رسائل حب للزوج المسافر أو العامل قبل النوم

رسائل حب للزوج المسافر أو العامل قبل النوم

كلمات و رسائل حب للزوج المسافر قبل النوم يُمكنها أن تبث الشوق إليه، فتكون صادقة نابعة من القلب مُعبرة عن مشاعر الحب والعشق، كما أنَّ الزوج سيسعد بها كثيرًا، فعادة ما يكون الزوج المسافر متعبًا من غياب زوجته ويحتاج إلى قلبها الحاني وكلامها الدافئ قبل النوم.

رسائل حب للزوج المسافر

تشتاق الزوجة لزوجها إن طال البعد بينهما، فالزوج الذي يعمل بالخارج أو اعتاد على السفر تشتاق إليه زوجته كثيرًا، فتود لو تخبره كم تحبه، وتفكر فيه كل يوم ليلًا حيث تكون وحيدة.. فتكون الكلمات المرسلة له هي عزائها الوحيد.

  • أفكر دومًا فيك في يومي وليلتي، وهذا ما يجعلني أشعر بأنني أفتقدك جدًا، فأنت لك مقدار كبير من الحب في قلبي يا زوجي الغالي.
  • بات النوم لا يزورني أبدًا في غيابك، فما كان له أن يأتي وأنا أبكي كل يوم على فراقك.. أعادك الله إليّ سليمًا مُعافى.
  • مقدار حبك في قلبي يا عزيزي لا يجعلني أفكر في سواك، فأنا قد تملك الشوق مني إلى غايته، وأنتظر قدومك كل يوم.
  • كلي أمل أن أكون بجوارك قريبًا، فقد طال الانتظار، وأتمنى أن تكون تفتقدني كما أفتقدك الآن.
  • آخر ما يجول بخاطري عند نومي هو أنت، وأول ما أفكر فيه صباحًا أيضًا أنت.. فهل سيطول الغياب أم أن اللقاء قد حان؟

رسائل حب للزّوج المسافر أو العامل قبل النوم

لا يفوتك أيضًا: عبارات ورسائل تهز قلب الزوج القاسي

رسائل حب للزوج المسافر رومانسية 2024

رسائل حب للزّوج المسافر أو العامل قبل النوم

يحتاج الزوج بين آن وآخر حنان زوجته واحتوائها له، فمن قال إن المرأة هي وحدها من تحتاج إلى الكلمات الحانية وعبارات الإطراء والود التي تعبر عن المحبة ومكنون المشاعر! فالرجل تمامًا مثلها يكون بحاجة إلى مثل تلك الكلمات التي تغلب عليها الرومانسية.

عبارات حب وشوق للزوج ·       كل ليلة أتذكر ملامحك الجميلة، فأتخيل وكأنك تنام جواري، وأتمنى أن أكون في أحضانك، ليلة سعيدة زوجي الغالي.

·       لا أتمنى شيء آخر إلا وجودك بجواري عن قريب يا حبيب القلب ومهجته، فقد أهلكني الغياب شوقًا.

أجمل رسائل للزوج المسافر ·       محبتك في قلبي يا زوجي كبيرة إلى الدرجة التي تنتشلني من الوحدة الجافية حتى في غيابك.

·       لا زالت تلك الهمسات تطرب أذناي، بعبارات كنت تلقيها على مسامعي ليلًا فأنام وأنا مطمئنة آمنة.

رسائل حب للزوج الغائب ·       في غيابك يا حبيبي، عيناك لي مأمن لو جاءني قلق، فكيف أغفو وبي من هدبها أرق؟

·       قل لي كيف أذهب مع الأحلام في أيامي التعسة دونك، فقد سئمت من الوحدة والجفاء، وأود لو أراك قريبًا.

لا يفوتك أيضًا: كلمات و رسائل عتاب للزوج المشغول تهز قلب الزوج

رسائل حب للزوج المسافر مثيرة ليلًا

رسائل حب للزّوج المسافر أو العامل قبل النوم

ثمَّة رجال يستهويهم الكلمات المعبرة لاسيما وهي صادقة نابعة من القلب، وإن كانت من زوجته المصون يكون لها وقع السحر على قلبه، فما إن كان الزوج مسافرًا بطبيعة عمله أو يعمل عدد ساعات كبير فيمكث خارج المنزل فترة طويلة.. تجده بحاجة إلى احتواء من زوجته ليلًا، لتنير برقتها عتمة الظلام الدامس.

