نص دعاء يلين قلب الزوج العنيد المزاجي بسرعة

نص دعاء يلين قلب الزوج العنيد المزاجي بسرعة

يمكن للزوجة ترديد دعاء يلين قلب الزوج العنيد، حتى تصبح الحياة بينهما جيدة وخالية من المشكلات، وفي الحقيقة لن تكون الحياة جميلة بين الزوجين إلا إذا أحب كل منهما الآخر، وحاول أن يقدم له أجمل ما عنده أما إذا كان أحدهما عنيد ويعامل الآخر معاملة سيئة يجد الحياة صعبة مع الأيام، ويبدأ كلا من الحب والمودة في الزوال بينهم، علاوة على ذلك لا يتمكن الزوجين من إكمال الحياة وجعلها هادئة بل تكون شاقه على الطرفين معا.

  • اللهم بارك لي في زوجي الحبيب واجعل قلبه حنين علينا، اللهم اجعله من الهادين المهتدين وسخر قلبه لى، اللهم أبعد عن حياتنا الحاقدين والحاسدين.
  • اللهم ارض عن زوجي وراضيه يا رب العالمين واجعله من الطائعين لك، اللهم اجعل جمعتي وزوجي خير جمعه.
  • اللهم وارزق زوجي الرضا والسعادة اللهم املأ قلبه بالخير واجعلني أحب الناس إليه، اللهم اصرف عن حياتنا كل من يبغي لنا الفراق واجعلنا من السعداء معا.
  • اللهم اجمعني وزوجي في الدنيا على طاعتك وفي الآخرة في جنات الفردوس الأعلى، اللهم قنا شر فتنة المحيا والممات وارزقنا حسن الخاتمة، اللهم اجعلنا نسعى دائما لفعل الخير.

دعاء يلين قلب الزوج العنيد

دعاء لرجوع الزوج سريعا

تشعر المرأة بالحزن حينما يغضب منها زوجها ويتعرف على فتاة أخرى من أجل الزواج بها، وفي الواقع يتعين عليها القيام بكل المحاولات حتى تعيده إليها وتجعله يتخلى عن فكرة الزواج بأخرى، وبصفة عامة لا تتحمل أي امرأة فكرة أن يكون زوجها متزوج بواحدة غيرها، حيث تشعر بالغيرة وهذا الأمر يؤثر بشدة على الأبناء، ومن الجيد قول دعاء يلين قلب الزوج المزاجي حينما يبتعد وهو كالتالي:

  • اللهم أعد زوجي إلى حياتي، اللهم املأ قلبه حبا لي واجعله يهتم بي، اللهم اقذف حبي في روحه واجعله يبتعد عن جميع نساء الأرض، اللهم اجعله يراني أجمل نساء الدنيا.
  • اللهم أعد لي زوجي سالما واجعل الألفة والمحبة تدوم بيننا، اللهم اجعلني أحب نساء الأرض إلى قلبه، يا رب لا تشمت بنا الأعداء واصرف عن حياتنا كل عدو حاقد.
  • اللهم ألن قلب زوجي لي كما تلين الحديد، اللهم ارزقه بركة العمر الطويل، اللهم أدم عليه نعمة العمل والصحة، اللهم أبعد عنه كل من يريد له السوء وثبته على الحق دائما وأبدا.
  • اللهم أعد لي زوجي واجعله يحبني كما كان في الماضي، اللهم سخر لي زوجي، اللهم اجعله يتقبل كل أعمالي واجعله من الراضين عني واهد قلبه للحق.

دعاء يلين قلب الزوج العنيد

تحميل الدعاء بصيغة pdf

يُمكنك الآن تحميل الدعاء بالنقر على الأيقونة التالية:

اطلع على: نص دعاء الحيرة والتشتت حول اتخاذ قرار في أمر ما

دعاء يلين قلب الزوج العنيد

دعاء يجعل الزوج يعتذر لزوجته

تحدث مشادات كلامية بين الزوجين تجعل أحدهما يتطاول على الأخر ويقول له كلام جارح، وفي الحقيقة غالبا ما يحدث هذا الأمر من قبل الزوج، وقد يصل به الحال إلى أن يرفع يده على زوجته مما يزيد الأمر سوء، وقد يترتب على هذا الفعل مغادرة الزوجة لبيتها وتركه، وفي تلك الحالة يتعين على الرجل تقديم اعتذار لزوجته، ومن جهة أخرى عليها أن تردد دعاء يلين قلب الزوج العصبي والذي يتمثل فيما يلي:

اللهم لا تجعلني أهون على زوجي واجعل قلبه ممتلئا بالحب لي، اللهم بعد بيننا وبين كل إنسان يبغي لنا الخلاف، اللهم اجعله يراني جميلة وحسن مظهري في عينه، اللهم اجعلني قريبة من قلبه.

