زيادة فرص حدوث الحمل لدى السيدات.. ناهيك عن أنها تعمل على التخلص من مشكلة العقم.

كما وجدت أن عشبة كف مريم لها العديد من الفوائد المتعلقة بحدوث الحمل.. وتساهم في على علاج مشاكل الخصوبة ومتلازمة ما قبل الحيض وأعراض سن اليأس، إلا أن تلك الأعشاب الطبيعية على الرغم من فعاليتها.. ولكنها لا تزال بحاجة إلى الحصول على مشورة الطبيب المختص أولًا.

التمر لتكبير البويضة

اسمي فجر.. وأبلغ من العمر 28 عامًا، سبق لي استخدام التمر في تكبير البويضة، وقد وجدت أن تناول التمر من بين الأمور التي تعمل على زيادة فرص حدوث الحمل.

بالعودة إلى الطبيب المختص بحالتي أخبرني أن الدراسات العلمية أثبتت أن التمر يعمل على الحد من المؤكسدات التي تؤثر على عملية الإباضة.. وتؤدي إلى ضعف البويضات، علاوة على أنها تساعد على زيادة فرص الخصوبة من خلال تحسين جودة البويضات.

أخبرني كذلك أن التمر يعمل على تقوية غرس البويضة.. ويمكنه أن يؤثر بالإيجاب على التطور الجيني بصفة عامة؛ لذا فقد حرصت على تناوله بصورة يومية.. للاستفادة من السعرات الحرارية ولتجنب اكتساب المزيد من الوزن؛ وعليه فقد أخبرني الطبيب بضرورة تناول 3 إلى 5 حبات من التمر في اليوم.. للحصول على أفضل النتائج، وأنا الآن حامل وعلى وشك الوضع.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الحمل بعد الأربعين

عبر السطور السابقة بات من السهل التعرف على تفاصيل تجربتي مع زيادة حجم البويضة.. والتوصل إلى النتائج المترتبة عليها؛ لتعم الفائدة على الجميع.

إغلاق