عبارات تهنئة زواج من أم لابنتها العروسة

عبارات تهنئة زواج من أم لابنتها العروسة

أجمل تهنئة زواج من أم لابنتها تُعبر بها عن فرحتها الكبيرة، فالأم تعجز عن السكون في فرح ابنتها وربّما تستسلم لمسيرة الدموع على وجنتيها من شدّة سعادتها، فلا وصف يفي بمشاعر أم في تلك اللحظات الهامة في حياة ابنتها، والتي انتظرتها طويلًا.. مشاعر ممزوجة بين سعادة وخوف وأمل، للدلالة على المحبة الشديدة لقرّة عينها.

كلمات في وداع ابنتي العروس

أجمل تهنئة زواج من أم لابنتها

لحظة واحدة تمر فيها سنوات الماضي وفرح الحاضر وترقّب المُستقبل عند الأم التي ترى ابنتها ملكة متوجة وهي عروس! فالأم لا تتمنى إلا أن ترى السعادة في مُقلتي فتاتها، إلا أنها تستعد في تلك اللحظة لمفارقتها، فتمتزج مشاعر الأم الحانية بين السعادة والألم، إلا أنّ السعادة تفوقها أضعافًا.

  • ابنتي الغالية، ها قد أصبحتِ أجمل عروس، أتمنى من الله أن يجعلك أهلًا للمسؤولية، ويوفقك إلى زواج سعيد.
  • أوصيكِ ابنتي الحبيبة برعاية زوجك والحرص على راحته حتى يضعك في قلبه جوهرة مصونة، وهنيئًا لكِ بحياتك يا عزيزتي.
  • ابنتي الحبيبة حفظك الله، ها أنتِ أجمل عروس، وقد أنعم الله عليكِ بشريك الحياة في جنتكِ الصغيرة.. مبارك لكِ.
  • الله يُسعد قلبك ابنتي العزيزة.. لكِ مني أطيب وأخلص التهاني.
  • أبعث لكِ أحر وأرق التهاني والمباركات على زفافك اليوم، وأدعو لكِ بالبركة بحياتك.
  • اليوم ستدخلين حياة جديدة، أسأل الله أن يعينكِ عليها ويرزقك البركة بها.
  • اليوم ستنطلق فرحتي الكبيرة بزفاف ابنتي الكبرى ريحانة فؤادي، فاللهم بارك لهما.

لا يفوتك أيضًا: عبارات و رسائل عيد الزواج للمتزوجين واتس

عبارات إهداء من الأم لابنتها عند الزواج

أجمل تهنئة زواج من أم لابنتها

من الجميل أن ترين ابنتك وهي تُزف كجوهرة ثمينة إلى زوجها المصون، فلا تعرفين كيف يُمكنك التعبير عمّا يجتاحك من مشاعر السرور والألفة، لاسيما وأنتِ من أكثر المؤثرين في ابنتك في تلك الفترة الهامة بحياتها.

تهنئة للعروس من أمها الله يسعدكم ويهنئكم ويجمع بينكما على الدوام في الخير يا ابنتي العزيزة.
عبارات من الأم لابنتها العروس أحلى عروسة اليوم هي ابنتي وفقك الله يا غالية بحياتك الاجتماعية.
أجمل تهنئة زواج من أم لابنتها فرحة الأم بزواج ابنتها لا يعادلها فرحة، فمبارك لكِ يا عزيزتي الغالية.
عبارات تهنئة من الأم بزواج ابنتها اليوم أنتِ نجمة تتلألأ فافرحي يا أحلى عروس.. لكم مني يا ابنتي أنتِ وزوجك أجمل وأرق التهاني.

رسالة إلى ابنتي في يوم زواجها

أجمل تهنئة زواج من أم لابنتها

لا شك أنّ تهنئة كل أم لابنتها في يوم زفافها هي أقرب تهنئة على الإطلاق إلى قلب ابنتها، تلك التي تمتزج بالنصائح والإرشادات التي توّلي بها اهتمامًا، ومن غير الأم يُمكنه نصحها في تلك اللحظات المصيرية؟ بل والدعاء لها بأن يُتمم ذلك اليوم بخير وسلام.

  • أسأل الله أن يجعلك سعيدة في حياتك القادمة وفي بيتك الجديد.
  • اليوم تعلو أصواتنا فرحًا بزفافك وأسأل الله أن يسعد قلبك.
  • لكِ أرق وأجمل وعبارات التهاني والمباركات في هذا اليوم السعيد، أتمنى لكِ التوفيق بأيامك وحياتك.
  • تعتريني اليوم سعادة غامرة وأنا أراكِ تُزفين إلى شريك العمر .
  • أرجو من الله أن يمنحكِ حياة مليئة بالمسرات والأفراح وأن يُتمّ زفافك على خير.
  • زواج سعيد يا نبض قلبي ربي يرزقك الذرية الصالحة.
  • الزواج سكن ومودة ورحمة يا عزيزتي.. فأسأل الله أن يجعله لكِ مُبارك.
  • ها قد تُوجتي بعُرسِك اليوم يا أحلى عروسة رأتها عيني.
  • زواج مُبارك ابنتي الغالية رزقكِ الله بالسعادة والحياة الطيبة.

