مقدمة حفل اليوم الوطني السعودي 93

مقدمة حفل اليوم الوطني السعودي 93

حبا الله عز وجل المملكة بشعب عظيم، يعشق تراب أرضها، كما أنه أهدى لها حكومة دؤوبة تسعى طوال الوقت على مراعاة الشعب، وتقديم كافة احتياجاته، لذا لابد من استشعار كل تلك المعاني في كلمات مقدمة حفل اليوم الوطني السعودي نحلم ونحقق لإبراز شعور الامتنان الذي يملأ كيان المملكة.

مقدمة حفل اليوم الوطني السعودي

تأتي الذكرى السنوية لاحتفالية اليوم الوطني السعودي، لنرى الكثير من علميات البحث عن مقدمة مناسبة لها، لتقديم التقدير لأصحاب الأعمال الرائدة الذين بذلوا الجهد والوقت من أجل رفعة السعودية.

قد يكون تقديم الكلمات أقل ما يمكن تقديمه لهؤلاء الناس، ولكنه يمثل دافع كبير لهم لبذل الكثير في المستقبل، ولابد من اختيار جمل رنانة ومعبرة من أجل إثراء وجدانهم مثل:

نبدأ بتحية الإسلام المباركة، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، يسرنا في مستهل حفلنا الكريم بهذا اليوم المميز، أن نقدم كل التحية لجميع الحضور من كبار وصغار، وجودكم عيد لنا وتشريفكم حفلنا وسام على جبينا، نتمنى أن تكون فقرات الحفل تنال رضاكم.

تحية الله وسلامه للكبار والصغار من ضيوفنا الكرام، يسعدنا حضوركم، كما ننتمى أن تسعدوا بكل ما نقدم في حفلنا الكريم في اليوم الوطني 93 للمملكة.

تجمعنا أرض قد باركها الله عز وجل، وأعطى لها شعب يستحق أن يقيم على بقعة من أطهر بقاع الأرض، نحن ندشن حفلنا بكل أمل أن يستمر رضا الله علينا وتظل البركات تتنزل إلى يوم القيامة.

أمتنا بنت المجد منذ القدم، مرت بالكثير من العثرات، لكن شعبها الراسخ القوي، ظل صامد لم يهزه ريح المنح، اليوم نحتفل بيومنا الوطني، ونشهد على أمجاد الماضي والحاضر، نحتفل بفقرات تعبر عن ما قدمنا وما سوف نقدم من أجلكم ومن أجل من يأتي من بعد.

لا قيمة لحياة أي إنسان بدون وطن، يحمل هويته، يحقق له المجد وهو يعطيه من تاريخه، اليوم نحتفل بكل كبير وصغير على أرض الوطن، منهم من قدم الكثير ويستعد لتقديم الأكثر .

ومنهم من أتى ليرى هؤلاء المبدعين لإلهام فكره من أجل أن ينضم لقافلة التنمية، نبدأ حفلنا داعين الله عز وجل أن يعلو راية الأمة أمد الدهر.

مقدمة حفل اليوم الوطني السعودي

أجمل مقدمة لاحتفالية اليوم الوطني

الحديث عن مقدمة معبرة لتلك المناسبة حديث يطلب الإسهاب، ويمثل الإعلان عن عهد جديد، لذا لابد من القيام بعصف ذهني لإيجاد الكلمات المناسبة التي تعبر عن مكنون هذا اليوم الذي أصبح من الاحتفالات الرسمية.

اليوم الوطني السعودي

أهلا ومرحبا بالحضور الكريم، زاد وجودكم فرحتنا، نتمنى أن تنال فقرات الحفل رضاكم، ونعدكم أن نظل دائمًا نسعى لتقديم كل ما يرضيكم ويدخل البهجة على قلوبكم، نتمنى لكم أمسية جميلة.

نسلط اليوم الضوء على الإنجازات التي نعيشها، فالمجد يصنعه رجال عاهدوا الله عز وجل على أن يقدموا كل ما يفيد البشرية بكل إخلاص وحب، وأقل ما يمكن أن نقدمه اليوم لهم من خلال هذا الحفل، هو الامتنان والشكر لهم.

لقد عملنا طوال العام، وسهرنا من أجل أن نصل إلى نتيجة يسعد بها الجميع، اليوم ونحن على أعتاب ألفية جديدة، نطرق أبواب المستقبل بقوة، نحتفل ونمرح، وكلنا تحدي من أجل الحصول على المزيد، سوف نعدد ما حققنا بالأمس لنرى ما يمكن تحقيقه بالغد.