أجمل ما فعلته في حياتي أنني أعطيتك قلبي، والآن أنت مسافر وقلبي معك وروحي ترافقك لتطبع على خدك قبلة وتقول لك تصبح على خير يا حبيب الروح.

أرسلك الله إلى قلبي لأعرف معنى الحب الحقيقي، ولأعرف أن الحب موجود أساسًا في هذا العالم، أسأل الله الليلة أن تكون بخير وصحة وأن تكون أمسيتك جميلة كوجهك.

أفضل شعور يمكن أن يحدث لي عندما أنظر إليك وأجدك تنظر إلى عيوني، والآن أنا افتقد هذه النظرة ولكنني أرها وأشعر بها عندما أنظر إلى صورتك، تصبح على خير وأحلام سعيدة.

الشمس حزينة لأنها غادرتك، والقمر سعيد بلقائك وأنا أحسد القمر لأنه يراك، لكنني سأغمض عيني وأراك في حلمي لتكون ليلتي سعيدة، تصبح على خير يا حبيبي.

بعدك عني أبكى عيوني وفطر قلبي وملأ روحي بالجراح، فالشوق مؤلم جدًا، أحبك يا زوجي الغالي وأقدر كل ما تفعله لأجل حياتنا، ليلة سعيدة وأحلام جميلة يا حب عمري وبهجة قلبي.

حبي الوحيد وزوجي الغالي، أنت أجمل حلم تحقق وتحول إلى واقع، أفتقدك بشدة وأحبك كثيرًا، أتمنى لك ليلة سعيدة وأحلام جميلة كروحك الجميلة يا أجمل عطايا الله لقلبي.

كلام رومانسي للزوج المسافر 2024

رسائل حب للزوج المسافر

يحتاج الزوج المسافر إلى قليل من الرومانسية والحنان إبّان غيابه، تعويضًا له عن وحدته في الغربة، وعلى الزوجة أن تحافظ على أواصر المحبة بينها وبين زوجها حتى في فترة غيابه، فتكون له خير معينًا في غربته.

تصبح على ألف خير وأحلام سعيدة وجميلة يا حبيب القلب ورفيق الدرب الطويل.

عندما أكون معك أنسى كل ما يؤلمني، فأنت الراحة لقلبي، والأمان لسنين حياتي، فحتى وأنت بعيد روحك معي قلبك معي، فنحن ننتمي إلى بعض، ليلة سعيدة وأحلام جميلة.

كل يوم أقضيه معك هو أجمل يوم في الحياة، ولا اعرف إلا السعادة والفرح، وحتى ببعدك عني تبقى في قلبي تسعده حتى في الغياب، ليلة سعيدة يا حبيبي الغالي.

لا شيء يبدو أجمل من وجهك الوسيم، ولا شيء يضاهي جمال نظرتك ودفء لمستك، وبينما أرسل لك لأقول لك تصبح على ألف خير وأحلام سعيدة، سأقول لك أحبك كثيرًا.

لا يمكنني النوم دون أن أقول لك أحلام سعيدة يا كل السعادة، وليلة كلها خير يا كل الخير، وسأخبرك أنني أحبك وأنتظر عودتك بفارغ الصبر.

لا يهمك مقدار التعب الذي شعرت به اليوم، فأنا أشعر بك وأعرف مقدار تعبك وتذكر دومًا أنني إلى جانبك أدعو الله في كل صلاة أن يقويك ويحفظك من كل شر يا حبيبي الغالي.

على الزوجة التي تعاني من سفر زوجها الدائم أن تنتقي من الكلمات وأعذبها وأصدقها تعبيرًا له عما تشعر في غيابه من شوق وحنين عارم.. حتى يعود إليها وهو في غاية اللهفة.

إغلاق