نص دعاء يجعلني جميلة في عيون الناس (دعاء الجاذبية)

نص دعاء يجعلني جميلة في عيون الناس (دعاء الجاذبية)

تتمنى كل فتاة وسيدة أن تحصل على جمال رائع، يبهر من حولها، وذلك لتنال إعجاب المتقدمين للخطبة أو زوجها، وتكسب محبته لها طوال العمر، وتبحث عن دعاء يجعلني جميلة في عيون الناس لتقوله بكثرة، فإن الله بيده قلوب البشر وهو قادر على أن يجذب القلوب أو يفرقها، ومن الأدعية التي تزيد من الجمال:

أنا في حصن ربي، أنا في ذمة الرحمن أنا تحت حكم العدل أنا في قبضة المالك ولا يصرف السوء إلا القدير ولا قوة لمخلوق إذا كنت مع ربي، ما شاء الله لا قوة إلا بالله الخير كله بيد الله ولا غالب إلا الله، إنا جعلنا في أعناقهم أغلالا فهي إلى الأذقان فهم مقمحون وجعلنا من بين أيديهم سدا ومن خلفهم سدا فأغشيناهم فهم لا يبصرون.

يا رب ألف بيني وبين الخلائق كلهم أجمعين كما ألفت بين آدم و حواء، وكما ألفت بين موسى وطور سيناء، وكما ألفت بين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وبين آله رضي الله عنهم وأمته رحمهم الله، وكما ألفت بين يوسف و زليخا قد شغفها حبا إنا لنراها في ضلال مبين.

يا الله بحق ما دعوتك به ارزقني هيبتك على جميع خلقك، من يراني منهم ومن لم يرني، وتعصمت وتحصنت بالتوراة عن يميني، والإنجيل عن يساري، والزبور خلفي، والقرآن أمامي، ونبيك ورسولك صلى الله عليه وسلم شفيعي، والله سبحانه وتعالى رفيقي ومطلع على يحفظني ويرعاني من كل من أخاف أن يضرني ورب العباد من ورائهم محيط بل هو قرآن مجيد في لوح محفوظ.

دعاء يجعلني جميلة في عيون الناس

دعاء الجاذبية مكتوب كامل

يساعد جمال السيدات على جذب الآخرين لهم، وتتباهي كل سيدة بجمالها أمام الناس وتحب أن تستمع إلى التعليقات اللطيفة على هذا الجمال، وتردد دعاء يجعلني جميلة في عيون الناس وأن تكون دائما جذابة وملفتة للأنظار، ومن الأدعية التي تقال لجذب الآخرين:

  • يا رب إني أسألك القبول بين الخلق وأن تسخر لي ملائكتك وجنود أرضك وكل من وليته أمري.
  • يا رب ارفعني بأخلاقي ولا تجعل في قلوب الناس شيء علي، ولا في قلبي شيء عليهم، واجعل سيرتي حسنة وأحسن ذكري بينهم في حياتي وبعد مماتي يارحمن يارحيم.
  • ربي لا تحرمني سعة رحمتك، وسبوغ نعمتك، وشمول عافيتك، وجزيل عطائك، ولا تمنع عني مواهبك لسوء ماعندي، ولا تجازني بقبيح عملي، ولا تصرف وجهك الكريم عني برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم أنر وجهي وحسن خُلقي وخَلقي.
  • اللهم اجعلني جميلة في عيون خلقك أجمعين.

دعاء يجعلني جميلة في عيون الناس

مواصفات الجمال التي يفضلها الناس

طول القامة

  • يفضل الناس البنت الطويلة أكثر من القصيرة، وذلك لأنها تكون ملفتة للأنظار.

الرشاقة

  • من المفضل أن تكون السيدة جسمها متوسط، فلا تكون نحيفة ولا تكون سمينة.

تناسق ملامح الوجه

  • تناسق ملامح الوجه كافي لإبراز جمال السيدات، ولا يوجد شرط معين لجمال الملامح.

الشعر الطويل الناعم

  • يفضل الكثير من الناس أن تمتلك السيدات شعر طويل وناعم.

العيون الملونة

  • العيون الملونة تكون ملفتة للأنظار ولكنها ليس شرط أساسي لتقييم جمال الإنسان.

