أفضل زبادي يوناني في السعودية

أفضل زبادي يوناني في السعودية

يمتلك الزبادي اليوناني جمهوره الخاص من المشترين نظرًا إلى فوائده الصحية العديدة، ونظرًا لمساهمته في علاج بعض مشكلات الجهاز الهضمي فإن أنواع الزبادي وتنوعها في السوق السعودي هي أحد الموضوعات التي يبحَث عنها، ويحتوي الزبادي على عناصر غذائية مفيدة لمختلف وظائف الجسم ويمتلك طعمًا مميزًا.

أنواع الزبادي اليوناني في السعودية

تحديد أفضل زبادي يوناني في السعودية يعتمد على الذوق الشخصي بشكل كبير، ولكن توجد أنواع يتفق قطاع كبير من المستهلكين على جودتها، وفيما يلي نعرض لكم بعض هذه الأنواع والمواصفات الغذائية عنها.

1- زبادي شوباني اليوناني CHoBANi

أفضل زبادي يوناني في السعودية

يحتوي زبادي شوباني على عناصر غذائية مركزة مثل البروتينات والبروبيوتيك واليود وفيتامين ب 12  بالإضافة إلى الكالسيوم الموجود في مختلف الألبان.
يضاعف الزبادي شوباني من صحة العظام من خلال البروتين والكالسيوم، كما أنه يساهم في خفض الوزن لأنه يخفف الشعور بالجوع.

الإنزيمات في زبادي شوباني تكبح شهية الشخص وتمنعه من الإحساس بالجوع خلال ساعات اليوم.

سعر زبادي شوباني في السعودي حاليًا هو 19.95 ريال سعودي للعبوة 5.3 أونص، ويتوفر بأطعمة مثل الفراولة والتوت والتوت المشكل.

لا يفوتك أيضًا: وصفة الزبادي مع الفراولة لنضارة البشرة

2- زبادي يوناني نادك nadec Greek

أفضل زبادي يوناني في السعودية

الزبادي المنتج من قبل الشركة الزراعية السعودية نادي يتكون من حليب البقر الصافي بنسبة 100% وهو مضاف إليه نسبة من جوامد الحليب والقشطة.

خلطة زبادي نادك تعتمد على قدر قليل من السكر والكربوهيدرات المناسبة للحميات الغذائية، كما يحتوي على كالسيوم وسكر وفيتامين أ ود3.

ثلاثة أنواع من زبادي نادك متاحة في السوق السعودي: زبادي سادة يحتوي على 8% دهون (120 سعرة حراري لكل 100 جرام)، زبادي بالفراولة أو التوت بحد أقصى 6% دهون (135 سعرة حرارية لكل 100 جرام).

يتوفر حاليًا زبادي بنكهة التمر، العبوة 105 جرام بسعر 5.75 ريال.

3- زبادي يوناني المراعي Almarai Greek

أفضل زبادي يوناني في السعودية

يحتوي زبادي المراعي على نسب معتدلة من السكر والكربوهيدرات، وعلى نسبة أعلى من الكالسيوم والفيتامينات، ويتميز في سوق الزبادي اليوناني بطعمه اللذيذ والمحبب لمستهلكي منتجات ألبان المراعي المشهورة.

السعرات الحرارية 135 سعرة في المائة جرام.
حجم العبوة المتوسطة 150 جرام
السعر 5.5 ريال
النكهات نكهة التوت أو المانجو

4- زبادي يوناني ندى nada Greek

أفضل زبادي يوناني في السعودية

زبادي ندى هو وجبة خفيفة ممتازة نظرًا لما تحتوي عليه من فيتامينات ألف ودال، ويمكن أن يكون مفيدًا في أكثر من نمط غذائي وفي كل الأنظمة الغذائية التي تهدف إلى التخسيس بسبب نسبة الكربوهيدرات المخفضة فيه.

يتكون زبادي ندى من حليب أبقار طبيعي كامل الدسم، ونسبة 8% من الدهون، ونسبة 12% من المواد الصلبة غير الدهنية بالإضافة إلى مشتقات الحليب الأخرى، وهذه الخلطة تجعله أحد أفضل زبادي يوناني في السعودية.

الحجم 160 جرام
النكهات الكراميل، العسل، التوت، الفراولة، وباشن فروت.
السعر 5.5 ريال

5- زبادي يوناني يوبوليس Yopolis

أفضل زبادي يوناني في السعودية

يحتوي زبادي يوبوليس على مادة البروبيوتيك التي تدعم وظائف الجهاز العصبي، وبشكل عام تساهم هذه المادة في تقليل التوتر والتقلبات المزاجية وتساعد في الاسترخاء.

تخفض مادة البروبيوتيك من كمية الصوديوم وهو ما يساهم في تحسين دورة السوائل في الجسم ويقلل من احتباسها.

يتوفر زبادي يوبوليس بأطعمة ونكهات عديدة في عبوته بحجم 150 جرام، مثل: الزبادي السادة، العضوي، التوت، الفراولة، قليل الدسم، وكلها بسعر موحد هو 7.95 ريال.

