دعاء صَرَفَ الزوجة الثانية على الزوجة الأولى مجرب

دعاء صَرَفَ الزوجة الثانية على الزوجة الأولى مجرب

في بداية الحديث عن دعاء صَرَفَ الزوجة الثانية تحب أي امرأة أن تكون هي الوحيدة في حياة زوجها ولا يحب امرأة أخرى أو يسعى للزواج من ثانية، لذلك تدعو الكثير من السيدات أن يصرف الله جميعا النساء من أمام زوجها وأن لا ينظر إلى امرأة أخرى غيرها لأنها تشعر بالغيرة من هذا الأمر

  • اللهم ارزقني من خير ما ترزق به عبادك المقربين، اللهم اجعلني أحب البشر إلى زوجي وأبعدني عن طريق السوء، اللهم اكتب لي الستر والسعادة وحسن الحال.
  • يا من ترزق الطير بدون حساب أغدق علينا من خير ما ترزق به عبادك المتقين، يا قادر على تفريج الهموم احفظ لي زوجي، اللهم اصرف عنه كل فتاة ترغب بالاقتراب منه واجعله يراني الأفضل في كل حين.

دعاء صَرَفَ الزوجة الثانية مكتوب

تشعر المرأة بالحزن الشديد حينما تعلم أن زوجها يعرف واحدة أخرى ويسعى من أجل الزواج بها، في هذه الحالة تتغير الدنيا في وجهها وتصبح الحياة جحيمًا.

وتتمنى لو يعود بها الزمن حتى تغير كل الأمور السيئة والمشكلات التي مرت بها، وفي الواقع تستطيع الزوجة التضرع لله رب العالمين، حتى يصرف جميع النساء من أمام زوجها كالتالي:

اللهم أبعد عني المصائب ويسر لي كل عسير، اللهم أعد زوجي إلى بيته، اللهم اجعله يراني أجمل النساء، اللهم اصرف عنه رفقه السوء وكل من يشير إليه بالزواج.

أسألك اللهم أن توفق بيني وبين زوجي وأن تجمع بيننا على خير، اللهم استرنا واجعل الخير يتدفق بين أيدينا، اللهم إني أسألك العوض الجميل بعد الصبر الطويل.

دعاء صَرَفَ الزوجة الثانية

دعاء يجعل الزوج لا يرى غير زوجته

تتمنى كل امرأة أن تكون جميلة في عين زوجها وأن يغدق عليها من الحب والهدايا ما يسعد قلبها، وهذا الأمر لا يأتي بسهوله إنما يتطلب أن تقوم بمجهود كبير حتى تجعل البيت ممتلئ بالنعيم والحب.

بالإضافة إلى ذلك عليها أن تقدم الاهتمام له وأن تحرص على تفقد مطعمه وملبسه، ومن الجيد أن تدعو الزوجة أن لا يرى زوجها امرأة أخرى جميلة، كالتالي:

أسألك يا من بيده ملك السماوات والأرض أن تغير حال زوجي إلى أفضل حال، اللهم اجعله يراني الأجمل والأفضل، أسألك اللهم السلامة من كل إثم والغنيمة من كل بر.

اللهم اجعلنا من الطائعين لك المحسنين لعبادك، اللهم أصلح لنا الحياة واهدي لنا البال وأبعد عنا الشدائد، اللهم اجعل زوجي يراني الأجمل اللهم ألف بين قلوبنا وأصلح ذات بيننا واهدنا سبل السلام.

اللهم اجعلني قرة عين لزوجي، واجعله قرة عين لي، اللهم ارزقنا السعادة والأمان والاطمئنان، يا مالك الملك يسر لنا كل أمر واصرف عنا كل من يريد لنا الخراب والانفصال.

أسألك اللهم أن تجعل قلب زوجي حنونا علي، اللهم اجعله يراني أجمل نساء العالمين، اللهم اصرف عنه الحاسدين والحاقدين واجعل بيتنا عامرًا بذكرك وقلوبنا بتقواك يا أرحم الراحمين.

