تجربتي مع كريم اكرتين للمسام وحب الشباب

تجربتي مع كريم اكرتين للمسام وحب الشباب

من الضروري التعرف على تفاصيل تجربتي مع اكرتين للمسام.. وذلك في حال أن كنت على وشك اختبار هذا النوع من المنتجات الطبية؛ لذا فقد حرصت على مشاركة تلك التجربة.

  •  Acretin Cream مفيد للبشرة.. ولكن يجب استشارة الطبيب المختص قبل استخدامه.
  • يعالج كريم اكرتين حب الشباب والتجاعيد.[ref]https://www.amazon.eg/-/en/Acretin-05-Cream-Acne-Treatment/dp/B09B7MDH6M[/ref]
  • ينبغي تجنب التعرض إلى الشمس عقب استخدام كريم اكرتين.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريمات شد الثدي المترهل

تجربتي مع كريم اكرتين للمسام

أدعى ريم.. وأرغب في مشاركة تجربتي مع كريم اكرتين للمسام الواسعة، حيث يعمل على التخلص من تلك المشكلة بصورة فعالة للغاية.. والفضل في ذلك يعود إلى احتوائه على المكونات الفعالة.

منها المكونات النشطة وهي التريتينوين.. وكذلك المكونات الغير نشطة، والتي تتمثل في البوليوكسيل 40 ستيرات.. وكحول ستيريل، بالإضافة إلى آيزوبروبيل ميريستات.. وحمض دهني، ويحتوي أيضًا على BHT.. وحمض السوربيك وصمغ الزانثان والماء النقي.

من خلال تجربتي الخاصة توصلت إلى أنه يشتمل على التريتينوين.. وهو الشكل الحمضي لفيتامين ايه الذي يعمل على تقشير سطح الجلد، وكذلك يعاون على تجديد خلايا البشرة.. علاوة على قدرته على تنظيف مسام البشرة من الدهون والشوائب العالقة بها.

لا سيما قدرته على شد البشرة.. وكذلك تصغير حجم المسام الواسعة، وذلك في حال أن تم استخدامه بصورة منتظمة.. وهو ما يعاون على الحصول على البشرة الناعمة والنضرة.. ولكن من الأفضل استشارة الطبيب المختص قبل البدء باستخدامه، والأمر ذاته ينطبق على الإصابة بالآثار الجانبية التي يمكن أن يتضمنها هذا النوع من الكريمات.

تجربتي مع استخدام كريم اكرتين

أدعى نهى.. وأبلغ من العمر 24 عامًا، وقد سبق لي استخدام Acretin Cream لأني كنت أعاني من مشكلة المسام الواسعة.. وحينها وجدت أن هذا الكريم يجب أن يتم استخدامه قبل التوجه إلى النوم؛ لتجنب التعرض إلى أشعة الشمس.. لأنه قد يزيد من فرص الإصابة بالحساسية للأشعة فوق البنفسجية التي تصدر عن الشمس.

كما يجب الابتعاد عن استخدام أيٍ من الكريمات الموضعية الأخرى بالتزامن مع استخدام هذا الكريم.. وفي حال الضرورة القصوى فيجب استشارة الطبيب المختص أولًا؛ لكي لا تتداخل المكونات مع بعضها البعض.

بالإضافة إلى ذلك فقد توصلت إلى أن Acretin Cream يشتمل على المادة الفعالة التريتينون.. والتي تأتي على شكل فيتامين أ المستخدم في حل مشكلة حب الشباب، حيث يعمل على منع ظهور هذه الحبوب مرة أخرى.. وكذلك الحد من ظهور التجاعيد.

اقرأ أيضًا: تجربتي في شد الثدي

تجربة مع كريم اكرتين

تجربتي مع كريم اكرتين للمسام

اسمي سناء.. ومن خلال تجربتي الخاصة توصلت إلى العديد من المعلومات الهامة بخصوص كريم اكرتين، حيث يوجد الكريم المخصص لعلاج حب الشباب.. والذي تبدأ نتائجه في الأغلب في فترة تتراوح ما بين 8 إلى 12 أسبوع من الاستخدام.