لا يفوتك أيضًا: أفضل 5 أنواع فيتامين ب12 في الصيدلية

6- زبادي يوناني جهينة Juhayna Greek

أفضل زبادي يوناني في السعودية

عبوة واحدة من جهينة زبادي تكفي 30% من احتياج الجسم اليومي للبروتين، ويساعد زبادي جهينة على التقليل من الشهية لفترات طويلة، خاصةً عندما تتناولها مع وجبة الإفطار.

تساهم عبوة جهينة زبادي الواحدة في وجبة الإفطار بالشعور بالشبع وإنقاص الوزن، وهذا ما يتماشى مع مختلف الحميات الغذائية مثل الكيتو والصيام المتقطع.

يمكن إضافة قطع من الفاكهة الطازجة الغنية بالألياف لتحسين المذاق وإضافة الفواكه الطبيعية المليئة بالفيتامينات إلى وجبة الإفطار، كما يتوفر زبادي جهينة بنكهات الخوخ، الفانيليا الفرنسية والتوت المشكل.

7- زبادي يوناني دانون Dannon light & fit

أفضل زبادي يوناني في السعودية

يساهم زبادي دانون في تحسين التمثيل الغذائي وتعزيز حرق الدهون والهضم، وهو ما يزيد مفعوله عندما ينضم الزبادي إلى مجموعة متناسقة من الأطعمة المتوازنة داخل الحمية الغذائية الصحية.

عندما تأكل عبوة واحدة من زبادي يوناني من دانون في الصباح مع وجبة بها نسب متوازنة من البروتين والكربوهيدرات فهذا يسهم في تحسين الصحة العقلية والتقليل من مخاطر الإصابة بالأمراض العصبية.

يوفر البروبيوتيك الذي يحتوي عليه زبادي دانون وظائف عضوية متوازنة لأعضاء الجهاز الهضمي، خاصةً بالنسبة لحركة الأمعاء، وذلك من خلال البكتيريا النافعة فيه.

8- زبادي اكتيفيا بالفانيليا Activia Greek Vanilia

أفضل زبادي يوناني في السعودية

يساعد زبادي اكتيفيا بشكل رئيسي في تحسين صحة العضلات بشكل عام وهو بديل جيد للكثير من المغذيات التي تحتوي على الكالسيوم، وهو ما يتيح لك الاستفادة بكل مغذيات الحليب إذا كان لديك حساسية من اللاكتوز.

يمكنك بناء عضلات بالمداومة على أكل زبادي اكتيفيا نظرًا لنسبة البروتين العالية فيه، كما أنه يضمن لك تحسن في حركة الأمعاء ويمد العظام بما تحتاج إليه من صلابة وتمنع عنها الهشاشة.

الحجم 120 جرام
السعر 2.4 ريال سعودي
النكهات الفراولة، لايت توت، تين، أناناس، أناناس كامل الدسم، تين، زبادي مخفوق.

9- زبادي يوناني والابي Wallaby Greek

أفضل زبادي يوناني في السعودية

الزبادي اليوناني من والابي يعد أحد أفضل زبادي يوناني في السعودية، وذلك لتركيز الدهون المنخفض فيه، حيث لا يتجاوز الحد الأقصى للدهون عن 2%.

الزبادي قليل الدسم والأنواع التي تحتوي على دهون قليلة بشكل عام هي الاختيار المناسب للرياضيين أو أصحاب الحميات الغذائية، ومن الناحية الصحية فإن نسبة الكالسيوم العالية تساهم في تخفيض ضغط الدم.

يحتوي زبادي والأبي على نسبة من الكالسيوم والبروبيوتيك اللذان يلعبان دورًا في تحسين عمل الدورة الدموية والجهاز الدوري بعامة.

لا يفوتك أيضًا: أفضل 7 أنواع كريم مرطب ومبيض للأطفال لتفتيح بشرة طفلك

10- زبادي يوناني من البقرة البنية Brown Cow Non Fat Greek Plain

أفضل زبادي يوناني في السعودية

زبادي البقرة الناعمة يحتوي على عناصر غذائية مضادة للأكسدة تحد من نسبة الإصابة بالسرطان، كما تحتوي على فيتامينات عديدة مثل فيتامين أ المكافح لإنتاج الخلايا السرطانية.

يعمل زبادي البقرة الناعمة على تحسين صحة العضلات لما يحتوي عليه من بروتينات تبني العظام وتقلل الشعور العام بالجوع، هذا ويعد زبادي البقرة الناعمة من أفضل زبادي يوناني في السعودية نظرًا لدوره في تحسين وظائف الجهاز العصبي.

يحتوي الزبادي اليوناني على نسبة أعلى من البروتين بالمقارنة مع الزبادي التقليدي، بالإضافة إلى نسبة أقل من السكر والكربوهيدرات، وهذا نتيجة إزالة عناصر اللاكتوز منه مما يجعله مناسبًا لمن يمتلكون حساسية ضد الألبان.

إغلاق