دعاء صَرَفَ الزوجة الثانية

اطلع على: دعاء الزوجة ألا يتزوج عليها زوجها مكتوب

دعاء يجعل الزوج يصالح زوجته

تصاب المرأة بالحزن حينما يحدث خلاف بينها وبين الزوج، وبالأخص إن طال الخصام بينهما وتشعر بأن الدنيا أصبحت مغلقة أمام وجهها إن شعرت أن زوجها يعرف امرأة أخرى في هذه الحالة تبدأ بالبحث خلفهم حتى تعرف حقيقة الأمر، ومن الجيد أن تتضرع المرأه لله رب العالمين، حتى يصالحها زوجها ويتقرب منها مثل السابق كالتالي:

  • اللهم أصلح بيني وبين زوجي، اللهم أغدق على قلبه الخير والسلام، اللهم أعده إلى بيته سالمًا واجعل حياتنا هادئة خالية من المشاكل، اللهم يسر له كل أمر عسير يا رحمن يا رحيم.
  • اللهم بدل حالي وحال زوجي إلى أفضل حال، اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما أحب، اللهم رد زوجي إلى بيته واجعله يعود إلى عشه الدافئ وأصلح بيننا يا أرحم الراحمين.
  • اللهم اجعل زوجي الحبيب يعود إلى داره سالمًا آمنا، يا رب اجعله يتقدم لي بالصبر وأعزني في عينه، اللهم وفقنا وأبعد عنا رفقة السوء وكل من يضمر لنا الشر.
  • اللهم أبعد عني وعن زوجي كل من يريد لنا الفرقة واجمعنا دائما على الخير اللهم وفقنا في كل أمر، اللهم اجعلني أرضى بقضاء وقدرك، واجعل زوجي يزداد حبا لبيته.

اطلع على: دعاء لزوجي المتوفي يخفف عنه العذاب مكتوب وادعية للزوجة الميتة

أسباب زواج الرجل بأخرى

تبحث الكثير من الزوجات عن دعاء صَرَفَ الزوجة الثانية حينما تعلم أن زوجها يبحث عن الزواج الثاني، وبصفة عامة هناك العديد من الأسباب التي تدفع الرجل للتفكير بترك زوجته والزواج بأخرى، وهي كالتالي:

قلة الاهتمام

  • قلة اهتمام الزوجه بزوجها وابتعادها عنه، بالإضافة إلى سوء المعاملة التي يصدر منها تجعله يريد التعرف على غيرها والخوض بتجربة الزواج الثاني.

عدم الطاعة

  • عدم طاعة الزوج علاوة على النظر إلى ما في يد الآخرين وكثرة الحديث عن عما يمتلكون وعدم الرضا بالحياة التي بين يد الزوجة يجعل الزوج ينفر منها.

المعاملة القاسية

  • عدم تهيئة الحياة وجعل الجو الأسري جميل، علاوة على المعاملة القاسية التي تصدر من الزوجة ناحية الزوج كل هذه الأمور تجعله لا يرغب بالجلوس في البيت ويذهب للبحث عن زوجة ثانية.

كثرة النقد

  • كثرة النقد والتعليق على كل أمر يصدر من الزوج، بالإضافة إلى كثرة التوبيخ على أي أمر يفعله وعدم التضحية من أجله، هذه الأمور يترتب عليها ابتعاده عن البيت.

دعاء صَرَفَ الزوجة الثانية ويجعله يعود لزوجته

قد يغضب الزوج ويخرج من المنزل ويتجه للجلوس مع أصحابه وهذا الأمر يجعل الزوجة تشعر بالخوف الشديد، لأن هذا الأمر إن تكرر يدعوه لأن يفكر بالزواج بأخرى أو يسعى للتعرف على النساء الأخريات.

كي يتخلص من الهموم والأحزان التي تفرضها الزوجة عليه، ومن الجيد أن تكون المرأة حكيمة في تصرفاتها وتتضرع إلى الله كي يعيد إليها زوجها كالتالي:

اللهم ألف بين قلبي وقلب زوجي واجعل المودة والرحمة تزداد بيننا، يا رب أعد زوجي إلى بيته واجعل حياتنا ممتلئة بالحب وخالية من المشكلات وارزقنا الراحة والسعادة وحسن الحال يا رحمن.

اللهم اجمعنى وزوجي الحبيب الغالي الذي لا أستطيع أن أتحمل بعده عني في الدنيا على طاعتك واجعل لنا نصيبًا من جنات النعيم عند اللقاء، اللهم ارزقنا البركة في الصحة والمال والأبناء.

اللهم اكتب لنا الهداية وصلاح الحال وارزقنا الذرية الصالحة، يارب أعد زوجي إلى حياتي واجعل قلبه معلقًا بي يارحمن.

اطلع على: دعاء الزوج للزوجة الصالحة مكتوب (ربنا هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين)

إغلاق