ضيوفنا الكرام، حضوركم المميز زاد اليوم بهجة، يومنا الوطني هو مجمع أحداث هامة في تاريخنا المعاصر، نحن خصصنا هذا اليوم ليكون يوم المجد والعزة لوطننا، أهلا بكم ونترككم للاستمتاع بالفقرات المقدمة.

اطلع على: تحميل هوية اليوم الوطني السعودي 93 (نحلم ونحقق) PDF

شعار نحلم ونحقق لليوم الوطني

الحلم بداية النجاح، أن تطمح وتتمنى الوصول لأمر ما، الإرادة القوية والعمل هي التي أوصلت الشعب السعودي اليوم إلى ما هو فيه الآن من تطور، في عصر يغدو التطور فيه لحظيًا.

خلفيات وصور عن اليوم الوطني السعودي 93

لقد استطاع الحكام السعوديين تغير شكل المملكة، وفي مشروع رؤية 2030، ننتظر الكثير والكثير، الذي تحقق اليوم منه ما كنا نراه بالأمس حلم، لذا مقدمة الحفل معبرة عن ذلك، التي من ضمنها الكلمات التالية:

ندق طبول الفرح بما حققنا اليوم على أرض الواقع من أحلام الأمس، نحتفل بالعديد من الإنجازات والأعمال في يومنا الوطني هذا الذي تمر عليه الذكرى 92، ونحن ننظر لما سوف نحقق في العام 93، دعونا نبدأ حفل اليوم وتتأهب لعمل الغد.

توحدت مملكتنا في مثل هذا اليوم، والآن نحصد ثمار تلك الوحدة التي تكبر يوم بعد يوم، رزقنا الله الحكام العظماء والأبناء الأبرار، تكاتف الجميع من أجل نهضة نعيشها كبارًا وصغارًا، نحتفل من أجلهم وأجلنا بفقرات نتمنى أن تحوز إعجاب الجميع.

بسم الله الرحمن الرحيم، السادة والسيدات حضور حفلنا الكريم، أنعم الله عليكم بالصحة والسعادة، ووفقكم إلى ما يحب ويرضى، لنرفع رؤوسنا جميعًا عزة وفخر بما تحقق على أرض الواقع طوال السنوات الماضية، التي تفوق الانجازات فيها الحساب العددي لما مضى من أيام.

لجميع من حضر الشكر والتحية، نرفع راية الأمة عالياً ترفرف فوق رؤوسنا، تظلنا وتظل ما حققناه من إنجازات، ونحن من مكاننا هذا نوجه التحية لكل القادة والحكام الذي ساعدوا في تحقيق بما نحن اليوم نحتفل بثماره في هذا اليوم.

نستهل حفلنا بكلمات الشكر والتقدير لكل من شارك في تنظيم هذا الحفل الكريم، الذي أقيم خصيصًا من أجل تكريم كل من قام بتقديم خدمات جلية للكيان السعودي، نجتمع هنا كبار وصغار من أجل الوقوف اعترافًا بجميل هؤلاء العظماء، الذين رفعوا راية الوطن عليًا في كل المجلات.

اطلع على: تصميم بطاقة تهنئة اليوم الوطني بالإنجليزي 93 (نحلم ونحقق)

أجمل مقدمة حفل اليوم الوطني السعودي 93

في كل عام يأتي هذا الاحتفال، ونبع كلمات الشكر والتقدير لا ينضب، فما يحدث على أرض الواقع كل يوم من إنجازات، كفيل بكتابة ألاف المقدمات التي تصلح لبدأ الحفل السنوي، ومن أجمل تلك المقدمات:

  • نحتفل بأجواء الفرح التي تملئها مشاعر المسئولية، نحو نمرح بعد أن أمضينا عام كامل من العمل، واليوم نكمل مجهوداتنا بفقرات مميزة، تدخل الفرحة والبهجة وتزيل آثار التعب والإرهاق.
  • الحفل اليوم مخصص لجميع طوائف الشعب، شعبنا الكريم من أعظم شعوب الأرض، والقادة العظام من أحكم من تولى أمر وطن، اليوم الجميع يجنى ثمار التكاتف المثمر بين جميع الطوائف، فنفرح جميعا بما قدمنا في يومنا هذا.
  • وطني العزيز، يا أغلى وطن، حبى لك لا يمكن أن تصفه كلمات، ولكن ما يقال ما هو إلا اجتهاد بسيط من وجداننا لما نشعر به من فخر وعزة، لما وصلنا له اليوم.

اطلع على: عبارات تهنئة لليوم الوطني السعودي بالإنجليزي

إغلاق