دعاء يجعل كل الناس تحبك

يحرص الإنسان الطبيعي على أن يحبه الناس من حوله فإن محبة الآخرين تجلب الخير والراحة والطمأنينة، ويعد الجمال من أسباب جذب من حولك لذلك أكثري من قول دعاء يجعل كل الناس تحبك، ومن الأدعية التي تساعد على محبة الناس:

يا رزاق ارزقني المحبة في قلوب الناس أجمعين يارحمان يارحيم، برحمتك نستغيث، يا أرحم الراحمين.

اللهم رب الناس والقلوب أزرع في قلوب خلقك محبتي.

يا الله إنك رب السموات والأرض، فرزقني بهبتك وسط جميع خلقك، واجعل القرآن العظيم رفيقا لي في الدنيا والآخرة.

يا رب اجعلني من المقبولين عندك وعند سائر الخلق، وأبعد عني شر الخلق، وجعل خير خلقك رفقة لي في الدنيا والآخرة.

اطلع على: آية في القرآن تزيد من جمال المرأة 5 آيات تزيد الوجه الجمال

دعاء البياض

تظن الكثير من السيدات أن شدة بياض البشرة من المواصفات الجميلة، لذلك ترغب في أن تصبح بيضاء اللون وتستخدم الكثير من مستحضرات التجميل لكي تحصل على لون بشرة أفتح، وتتساءل عن قول دعاء يجعلني جميلة في عيون الناس، ومن الأدعية التي تقال للحصول على بشرة بيضاء:

يا رب وعقدت عني الحد والحديد والبأس الشديد وكل إنسان عنيد والجن على التأكيد وكل شيطان مريد عقد عني جميع أنواع أسلحة أعدائي.

زجروا ورجعوا في أعينهم فرق الله جمعهم صم بكم عمي فهم لا يتكلمون ولا ينطقون إلا بخير أو يصمتون الله أكبر الله أكبر الله أكبر فلما رأينه أكبرنه وقطعن أيديهن وقلن حاشا لله ما هذا بشراً إن هذا إلا ملك كريم.

يا رب تقبل توبتي، وارحم ضعف قوتي، وأغفر خطيئتي، وأقبل معذرتي، واجعل لي من كل خير نصيبا، وإلى كل خير سبيلا برحمتك يا أرحم الراحمين.

يا الله يا مكور الليل على النهار ومكور النهار على الليل، الذي دحى الأرض وأخرج منها الأنهار والأشجار والنبات والأشجار فالق الحب والنوى، عالم السر والإجهار لا تدركه الأبصار ولا تدركه الأبصار وهو الواحد القهار.

اسألك يا الله أن تحي قلبي بنورك كما أحييت قلوب أنبيائك وتوقظ قلبي من الغفلة وتطهره من الغل، وتوفقني إلى طاعتك، وتسبل علي سرادقات سرك وتغني فقري وتجبر كسري وتعطيني سؤالي.

يا رب أنت الحليم فلا تعجل، وأنت الجواد فلا تبخل، وأنت العزيز فلا تذل، وأنت المنيع فلا ترام، وأنت المجير فلا تضام، وأنت على كل شيء قدير.

الصفات التي تجذب وتلفت انتباه الآخرين

يفضل أن ينظر الناس إلى الصفات المعنوية في تقييم جمال الإنسان، وعلى كل فتاة أن تردد الدعاء بما تتميز به من صفات طيبة مثل:

الأخلاق الأخلاقيات التي تتبين من خلال التعامل مع الإنسان هي أكثر الصفات التي تجذب الناس إليه أو تنفرهم منه.
الذكاء الإنسان الذكي ينال إعجاب المحيطين به أكثر من جميل الشكل.
الثقافة تبرز ثقافة الإنسان مدى تحضره ورقيه مثل معرفة بعض اللغات أو دراسة عدة مجالات علمية مختلفة، مما يجعل الجميع ينبهر به.

تقييم ملكات الجمال في المسابقات بناءً على ثقافتهم وذكائهم و لباقتهم، فإذا كنت ترغبين في الحصول على جمال حقيقي يدوم عليك بناء شخصية مثقفة وتجذب الآخرين من عقلها ورددي الدعاء بكمال عقلي، فإن العقل هو زينة الإنسان.

إغلاق