كما يوجد الكريم المقشر الذي يعمل على التخلص من الشوائب.. ويعمل كذلك على تحفيز تجديد الخلايا؛ ومن ثم فهو فعال في إعادة النضارة والرونق إلى البشرة مرة أخرى.. ولا سيما كريم اكرتين المخصص للتفتيح.

حيث يعمل هذا الكريم على التخلص من التصبغات التي تؤثر بالسلب على شكل البشرة.. كما يعاون على تفتيح البشرة بصورة عميقة، وكذلك يتم الاعتماد عليه في إزالة طبقة الخلايا الميتة من على الجلد.. ويساهم أيضًا في تكوين خلايا الجلد الجديدة والغير تالفة.

كما يمكن الحصول على Acretin Cream للركبتين.. والذي يمكن استخدامه في التخلص من الجلد الميت المتواجد في تلك المنطقة على وجه الخصوص، حيث يملك الفعالية الكبرى في تجديد خلايا البشرة.. ولكن استخدام تلك الكريمات يحتاج إلى الحصول على مشورة الطبيب المختص أولًا، وكذلك الالتزام بالجرعات المحددة لها.. والالتزام بالاحتياطات التي يتم اتخاذها بخصوص الاستخدام.

قصتي الخاصة مع كريم اكرتين

أدعى سهيلة.. وجئت اليوم أروي تجربتي مع كريم اكرتين للمسام، فعلى الرغم من الفوائد الهائلة التي يتمتع بها هذا النوع من الكريمات الموضعية.. إلا أنه يجب استشارة الطبيب المختص أولًا بخصوص الآثار الجانبية التي يتضمنها.

حيث يمكن أن يؤدي إلى الإصابة باللسع أو زيادة معدل ظهور حب الشباب في الأسابيع الأولى له.. بالإضافة إلى احتمالية الإصابة بالاحمرار والجفاف في الجلد، وكذلك بعض الحالات يمكنها أن تتعرض إلى تقشر الجلد.

كما يمكن أن يقود إلى الإصابة بدفء الجلد.. أو ارتفاع الحساسية ضد الشمس، وفي بعض الحالات الخطيرة التي تستدعي ضرورة الحصول على مشورة الطبيب المختص.. قد تعاني من تورم الجلد أو التهاب واحمرار العينين، كما يمكن أن تعاني من تورم الجفن أو تغير في لون الجلد.

أما عن طريقة استخدام Acretin Cream.. فتتمثل في ضرورة غسل الوجه باستخدام الغسول المخصص للبشرة، على أن يكون هذا الغسول لطيفًا عليها.. ولا يشتمل على أي مادة مقشرة مثل أحماض الفواكه أو حمض الساليسيليك.

كما يجب استخدام المرطب الطبي.. مثل بيبانثين أو سيتافيل، أو كيو في كريم، وبعدها يتم الانتظار لمدة 30 دقيقة.. ومن ثم يتم توزيع مقدار حبة بازلاء من العبوة على المناطق التي تتضمن المسام الواسعة.

يجب ألا يتلامس هذا الكريم مع العين أو الأنف أو الفم.. ويتم استخدامه بتركيز تدريجي لمدة نصف ساعة في اليوم ضمن الأسبوع الأول، وفيما بعد يتم رفع الكمية عقب الحصول على موافقة الطبيب.

اقرأ أيضًا: الخلطة الثلاثية للوجه للتفتيح

إلى هنا أكون قد انتهيت من مشاركة تجربتي مع Acretin Cream.. والتي من خلالها بات من السهل التعرف على الفوائد والأضرار التي يتضمنها هذا النوع من الكريمات، ومن الأفضل استشارة الطبيب المختص قبل استخدامه.

إغلاق