تجربتي في شراء شهادة الايلتس

تجربتي في شراء شهادة الايلتس

قد يكون من المفيد لك الاطلاع على تجربتي في شراء شهادة الايلتس.. في حال أن كنت تفكر وتنوي شراء إحدى تلك الشهادات؛ ما دفعني لمشاركة تلك التجربة اليوم.

  • شهادة ايلتس هي الاختبار الأكثر شعبية بالنسبة للمتطلعين للهجرة إلى الدول الأوروبية.
  • الحصول على شهادة ايلتس من الصعب تزويرها.[ref]https://ielts.preptical.com/about-ielts/buying-ielts-certificate/[/ref]
  • يحتاج الحصول شهادة ايلتس لتوفر مستوى معين من الكفاءة في اللغة الإنجليزية.

اقرأ أيضًا: كم مدة اختبار القدرات المحوسب والورقي

تجربتي مع شهادة الايلتس

اسمي محمد.. وكنت أتطلع إلى شراء شهادة الايلتس، ولكن وجدت أن هناك صعوبة في الحصول عليها في مقابل المال.. في البداية دعوني أخبركم ماهية تلك الشهادة؛ ليكون من السهل عليكم التعرف على مدى أهميتها.

حيث إن هذا الاختبار هو الأكثر شعبية على الإطلاق بالنسبة إلى الراغبين في الهجرة إلى بعض الدول الأوروبية.. ومنها المملكة المتحدة أو كندا أو أستراليا، كما أن هذا الاختبار قد تم الاعتراف به على مستوى العالم من قِبل 11 ألف من أرباب العمل والجامعات والمؤسسات التعليمية وسلطات الهجرة.

إلى جانب ذلك فقد تم الاعتراف به كذلك من قِبل ما يعادل 3400 مؤسسة على الأقل في الولايات المتحدة.. حيث يتم طلب هذا الاختبار في تلك المؤسسات للتعرف على ما إن كنت قد بلغت مستوى معين من إتقان اللغة الإنجليزية أم لا.

ما يعني أن اختبار الايلتس هو بمثابة الوسيلة الوحيدة التي يمكن من خلالها إثبات مهاراتك اللغوية.. وعليه فكلما زادت الدرجات التي حصلت عليها من خلال هذا الاختبار؛ كلما كان من السهل عليك الفهم والتواصل مع الآخرين بالاعتماد على اللغة الإنجليزية.

تجربة مع اختبار ايلتس

تجربتي في شراء شهادة الايلتس

اسمي مها.. وقد سبق لي البحث بخصوص المعلومات المتاحة حول اختبار الايلتس؛ لأني أرغب في الحصول على الشهادة الخاصة به.. حينها وجدت أن هذا الاختبار يشتمل على المهارات اللغوية الأربعة المطلوبة بصورة أساسية.

حيث يشتمل على الاستماع والقراءة والكتابة والتحدث.. كما أنه من المقرر أن يتم إجراء كل اختبارات الاستماع والقراءة والكتابة في اليوم الذي سيتم فيه الخضوع لهذا الاختبار دون مقاطعة.. على أن يتم الأمر من خلال المركز المخصص لهذا الاختبار.

لذا فيمكن إجراء اختبار التحدث في اليوم ذاته أو قبل أسبوع أو بعد 3 أيام أخرى من إجراء الاختبار.. مع العلم أن المدة الإجمالية لإجراء هذا الاختبار لا تتخطى الـ 3 ساعات، بل يمكن أن تكون أقل من ذلك.

اقرأ أيضًا: أسئلة اختبارات ذكاء الأطفال

تجربة خاصة مع شهادة ايلتس

أدعى سها.. ومن خلال تجربتي في شراء شهادة الايلتس، توصلت إلى أن هناك العديد من النصائح والتعليمات التي من شأنها أن تعاونك على تعزيز فرص الحصول على تلك الشهادة.. ومنها أن أفضل دورة يمكن الالتحاق بها هي الدورة التحضيرية المكثفة المقدمة من قِبل المجلس الثقافي البريطاني.. مع العلم أن تلك الدورة عادةً ما تستمر لمدة 6 ساعات في اليوم على مدار 5 أيام.

كما توصلت إلى أن أفضل كتاب تحضيري لاختبار الايلتس من السهل الحصول عليه.. وهو دليل كامبريدج الرسمي لامتحان ايلتس من جامعة كامبريدج التابعة إلى المملكة المتحدة.

حيث يشتمل هذا الكتاب على كافة النصائح التي ستعاونك على اجتياز هذا الاختبار بسهولة ويسر.. والنجاح في اختبارات الممارسة الثمانية، ومن السهل الحصول على هذا الكتاب من خلال متجر أمازون الشهير، أو يمكن تحميله من متجر جوجل على هيئة نسخة إلكترونية.

أيضًا من خلال تجربتي في شراء شهادة الايلتس توصلت إلى أن أفضل نموذج للكتاب المجاني هو ذلك المعروف باسم Cambridge IELTS with Answers with Audio series.. حيث يشتمل على 12 نسخة، ومن السهل الحصول عليه بالاعتماد على ذات الطرق السالف ذكرها.

أما عن المزايا التي يمكن الاستمتاع بها.. بفضل الحصول على شهادة ايلتس، فتتمثل في أنه من بين الاختبارات التي نالت الشهرة على المستوى العالمي..

كما أن تلك الشهادة تمنحك حق الاختيار وتحديد مستقبلك في الدولة التي ترغب في زيارتها.

ناهيك عن قدرتها على توفير العديد من الفرص لك في المستقبل على المستوى المهني.. وقدرتها على فتح آفاق جديدة نحو تحقيق المزيد من النجاح، وأيضًا من خلال هذا الاختبار سيكون من السهل عليك تطوير مهاراتك في اللغة الإنجليزية..

والتي باتت اللغة الأهم في الوقت الحالي على مستوى العالم؛ لذا فقد حصلت على تلك الشهادة.. وأنا الآن أقوم بتحضيرات السفر إلى أستراليا.

اقرأ أيضًا: تجربتي في اختبار CIA

إلى هنا أصبح من السهل التعرف على نتيجة تجربتي في شراء هذه الشهادة.. والتي من خلالها ستتوصل إلى أهم المعلومات المتاحة بخصوص هذا النوع من الشهادات.

إغلاق