اللهم اكفنا شرار الخلق واجمعني وزوجي على خير، اللهم أبعد عنه وساوس الشيطان، وأعيده لي معتذرا معترفا بخطأه، اللهم اجعله يراني الأفضل في حياته دائما.

اللهم ألف بين قلبي وقلب زوجي الحبيب، واجعله يعود إلى حياتي في أقرب وقت، اللهم اجعل عينه بصيرة ترى الحق وأبعد عنه شياطين الإنس والجن.

اطلع على: دعاء ساعة استجابة قبل المغرب لتفريغ الهم وغفران الذنوب

دعاء تسخير الزوج المسحور

يتصرف الزوج المسحور تصرفات غريبة جدا، فقد يبتعد عن زوجته لأيام كثيرة كما أنه يراه بشكل بغيض ولا يتحمل التعامل معها، وفي الكثير من الأحيان تتحدث معه ويتجاهل وجودها تماما، وهذا الأمر يتطلب منه العودة إلى الله والإكثار من تلاوة القرآن والرقية الشرعية، أما الزوجة فعليها قول دعاء يلين قلب الزوج العنيد والذي يتمثل فيما يلي:

اللهم اجعل قلب زوجي حنين، اللهم أخرجه من الظلمات إلى النور وأبعد عنه السحرة والساحرين اللهم قربني إليه واهدنا للحق.

اللهم اكتب لزوجي الصلاح والفلاح وارزقه التوفيق في عمله، اللهم اصرف عنه الحسد والسحر وارزقه الطمأنينة أينما تولى.

اللهم أبعد عن زوجي الفواحش ما ظهر منها وما بطن، اللهم بارك لي فيه وارزقه الستر في الدنيا والآخرة، اللهم أبعده عن الذنوب والمعاصي، واجعله من الطائعين المهتدين.

اللهم اهد قلب زوجي وسخره لي، اللهم اجمع شملنا على خير واجعلنا من المهتدين الذين يبغون الصلاح ويكرهون الفساد.

اطلع على: دعاء المنزل الجديد مكتوب لمباركة المكان 

نصائح لزيادة الحب بين الزوجين

يفضل أن تردد المرأة دعاء يلين قلب الزوج العنيد حينما يتصرف تصرفات غريبة وغير منطقية، وهناك نصائح تزيد من المودة والحب بين الزوجين، وهي كالتالي:

الصدق والصراحة

  • تدوم العلاقة الزوجية لأطول فترة ويتخللها الحب والألفة حينما يكون كلا الطرفين صريح وصادق مع رفيق الحياة.

التعبير

  • يتعين على الزوجين التعبير عن المشاعر وما تكنه النفس من أشياء ناحية الآخر، ومن الجيد اصطفاء التوقيت المناسب حتى تصل الفكرة المراد توصيلها.

الثقة

  • يجب أن يكون الزوج واثقا من زوجته، كما يتعين عليها أن تكون واثقة منه بنفس القدر، لأن الثقة تيسر الحياة بينهما وتجعل كل طرف يقدم الاحترام للآخر.

الإخلاص

  • الإخلاص يزيد المحبة بين الزوجين ويجعل الحياة تستمر بشكل أفضل، فحينما يخلص الزوج لزوجته في غربته وتفعل هي نفس الأمر يظل الرابط بينهما مدى الحياة.

تجنب العناد

  • العناد يجعل الحياة بين الزوجين سيئة، فحينما يصر كل طرف على رأيه تكون الحياة شاقة وممتلئة بالمتاعب، علاوة على ذلك يتمسك كل واحد منهما برأية ويترتب على ذلك فشل العلاقة الزوجية.

يتعين على الزوجة ترديد دعاء يلين قلب الزوج العنيد حينما يصر الزوج على رأيه ويرفض تقبل أي رأي لها، وبصفة عامة تكون الحياة بين الزوجين جيدة، حينما يتقبل كلا منهما الآخر بالإضافة إلى ذلك عندما يكون مخلصا ويثق في الطرف الثاني، وما أجمل أن تقوم الحياة بين الزوجين على الصدق والصراحة من البداية، وألا يحاول كلا منهما إخفاء شيء عن الآخر بل يكون كل منهما واضح أمام شريك حياته.

إغلاق