20 تهنئة لليوم الوطني السعودي بالإنجليزي 93 نحلم ونحقق

20 تهنئة لليوم الوطني السعودي بالإنجليزي 93 نحلم ونحقق

أحد المناسبات الوطنية التي يتم الاعتناء بها للغاية هو اليوم الوطني السعودي.. لذا فمن الممكن توظيف عبارات التهنئة المدونة باللغة الإنجليزية في الاحتفال بتلك المناسبة الهامة، وإليكم العديد من العبارات والكلمات التي يمكنها أن تؤدي هذا الغرض عبر التالي.

اجمل تهنئة لليوم الوطني السعودي بالإنجليزي 93

عبارات تهنئة لليوم الوطني السعودي بالإنجليزي 93 نحلم ونحقق

  • المملكة العربية السعودية هي ذلك الوطن الذي يعيش داخلنا وسيظل كذلك إلى الأبد.. فاللهم احفظ أرضنا ووطننا الحبيب بعينك التي لا تغفل ولا تنام.
  • The Kingdom of Saudi Arabia is the country that lives within us and will remain so forever. May God protect our beloved land and homeland with your eyes that never neglect or sleep.
  • اليوم هو اليوم الوطني السعودي.. أي ذكرى تأسيس المملكة العربية السعودية، وهي أفضل ذكرى على الإطلاق.. لذا دعونا نحتفل بهذا اليوم المميز، وحافظوا على الوطن الغالي بكل ما منحكم الله من قوة وطاقة.
  • Today is Saudi National Day…that is, the anniversary of the founding of the Kingdom of Saudi Arabia, which is the best memory ever…so let us celebrate this special day, and preserve the dear homeland with all the strength and energy God has given you.
  • المملكة العربية السعودية تمثل لنا ذلك الوطن الغالي الذي لا يمكن العيش دونه.. نخشى عليها من أن يمسها أي سوء، حفظها الله ورعاها ومنحنا القوة للتصدي لكل من يرغب في إلحاق الأذى بها.
  • The Kingdom of Saudi Arabia represents to us that precious homeland without which we cannot live. We fear that any harm might happen to it. May God protect and protect it and give us the strength to confront anyone who wants to harm it.
  • دعونا في اليوم الوطني السعودي نحتفل وننشر البهجة في الأرجاء.. دعونا نحلم بمستقبل باهر للوطن الحبيب ونحقق تلك الأحلام على أرض الواقع بكل القوة التي لدينا، أعاد الله عليكم تلك المناسبة بالسعادة والخير كل عام.
  • On Saudi National Day, let us celebrate and spread joy around. Let us dream of a brilliant future for our beloved country and realize those dreams on the ground with all the strength we have. May God bring you that occasion back with happiness and goodness every year.

اقرأ أيضًا: رسائل و عبارات تهنئة اليوم الوطني السعودي الـ 93

عبارات تهنئة باليوم الوطني السعودي نحلم ونحقق

هناك العديد من عبارات تهنئة لليوم الوطني السعودي بالإنجليزي 93.. والتي بإمكانك مشاركتها مع الآخرين على منصات التواصل الاجتماعي في هذا اليوم، وقد وردت كما التالي:

اليوم الوطني

  • بكل الحب والسعادة أهنئ الشعب السعودي الأصيل في اليوم الوطني السعودي.. وأدعو الله أن يمن علينا بالرحمة والمزيد من الخير والمحبة.
  • With all love and happiness, I congratulate the authentic Saudi people on Saudi National Day… and I pray to God to bestow upon us mercy and more goodness and love.
  • اليوم يصادف أهم الأيام على الإطلاق بالنسبة إلى أي مواطن يعيش في أرض السعودية.. فاليوم هو اليوم الوطني الذي سبق وأن تم توحيد تلك الدولة فيه، فادعوا الله جميعًا بأن يحفظ الوطن الغالي من الغدر والشر.. وأن يمن علينا بالمزيد من النعم والخيرات.
  • Today marks the most important day of all for any citizen living in the land of Saudi Arabia. Today is the national day on which that country was unified, so we all pray to God to protect our precious homeland from treachery and evil… and to bestow upon us more blessings and good things.
  • في الذكرى الـ 93 لليوم الوطني السعودي.. وحدوا الصفوف نحو المزيد من التطور والرفعة للوطن الغالي، اجعلوا تلك الأحلام الوردية تتحول إلى حقيقة.. لتصب في مصلحة الوطن الغالي؛ وليحظى بالمزيد من النجاح والتطور.
  • On the 93rd anniversary of Saudi National Day, unite your ranks towards further development and elevation of the dear homeland. Make those rosy dreams turn into reality… to serve the interest of the dear homeland. May he enjoy more success and development.

اقرأ أيضًا: بحث عن اليوم الوطني السعودي

كلمات تهنئة بالإنجليزي في اليوم الوطني 93

لا يزال الحديث عن عبارات تهنئة لليوم الوطني بالإنجليزي 93 نحلم نحقق مستمرًا.. وإليك المزيد من تلك العبارات على النحو الآتي:

اليوم الوطني السعودي

  • اليوم يصادف اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية.. فدعونا نُحيي شعار “نحلم ونحقق” في سبيل النهوض بالوطن، والسير به نحو المزيد من النجاح والتطور.
  • Today marks National Day in the Kingdom of Saudi Arabia. Let us revive the slogan “Dream and Achieve” in order to advance the nation and move it towards greater success and development.
  • في اليوم الوطني السعودي.. ارفعوا الأعلام عاليًا واحتفلوا بهذا اليوم العظيم عسى الله أن يمن علينا بالمزيد من المحبة والرخاء.. وأن يكتب لنا المزيد من التقدم والرقي.
  • On Saudi National Day… raise the flags high and celebrate this great day. May God bless us with more love and prosperity… and grant us more progress and advancement.

اقرأ أيضًا: الإنجازات الوطنية خلال عشرة أيام

أفضل تهنئة بذكرى اليوم الوطني السعودي

عبارات تهنئة لليوم الوطني السعودي بالإنجليزي 93 نحلم ونحقق

  • اليوم هو اليوم الوطني في السعودية.. يوم يفخر به كل مواطن حصد خيرات هذا الوطن؛ لذا يجب على كل المواطنين الحرص على النهوض بالوطن الغالي.. والاحتفال وتعزيز قيمة الانتماء وغرسها في قلوب الأبناء قدر المستطاع.
  • Today is National Day in Saudi Arabia.. a day that every citizen who reaps the bounties of this country is proud of. Therefore, all citizens must be keen to advance our dear homeland… celebrate and enhance the value of belonging and instill it in the hearts of children as much as possible.
  • كل عبارات التهنئة لا يمكنها أن تكفي للتعبير عن السعادة بقدوم مثل هذا اليوم المميز.. فهو يمثل الذكرى الـ 93 لليوم الوطني السعودي؛ فدعونا نحتفل بهذا اليوم ونرفع شعار “نحلم ونحقق” في سبيل النهوض بالوطن الحبيب.
  • All expressions of congratulations cannot be sufficient to express happiness at the arrival of such a special day.. It represents the 93rd anniversary of Saudi National Day; Let us celebrate this day and raise the slogan “Dream and Achieve” in order to advance our beloved country.

إغلاق