كل عام وأنتم بخير بمناسبة المولد النبوي الشريف 1445

كل عام وأنتم بخير بمناسبة المولد النبوي الشريف 1445

من بين الطرق الاحتفالية في المولد النبوي الشريف هي مشاركة عبارات وصور تتضمن التهنئة بتلك المناسبة الدينية الهامة.. ومن خلال الآتي سنقدم عدد لا بأس به من تلك الصور والعبارات الجميلة.

صور المولد النبوي الشريف

في الصورة الأولى تظهر بعض المآذن والمساجد التي تشير إلى الاحتفال بتلك المناسبة الدينية الهامة.. كما تم استخدام اللون البني في كتابة عبارة “كل عام وأنتم بخير بمناسبة المولد النبوي الشريف“..

والتي جمعت بين خط الرقعة وخط النسخ في شكل متداخل ومتناسق في الوقت ذاته.

علاوة على استخدام اللون الأحمر والأزرق الفاتح والبني في كتابة عبارة “محمد صلى الله عليه وسلم” بخط صغير في الأسفل.. وهي من أفضل الصور التي تصلح لتهنئة الآخرين عند حلول المولد النبوي الشريف.

صور المولد النبوي الشريف

في تلك الصورة تم الاعتماد على اللون الأبيض واللون الوردي الداكن ففي الجزء الأيمن تم تدوين عبارة المولد النبوي كل عام وأنتم بخير بخط متداخل مع بعضه البعض..

كما ظهرت تلك الفوانيس الصغيرة في الأعلى التي منحت الصورة المزيد من الجمال والتداخل.

بينما في الجزء الآخر تم تدوين عبارة “المولد النبوي الشريف” باللغة العربية والإنجليزية.. وهي من أفضل الصور التي يمكن مشاركتها مع الأهل والأصدقاء عند الاحتفال بالمولد النبوي.. وتدوين العبارات الاحتفالية عليها.

صور المولد النبوي الشريف

إليك صورة أخرى تصلح للاحتفال بالمولد النبوي الشريف.. فقد تضمنت الصورة الصلاة على النبي -صلى الله عليه وسلم- كما تعتمد على اللون الأبيض في الخلفية وهو ما جعل العبارات تبدو واضحة للغاية.

تشتمل الصورة على

اللهم صل صلاة كاملة وسلم سلامًا تامًا على نبيًا تنحل به العقد وتنفرج به الكرب وتقضى به الحوائج وتنال به الرغائب وحسن الخواتيم.. ويستسقى الغمام بوجهه الكريم“.

اقرأ أيضًا: عبارات الرد على تهنئة المولد النبوي الشريف

صورة التهنئة بالمولد النبوي الشريف 1445

صور المولد النبوي الشريف

صور المولد النبوي الشريف

صور المولد النبوي الشريف

صور المولد النبوي الشريف

صور المولد النبوي الشريف

عبارات للاحتفال بالمولد النبوي

عبارات وصور (كل عام وأنتم بخير في المولد النبوي)

بكل السعادة التي تملأ قلبي اهنئكم بمناسبة المولد النبوي الشريف.. كل عام وأنتم إلى الله أقرب.

احيو ذكرى خير الأنام وخاتم المرسلين بالصلاة عليه.. عليك أفضل الصلاة والسلام يا حبيبي يا رسول الله.

اللهم في هذا اليوم المبارك نسألك الهدى والتقوى وأن تتقبل منا صالح الأعمال.. صلى الله على محمد صلى الله عليه وسلم.

كل عام وأنتم إلى الله أقرب.. بارك الله لكم في كل النعم، ورزقكم الثبات على العبادة والطاعات.. كل عام وأنتم بخير بمناسبة المولد النبوي الشريف.

في يوم مماثل لهذا اليوم ولد أشرف الخلق أجمعين وأكثرهم طهارة وعفة.. فكان سببًا للهداية وكانت ولادته رحمةً إلى سائر البشر، علمنا معنى الرحمة والمودة، صلوا على نبي الأمة.. كل عام وأنتم جميعًا بخير حال.

كل عام وأنتم جميعًا بخير حال بمناسبة المولد النبوي الشريف.. كتب الله لكم السعادة التي لا تنتهي، وقربكم إليه وردكم إلى طريقه ردًا جميلًا.

صلى الله على محمد.. صلى الله عليه وسلم، رددوا تلك العبارة احتفالًا بمولد خير البرية.. وخاتم المرسلين وسيد الخلق أجمعين، كل عام وأنتم إلى الله أقرب.

الصلاة والسلام عليك يا حبيبي يا رسول الله.. يا من كنت السبب في هداية تلك الأمة، كل عام وأنتم بخير جميعًا صلوا عليه وسلموا تسليمًا.

ولد الهدى فالكائنات ضياءٌ.. وفم الزمان تبسم وثناء، كل عام وأنتم بخير فاليوم هو ذكرى المولد النبوي الشريف.

صلوا على المبعوث رحمةً للعالمين.. سيدنا محمدًا بن عبد الله وعلى آله وصحبه وسلم في يوم ذكرى عيد مولده.. كل عام وأنتم بخير حال.

في يوم كانت أفضل الأيام على البشرية ولد خير الخلق كلهم.. إنه المبعوث رحمة للعالمين، من علمنا الرحمة والود.. واحترام الكبير والصغير.. إنه سيدنا محمد صلوا عليه وسلموا تسليمًا.

اقرأ أيضًا: إذاعة مدرسية عن المولد النبوي الشريف

كلمات كل عام وأنتم بخير بمناسبة المولد النبوي الشريف

اللهم في هذا اليوم المميز والمبارك نسألك أن تجعلنا ننال شفاعة نبيك المختار سيدنا محمد -صلى الله عليه وسلم-.. كل عام وأنتم بخير حال.

كانت ولادة النبي -صلى الله عليه وسلم- هي بداية الطريق لإخراج بني البشر من الظلمات إلى النور.. فاللهم صلي وسلم وزد وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على سيدنا إبراهيم وعلى آل إبراهيم.

لنا في سيرة النبي العطرة حكم ومواعظ وعبر لا حصر لها.. فاحيوا سنة الحبيب المصطفى -صلى الله عليه وسلم- كل عام وأنتم الأقرب إلى رب العزة.

في مثل هذا اليوم أرسل الله -عز وجل- إلى البشرية خاتم النبيين والمرسلين.. فكان بمثابة المصباح الذي ينير الطريق في الظلمات، فاللهم صلي وسلم وبارك على محمد وعلى آل محمد إنك حميدٌ مجيد.

كل عام وأنتم بخير حال فاليوم هو المولد النبوي الشريف.. وقد وجب الإكثار من الصلاة عليه، والقراءة والاطلاع في سيرته العطرة لتعم الفائدة على الجميع.

اكثروا من الدعاء والاستغفار والصلاة على خير الأنام لتعم الفائدة على الجميع.. ونرتقي في الدرجات عند رب العباد، كل عام وأنتم الأقرب إلى الله -عز وجل-.

كل عام وأنتم بخير حال بمناسبة المولد النبوي الشريف.. وفقكم الله لما يحب ويرضى، وكتب لكم السعادة التي لا تنتهي أبدًا.

اقرأ أيضًا: دعاء لزوجي في المولد النبوي الشريف مكتوب

إغلاق