لا يفوتك أيضًا: دعاء الزوج للزوجة الصالحة مكتوب (ربنا هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين)

تهنئة من الأم لابنتها في حفل الزفاف

أجمل تهنئة زواج من أم لابنتها

قد تخالج الأم في يوم زفاف ابنتها بعضًا من المشاعر المتناقضة، فها قد وجدت ابنتها نصفها الآخر، لكنها ستتنقل معه إلى بيت الزوجية وتتركها.. فالأم في موقف لا تُحسد عليه، إلا أنّ الأمومة ومشاعرها الحانية تقتضي على الأم أن تجعل سعادتها بابنتها في المقام الأول، فتلك هي سُنة الحياة.

العبارة رقم 1 ابنتي العزيزة زواجك هو سنة الحياة ولكن يصعُب عليّ فراقك، وفقك الله بحياتك الجديدة.
العبارة رقم 2 لا تكفي عندي كلمة مبروك لأعبر لكِ عن سعادتي بهذا اليوم السعيد بفرحة زواجك.. هذا اليوم الذي كنت أحلم به أتمناه من كل قلبي.
العبارة رقم 3 دعوني أهنيء وأبارك لقرة عيني وابنتي الغالية على زفافها اليوم.. وفقك الله بحياتك القادمة وجعلها حياة سعيدة وهانئة ومستقرة.
العبارة رقم 4 أبارك قرة عيني بفرحتها اليوم وزواجها وأبارك لزوجها الغالي، بارك الله لكِ يا عزيزتي وأتمّ يوم زفافك على خير.

عبارات اقتراب زفاف ابنتي

أجمل تهنئة زواج من أم لابنتها

عادةً ما تنشغل الأم بأدق التفاصيل الخاصة بزفاف ابنتها، فذلك اليوم لن يتكرر وعليها أن تُعدّ له جيدًا حتى يُصبح أفضل ما يكون، ولهذا تبدو أم العروس كثيرة الانشغال لاسيما عند اقتراب الزفاف.

ابنتي الغالية أتمم الله فرحتك بألف خير، وأسعدك في الدارين، وبارك الله لك في رجلك، ويجعله بار بكِ ومتقي الله فيكِ، وفقك الله في حياتك الجديدة وأتمها عليكِ بالستر.

بارك اللهم لكم في سعادتكما وحياتكما الجديدة، ووفقكم الله ورزقكم بالرفاه والبنين، وجعل زواجكم ميمونًا بالحب والسعادة والبهجة، اللهم يجعلها لكِ زيجة العمر.

بمناسبة الزفاف المبارك اليوم، يدعو قلبي لكِ بالسعادة الأبدية، وأهديكِ أحر أمنياتي، مع أحلى زهرتين لأجمل عروسين (اسم العروسين) وفقهما الله وجمعهما في بيت واحد.

عروستنا أحلى عروس الأرض، تتوج اليوم بفستانها الأبيض وتاجها كالملكة على العرش، أدعو الله أن يحفظك من العين، ويكفيكِ شر الحاقدين، ويبارك لكِ في زواجك السعيد.

فرحتنا اليوم بعروستنا، فرحة لا توصف أبدًا، ودعائنا لها وصلاتنا من أجلها لا تنتهي أبدًا، مبروك الزواج الله يبارك لكم فيه ويسعدكم يا رب.

لا يفوتك أيضًا: دعاء صلاة الحاجة المستجاب مكتوب للزواج

تهنئة زواج من أم لابنتها حالات واتس

أجمل تهنئة زواج من أم لابنتها

أكثر ما تنتظره الفتاة وهي على مشارف الزواج مُشاركة والدتها لها في كافة التفاصيل، واستقبال التهاني والمباركات معها، فتلك هي نكهات الحنان التي لا تعوض من الأم، والتي تجعل الفرح يغمر قلب فتاتها عند الزفاف.

أهنيء وأبارك لقرة عيني، وريحانة قلبي، وفرحة البيت والدار بنتي العزيزة، ولزوجها المبارك الغالي، وأقول لهما بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما بخير.

ألف مبروك الزواج ابنتي الحبيبة، أنت أول فرحتي وقرة عيني وشايفين كل الخير.. ربي يسعدكم ويهنيكم والف الحمد لله والشكر والله يتمم عليكم بالخير.

كلمة مبروك ما تكفي يا أغلى ما عندي، وكل المعاني ما توفي يا قطعة من قلبي وروحي، أريد أن أعبر لك عن مدى سعادتي بزواجك يا زينة الصبايا.

ها هو اليوم يوم زفافك يا صغيرتي، لا أعرف كيف أصف لك إحساسي، فهو مختلط بين الفرح والحزن لفراقك إلا أن شعور الفرح يطغى علي لسعادتك ابنتي وفقك الله وجعل السعادة فالك.

هذا اليوم ليس له مثال، فهو ما كنت أحلم به منذ كنت طفلة، فمن محظوظ مثلي الآن وأنا أشاهد ابنتي القمر بفستان الزفاف.. وفقك الله يا روح الروح.

اليوم ما في مثلك اثنين، يا ابنتي الغالية، فرحك عندي فرحين يا حبيبة القلب، يا زينة يا أغلى من الرمش والعين.. مبروك الزواج، وبالرفاه والبنين.

عند زواج الابنة، تجد أمنيات كامنة في قلب كل أم، ومشاعر لا تجيد التعبير عنها، فربما تكتفي بكلمات قلائل من التهاني والمباركات تعبيرًا منها عن سعادتها العارمة.

إغلاق