دعاء لزيادة جمال الوجه وتحسين البشرة (اللهم زد وجهي جمالا)

دعاء لزيادة جمال الوجه وتحسين البشرة (اللهم زد وجهي جمالا)

تتمنى الكثير من الفتيات أن يكون لديها الجمال الذي يجعلها مميزة ويلفت جميع الأنظار إليها، وفي الحقيقة لا يعتبر بياض الوجه بمثابة الجمال الكامل، بل أحيانا يكون اللون الأسمر هو الجمال الحقيقي الذي يجعل الشخص مقبولًا لدى الآخرين وله جاذبية خاصة.

  • اللهم يا ساتر العيوب ويا مجمل القلوب أسألك أن تحسن خلقي كما أحسنت خلقي، اللهم جمل وجهي واجعلني من المهتدين المتقين، اللهم إني أسألك الستر والثبات وحسن الحال.

دعاء لزيادة جمال الوجه مكتوب

تتغير الهرمونات مع التقدم في العمر ويترتب على هذا تغير ملامح الوجه وزوال الجمال الطبيعي، وهذا ما يجعل المرأة تشعر بالقلق وتتجه إلى الكريمات والأشياء المصنوعة من الكيماويات حتى تصبح ذات جاذبية وجمال أفضل، وفي الحقيقة تستطيع المرأة التخلص من كل هذا الضرر بالتضرع لله رب العالمين كالتالي:

  • اللهم ارزقني محبة عبادك وعوضني خيرًا عن كل أذى لحق بي، اللهم اكتب لي القبول في الأرض وفي السماء، وبعد بيني وبين القاسية قلوبهم، اللهم جمل وجهي واجعلني حسن المظهر.
  • يا رب المستضعفين يا عالمًا بحال المتقين ارزقني الهيبة والقبول، اللهم ارزقني قلبًا عامرًا بذكرك ونفسًا صابرة على البلاء ووجها بشوشا مقبول بين العالمين يا رحيم يا رحمن.
  • اللهم إني أسألك أن تستر عيوبي وأن ترزقنا القبول بين العالمين، اللهم إني أسألك السكينة التي لا تنقطع، اللهم جمل وجهي أمام العالمين واهديني للحق يا رحمن.

دعاء لزيادة جمال الوجه

أقوى دعاء لزيادة جمال الوجه

يشعر الفرد بالسعادة حينما يقال له أن لديك قبول بين العالمين ويرتاح لك جميع الناس بمجرد النظر إلى وجهك، وفي الواقع يضع الله القبول لمن يشاء من عباده فيصبح جميل الطلة مقبول من الجميع دون أن يكون جميل الوجه، وفي الحقيقة يستطيع الفرد التضرع لله من أجل أن يزيد جماله ويزرع له القبول بين الناس كالتالي:

اللهم زدني جمالًا واجعلني محبوبًا بين العالمين، اللهم ارزقني الهيبة والقبول وأغدق على حياتي من الخير والسكينة ما يسعد قلبي ويجعلني مطمئن البال هادئ الخاطر يا رحمن.

اللهم يا مالك الملك يا عالمًا بحال العباد استر عيبي وارزقني الرزق الحلال الذي يغنيني عن الناس، اللهم أرني عجائب قدرتك في تغير حالي إلى أحسن حال اللهم استرني بين العالمين.

أسألك يا رب العرش العظيم أن تجمل وجهي وأن ترزقني قلبًا عطوفًا رحيما بالعالمين، اللهم أحسن وجهي وجمل قلبي بالرضا واليقين وارزقني حبك وحب من يحبك.

اللهم يا أكرم الأكرمين ويا هادي المضلين ويا مجيب دعوة الداعين استجب دعوتي وارزقني القبول، اللهم جمل وجهي واجعلني ذو هيبة بين الناس.

