تجربتي مع دهون الأرداف ومع شفط دهون الفخذين

تجربتي مع دهون الأرداف ومع شفط دهون الفخذين

قد تستفيد العديد من النساء والفتيات من تجربتي حول حرق دهون الأرداف.. فهي من بين المشاكل التي قد تصيبهن بالحرج؛ لذا فقد حرصت على مشاركة تلك التجربة اليوم لتعم الفائدة على الجميع.

  • من السهل التخلص من دهون الأرداف عبر ممارسة التمارين الرياضية.
  • بعض الحالات التي تعاني من تراكم الدهون في الأرداف قد تحتاج إلى التدخل الجراحي.
  • يمكن التخلص من دهون الأرداف بالاعتماد على تغيير نمط الحياة.[ref]https://www.medicalnewstoday.com/articles/324055[/ref]

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريم حقن الدهون

تجربتي مع دهون الأرداف

اسمي كوثر.. وكنت أعاني من تراكم الدهون في منطقة الأرداف؛ ما دعاني إلى البحث عن وسيلة تعاونني على حل تلك المشكلة.. حينها وجدت أن اتباع النظام الغذائي المناسب يمكن أن يؤدي الغرض.. على أن يتم التعرف على مقدار السعرات الحرارية التي يحتاج إليها الجسم بصورة يومية.

لذا فمن المهم تناول الأطعمة التي تتنوع ما بين الخضروات الطازج والفواكه.. بالإضافة إلى الحبوب الكاملة، والوجبات الصغيرة على فترات منتظمة، بما يعادل 3 إلى 4 ساعات بين كل وجبة..

ويجب أيضًا الابتعاد عن الأطعمة التي تشتمل على نسب مرتفعة من الدهون والدسم.. ومن بين الأمثلة الشهيرة على ذلك السكريات والحلويات.

من خلال تجربتي الخاصة توصلت إلى أن التخلص من الدهون المتراكمة في محيط الأرداف.. يحتاج إلى التحلي بالصبر؛ لأن تلك المنطقة تشتمل على الكثير من الدهون التي تحتاج إلى التخلص منها.

تجربة مع حرق دهون الأرداف بالرياضة

تجربتي مع دهون الأرداف

اسمي سوسن.. وكنت أعاني من دهون الأرداف، وحينها توصلت إلى أن ممارسة التمارين الرياضية يعد الخيار الأفضل في حرق الدهون.. على أن تتم ممارسة الرياضة بصورة يومية، ومنها صعود الدرج.

حيث يجب الابتعاد عن استخدام المصاعد.. والاعتماد على استخدام الدرج للصعود؛ لأنه يعاون على حرق المزيد من السعرات الحرارية في الجسم بصفة عامة.. ومن الممكن اعتباره من بين التمارين التي تساهم في حرق الدهون المتراكمة في الأرداف.

إلى جانب ذلك فمن الممكن الاعتماد على المشي لمسافات طويلة.. وهي فرصة لا بأس بها لاستنشاق الهواء النقي والتخلص من الدهون المتراكمة في الجسم في الوقت ذاته، كما يمكن استخدام المشاية الكهربائية لمدة تتراوح ما بين 20 إلى 30 دقيقة على مدار اليوم.. ولكن يجب البدء باستخدامها لفترة قصيرة ومن ثم زيادتها بصورة تدريجية.

كما أن رياضة التسلق يمكنها أن تؤدي الغرض بهذا الخصوص.. حيث تعمل على التخلص من الدهون، ويتم ذلك من خلال الذهاب إلى صالات مخصصة للتسلق..

علاوة على إمكانية الاعتماد على رحلات التسلق للجبال التي تحتاج إلى توخي الحذر بالقدر الكافي لكي لا تتعرض إلى السقوط.

أيضًا يمكنك الاعتماد على ممارسة تمارين القرفصاء التي تعد من أفضل التمارين التي تعمل على حرق الدهون في مختلف أجزاء الجسم.. وخاصةً تلك المتراكمة في الأرداف والساقين.

حيث يتم اتخاذ وضعية القرفصاء على أن يتم خفض الركبتين بزاوية 90.. مع تمديد الذراعين إلى الأمام، والبدء بالنزول إلى الأسفل والصعود إلى الأعلى.. ومع تكرار التمرين لعدة مرات ستحصل على أفضل النتائج.

من الممكن الاعتماد على تمرين ركوب الدراجة في سبيل التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم.. سواء أكان هذا التمرين ثابت أو متحرك، على أن تتم ممارسته يوميًا بصورة منتظمة.

اقرأ أيضًا: أفضل طريقة زيادة الوزن في رمضان

تجربتي مع التخلص من دهون الأرداف بالأعشاب

اسمي نجلاء.. وأرغب في مشاركة تجربتي مع دهون الأرداف والتخلص منها بالاعتماد على الأعشاب الطبيعية، حيث يمكن استخدام الكزبرة في تسريع عملية الأيض.. وبالتالي التخلص من الدهون المتراكمة في محيط الأرداف والجسم.

كما يمكن استخدام الأملج وهي تلك العشبة الطبيعية التي تعمل على التخلص من الدهون.. علاوة على إمكانية استخدامها في الحد من مشاكل الجهاز الهضمي، والتي يأتي في مقدمتها مشكلة الإمساك.

إلى جانب ذلك فمن الممكن استخدام النعناع في تحسين عملية الهضم والحفاظ على معدل الأيض.. وكذلك من الممكن استخدام الزنجبيل في حرق الدهون، كما يعمل على تحسين عملية الهضم ورفع درجة حرارة الجسم لتعزيز القدرة على حرق الدهون..

ولا سيما قدرته على كبت إنتاج الكورتيزول الذي يتم إنتاجه في حال التعرض إلى الضغط النفسي.. وهو ما يزيد من مستوى تراكم الدهون في الجسم.

ناهيك عن إمكانية استخدام الشاي الأخضر والأسود في رفع معدل حرق الدهون المتراكمة في الجسم.. بنسبة تصل إلى 17%، وفي المقابل يتم استهلاك سعرات حرارية بما يعادل 4% تقريبًا.. وكذلك يمكن استخدام القرفة في التخلص من دهون الأرداف.

حيث إن تناول القرفة المغلية يعمل على حرق دهون البطن والأرداف.. والفضل في ذلك يعود إلى أنها تشتمل على مضادات الأكسدة، وأنها تشتمل على العديد من المكونات الغذائية الأخرى التي يمكنها أن تعاون على التخلص من الوزن الزائد.

إلى جانب ذلك فيمكن استخدام الهندباء التي تعمل على التخلص من الدهون، وكذلك يمكنها معاونتك على إدرار البول وتثبيط إنزيم البنكرياس.. ومن الممكن الاعتماد على استخدام نبات الجومار الذي يعاون على الحد من امتصاص الجسم إلى السكر، وكذلك يعمل على تثبيط الشهية.

كذلك يمكن التخلص من دهون الأرداف عبر استخدام الكوميفورا ويغتي.. التي تعمل على تحسين قدرة الجسم على تحويل الدهون المتراكمة إلى طاقة، على أن يتم استشارة الطبيب المختص أولًا.

اقرأ أيضًا: هل الترمس يزيد الوزن

من خلال ما سبق بات من السهل التعرف على تجربتي مع دهون الأرداف.. وكذلك التوصل إلى الوسائل الفعالة بهذا الخصوص، ومن الأفضل استشارة الطبيب المختص قبل تطبيق أيٍ من تلك الطرق.

إغلاق