دعاء لزيادة جمال الوجه

اطلع على: دعاء بالصحة والعافية وطول العمر للوالدين 

دعاء رائع لزيادة جمال الوجه

الإنسان الذي يثق أن الله سبحانه وتعالى قادر على تغيير الحال يشعر بالراحة حينما لا تتحقق الأشياء التي يتمناها، لأنه يعلم أن الله يعطيه الأفضل دائمًا، وفي الواقع يشعر البعض بالتعاسة بسبب عدم جمال وجوههم، وفي هذه الحالة عليهم التوجه لله بالدعاء حتى يحسن وجوههم ويجعل أخلاقهم أفضل كالتالي:

  • اللهم زد وجهي جمالا واجعلني من المهتدين المتقين المقبولين في عبادك الصالحين، اللهم أصلح لي نفسي وأهلي ومالي وولدي وارزقني من خير ما ترزق به عبادك المتقين يا رحمن يا رحيم.
  • أسألك اللهم بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحدًا من خلقك، أن ترزقني القبول والوجه الحسن الذي يجعلني ذو هيبة بين العالمين اللهم أصلح لي شأني كله.
  • اللهم زد وجهي جمالا وامنحني محبة عبادك المتقين، اللهم بعد بيني وبين الحاقدين والحاسدين وأصحاب القلوب السيئة، اللهم ارزقني حسن القول والعمل واهدني للحق يا رحمن.
  • اللهم يا مجيب الدعوات أبعد عني الشقاء وارزقني السكينة، اللهم وفقني لكل عمل صالح ترضاه، اللهم وأحسن وجهي وزده جمالا واجعلني مقبولا بين أهلي وأحبتي وأصدقائي.

اطلع على: دعاء لبنتي ربنا يحفظها من كل سوء

شروط استجابة الدعاء لزيادة جمال الوجه

يمكن ترديد دعاء لزيادة جمال الوجه، وفي الحقيقة هناك عدة شروط تجعل هذا الدعاء يستجاب سريعًا أبرزها ما يلي:

التضرع لله فقط

  • يجب أن يتضرع المسلم لله وحده وأن يستعين بربه في قضاء حوائجه، علاوة على ذلك عليه أن يبتعد عن الشرك في القول والعمل حتى يستجيب الله دعائه.

التوسل

  • يجب أن يكون لدى المسلم يقين بأن الله قادر على استجابة الدعاء، بالإضافة إلى ذلك عليه أن يتوسل لله في كل وقت وحين.

الدعاء بالخير

  • على المسلم أن يدعو بالخير وأن يتجنب الدعاء بما فيه قطيعة رحم أو دعاء على شخص لم يقم بظلمه أو يفعل أي شيء سيء يضره.

حضور القلب

  • يجب أن يركز الفرد أثناء الدعاء وأن يجعل قلبه حاضرًا وأن يكون خاشعًا لله واعيًا لكل دعاء ينطق به لسانه، بالإضافة إلى ذلك عليه استشعار عظمة الخالق.

دعاء عجيب لزيادة جمال الوجه

تعتبر بشاشة الوجه وطيب القلب من أكثر الأشياء التي تجعل الفرد محبوبًا بين الناس، وفي الحقيقة يستطيع الفرد كسب قلوب الجميع إن كان يحمل لسان طيب يتحدث بالصدق بين الناس ويبتعد عن قول الكذب، ومن الجيد أن يتضرع الشخص لله سبحانه وتعالى حتى يزيد وجهه جمالًا وقبولًا بين الناس كالتالي:

  • اللهم وفقني دائما لما تحب وترضى، اللهم جمل وجهي واجعلني من المتقين الأخيار، اللهم اصرف عني الذنوب ونجيني من المعاصي واصرف عني الشقاء.
  • اللهم يا حنان يا منان اصرف عني السوء وارزقني المحبة والقبول، اللهم تولنا فيمن توليت واكتب لنا صلاح الحال، اللهم ارزقنا توبة نصوحة تطهر بها قلوبنا.
  • اللهم إني أسألك أن ترزقني حلو الحياة وطيب العيش، اللهم استرني وجملني أمام العالمين واجعل الراحة تنتشر في حياتي ونجيني من الحزن وارزقني السعادة.
  • أسألك اللهم أن تمدني بمعجزة تحقق بها أمنياتي، اللهم ارزقني حلاوة اللسان وجمال الوجه وحسن العلم والعمل، اللهم وأبعد عني الزلات واجعلني من الأقوياء واكتب لي الستر يا الله.

اطلع على: دعاء الحسد والعين مكتوب

إغلاق